اخر اخبار الضمان الاجتماعي المطور 1444 الجديد sbis hrsd اليوم
اخر اخبار الضمان الاجتماعي المطور 1444

اخر اخبار الضمان الاجتماعي المطور 1444، والتي قد أعلنت عنها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حيث تهدف إلى دعم الأسر الفقيرة ومحدودي الدخل في المملكة العربية السعودية عبر تقديم مبالغ مالية لشراء المتطلبات الأساسية، في مقالنا لليوم على موقع المنارة الأخباري سنتعرف معًا على آخر أخبار الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر نوفمبر 2022.

اخر اخبار الضمان الاجتماعي المطور 1444

إن كنت من المسجلين على برنامج الضمان الاجتماعي، أو حتى من المتابعين لآخر أخباره. فقد أجرت وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية في المملكة العربية السعودية بعض التغييرات مؤخرًا وشملت على ما يلي:

  • زيادة الدعم والمبالغ المالية الجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي. وسيتم ذلك ابتداء من شهر سبتمبر لهذا العام 2022.
  • ستقدر زيادة رواتب الضمان الاجتماعي للمستفيدين بنسبة 20% للعائل، أما التابع فتزيد النسبة لتصل إلى 96%.

قد يهمك أيضًا: موعد صرف المساعدة المقطوعة السعودية 1444هـ برقم الهوية من الضمان الاجتماعي

اخر اخبار الضمان الاجتماعي المطور 1444
اخر اخبار الضمان الاجتماعي المطور 1444

موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر نوفمبر 2022

يبحث الكثير من الأشخاص المسجلين في الضمان الاجتماعي عن موعد نزول المساعدة المالية، وخصوصًا بعد زيادتها بنسبة جيدة، فيما يلي سنوضح لكم آلية موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور:

  • حددت وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية في المملكة العربية السعودية بوماً محددًا لصرف رواتب الضمان الاجتماعي في كل شهر.
  • بحسب الوزارة سيتم صرف رواتب الضمان الاجتماعي للمسجلين في اليوم الأول من الشهر، وذلك في حال لم هذا اليوم إجازة أسبوعية، أو عطلة رسمية.
  • ستصرف رواتب الضمان الاجتماعي لجميع المستحقين بشهر نوفمبر في الثلاثاء، اليوم الأول من الشهر لعام 2022، والذي يوافق 7 ربيع الآخر 1444.

قد يهمك أيضًا: رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1444 عبر الموقع الرسمي الإلكتروني hrsd.gov.sa

إلى هنا نكون قد وصلنا بكم إلى ختام مقالنا لليوم، والذي شاركناكم فيه اخر اخبار الضمان الاجتماعي المطور 1444، حيث يقدم هذا البرنامج دعمًا لجميع الأسر الفقير والمحتاجة بالإضافة إلى الأفراد محدودي الدخل في المملكة العربية السعودية، وقد ذكرنا أيضًا موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر نوفمبر 2022.