رابط حجز موعد في مهرجان العلوم العماني 2022 osf.om
حجز موعد في مهرجان العلوم العماني 2022

رابط حجز موعد في مهرجان العلوم العماني 2022 osf.om. من المقرر أن يتم إقامة مهرجان العلوم العماني 2022 في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، حيث يعد هذا المهرجان من أبرز الفعاليات ضمن سلطنة عُمان عن طريقه يمكن التعرف على أبرز الإنجازات والابتكارات العلمية. وسنقدم لكم في هذا المقال ضمن موقع المنارة الإخباري رابط حجز موعد في مهرجان العلوم العماني 2022 osf.om

نبذة عن مهرجان العلوم العماني 2022

مهرجان العلوم العماني 2022 هو مهرجان سنوي يقام كل عام في سلطنة عمان، وتعد هذه النسخة هي ثالث نسخة من المهرجان الذي لقي اهتمام واسع من قبل الشعب العُماني الذي يقوم بالاحتفال بهذه الفعالية بمختلف فئاته العمرية في الداخل والخارج على حد سواء، هذا وقد نظّمت الجهة الراعية للحفل خدمات رقمية منها إمكانية الاستفسار عن المهرجان والتسجيل الإلكتروني، وذلك من أجل الفرصة لحضور معرض الابتكارات والأفكار المستقبلية التي تهدف إلى إبراز المهارة والإبداع، حيث يعكس المهرجان أهمية تطلعات سلطنة عمان التي تدعم رؤية عمان 2040.

اقرأ أيضاً: “متاح” رابط الاستعلام عن القبول بوظائف وزارة الشؤون الإسلامية برقم الهوية الوطنية

موعد مهرجان العلوم العماني

ينطلق مهرجان العلوم العماني 2022م في يوم الاثنين الموافق 10/ تشرين الأول /2022 علمًا أن فعاليات المهرجان سوف تستمر حتى يوم السبت الموافق 15/ تشرين الأول/ 2022‪ كما أن مهرجان عمان سيقام في (عمان المؤتمرات)، مع العلم أن سلطنة عمان تقوم بتنظيم المهرجان كل عام بهدف دعم توجهات سلطنة عمان نحو رؤية 2040، ويتم ضمن هذا المهرجان  استعراض أهم المواضيع العلمية والتطورات في مجال العلوم من خلال أفراد ومؤسسات وهيئات من المختصين والباحثين والعلماء من جميع أنحاء العالم..

اقرأ أيضاً: ما هو نص المادة 106 من الدستور الكويتي

رابط حجز موعد في مهرجان العلوم العماني 2022

يتم القيام بحجز موعد في مهرجان العلوم العماني 2022‪  بكل سهولة وبشكل الكتروني تماماً حيث يتم ذلك عن طريق التوجه إلى المنصة الإلكترونية الخاصة بالحجز والبدء بكتابة البيانات الخاصة بالتسجيل تبعاً للخطوات التالية:

  • الانتقال إلى الموقع الالكتروني الخاص بمهرجان عمان للعلوم 2022
  • النقر على خيار التسجيل من القائمة الرئيسية للموقع.
  • ثم الضغط على زر التسجيل “تسجيل الزوار”.
  • تحديد فئة الزيارة إما زائر فرد أو زيارة عائلية أو مؤسسة تعليمية.
  • ملء البيانات الشخصية المطلوبة.
  • الضغط على زر التالي.
  • ثم تعيين يوم الزيارة المناسب.
  • ثم تعيين الوقت المناسب للزيارة.
  • اتباع باقي التعليمات المتعلقة بتسجيل الزيارة والتي تظهر عند التسجيل.
رابط حجز موعد في مهرجان العلوم العماني 2022 osf.om
رابط حجز موعد في مهرجان العلوم العماني 2022 osf.om

اقرأ أيضاً: شرح كيفية عمل نظام ساهر الجديد لرصد مخالفات السرعة

في النهاية، قدمنا لكم في هذا المقال أهم المعلومات المتعلقة بحجز موعد في مهرجان علوم العماني 2022. بالإضافة إلى نبذة مختصرة عن المهرجان ومواعيده.