موعد مباراة الأهلي والنادي الإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والنادي الإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والنادي الإسماعيلي في الدوري المصري، والذي ينظرها مشجعي كل من نادي الأهلي والإسماعيلي، وذلك لكونها مباراة حامية من العيار الثقيل، لذا يسعى لاعبي كل من الناديين إلى التدريب بجد لتحقيق أفضل النتائج في الموسم الحالي وذلك بهدف الحصول على درع الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والنادي الإسماعيلي في الدوري المصري

يتطلع كل من الفريقي، النادي الأهلي والإسماعيلي، وجماهيرهم إلى المواجهة القوية لهذا العام، وخصوصًا بعد الصفقات القوية التي أجروها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويُذكر أن الفريقين، الأهلي والإسماعيلي، قد تواجها في الموسم الماضي أيضًا في أولى الجولات التي حدثت في منافسات الدوري المصري، وقد حسم النادي الأهلي سابقًا المواجهة برباعية نظيفة.

ووقتها، كان المارد الأحمر قد حجز سابقًا مقعده بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-0 لصالحه.

أما في هذا العام، ستقام مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أما بتوقيت جرينتش فستكون الساعة الثالثة مساءً.

قد يهمك أيضًا: متى موعد مباراة السوبر المصري في أبو ظبي وأسعار التذاكر للحضور 2022

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

يتطلع الكثير من مشجعي الناديين المباراة الحامية التي ستقام بينهما بلهفة على أحر من الجمر، وستنقل شاشة قنوات أون تايم سبورتس 1 المباراة بين فريقي الأهلي والإسماعيلي، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والنادي الإسماعيلي في الدوري المصري
موعد مباراة الأهلي والنادي الإسماعيلي

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي

يعد المعلق الرياضي أحد أبرز العوامل التي تضيف للمباراة طابع حماسي وتشويقي، لذا أسندت قنوات أون تايم سبورت مهمة التعليق الرياضي على مباراة الأهلي والإسماعيلي، والتي ستكون ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز إلى المعلق الرياضي الشهير محمد الكواليني.

قد يهمك أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة الوداد وريفرز يونايتد اليوم الأحد 16-9-2022 دوري أبطال أفريقيا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا لهذا اليوم، حيث نقلنا لكم موعد مباراة الأهلي والنادي الإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، كما ذكرنا القنوات الناقلة لهذا الحدث الرياضي، بالإضافة إلى المعلق الرياضي على هذه المباراة.