تحميل تطبيق منصة مدرستي اخر اصدار ١٤٤٤
تحميل تطبيق منصة مدرستي اخر اصدار 1444

تحميل تطبيق منصة مدرستي اخر اصدار، تعرفوا من خلال موقع المنارة الإخباري على كيفية تحميل تطبيق منصة الدراسة السعودية عن بعد مدرستي والتحديث إلى آخر إصدار من التطبيق 1444 للآندرويد والآيفون والكمبيوتر والذي أطلقته وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بعد انتشار وباء الكورونا (كوفيد 19) بهدف فتح مجال أمام الطلاب في المدارس الحكومية والخاصة في المملكة والذين تم تعليق دوامهم عقب تطبيق قوانين الحجر الصحي لمتابعة دراستهم وتلقي الدروس وحل الواجبات من المنزل عبر منصة تعليم حكومية معتمدة من وزارة التعليم.

تحميل تطبيق منصة مدرستي اخر اصدار 1444

يتم تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي الرسمي حيثُ يمكن من خلال هذا التطبيق الدخول إلى حساب الطالب مباشرة عبر تسجيل معلومات دخول الطالب.

ويوفر تطبيق منصة مدرستي الحديد آخر إصدار 2022 إمكانية الدخول إلى الواجبات المدرسية للطالب وحلها على الجوال ومن ثم إرسالها مباشرة إلى المعلمين لتتم مراجعتها وتدقيقها. وكما يمكن الدخول إلى (الواجبات التي تم حفظها) لإجراء التعديلات اللازمة على الواجبات المدرسية والتأكد من صحتها قبل إرسالها إلى المعلم.

ويتم من خلال تطبيق مدرستي آخر تحديث الاطلاع على المهام والمقرر والجدول المدرسي الخاص بالطالب وذلك لتنظيم دراسته وحفظ مواعيد الحصص المدرسية أونلاين حيثُ يوفر التطبيق إمكانية حضور الحصص من المنزل مباشرة.

وكما يتميز التطبيق APK بالواجهة العملية والسريعة والتي توفر الوصول المباشر إلى جميع الأمور التي يحتاجها الطالب أثناء دراسته من المنزل ويمكن الحصول على التطبيق وتثبيته على الجوال عبر اتباع خطوات تحميل آخر إصدار 1444 من خلال الآتي:

  • انتقل إلى صفحة تحميل تطبيق منصة مدرستي آخر إصدار 12/9/2022 من الجوال.
  • اضغط على خيار (تثبيت) الظاهر بجانب أيقونة التطبيق.
  • امنح الأذونات المطلوبة لتحميل التطبيق على جهازك.
  • انتظر بعض الوقت حتى يتم الانتهاء من تحميل ملفات تطبيق منصة مدرستي ومن ثم تثبيته بنجاح على جوالك.
  • اذهب إلى القائمة الرئيسية على الجوال وافتح تطبيق منصة مدرستي ومن ثم سجل دخولك إلى التطبيق عبر اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بحساب الطالب.

اقرأ أيضا: أسعار الأضاحي في المملكة العربية السعودية وطريقة الحجز عبر تطبيق الراجحي

"<yoastmark

تنزيل برنامج مدرستي على الكمبيوتر 1444

تنزيل برنامج مدرستي على الكمبيوتر 1444، يتم تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي من جهاز الكمبيوتر عبر موقع الويب الرسمي الخاص بمنصة مدرستي إذ أنَّ وزارة التعليم السعودية لم تطلق بعد نسخة برنامج منصة مدرستي الخاصة بأجهزة الكمبيوتر والحواسيب المحمولة.

قد يعجبك أيضا: أبل تسمح بعودة تطبيق مثير للجدل إلى منصاتها

تحميل تطبيق منصة مدرستي للآيفون آخر إصدار 1444

بالنسبة لأولياء الأمور والآباء والطلاب الذين تعمل أجهزتهم المحمولة بنظام iOS الخاص بجوالات الآيفون فيجب عليهم تحميل التطبيق من متجر آب ستور حصراً وذلك لعدم توافق النسخة الخاصة بنظام الأندرويد مع الأنظمة التي تعمل بها جوالاتهم لذلك سنقدم لكم من خلال ما يلي رابط وخطوات تحميل التطبيق للآيفون آخر إصدار 1444:

 

تحميل تطبيق منصة مدرستي اخر اصدار ١٤٤٤، هنا طريقة وخطوات ورابط تحميل آخر إصدار من تطبيق منصة مدرستي الجديد للأندرويد وللآيفون وللكمبيوتر، حيثُ قدمنا لكم كيفية الحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي وطريقة الدخول إلى المنصة عبر عنوان الويب وكذلك كيفية تحميل التطبيق من متجر آب ستور الخاص بهواتف الآيفون.