رابط حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في البحرين 2022
رابط حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في البحرين 2022

رابط حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله، تم الإعلان ضمن الجولة الفنية التي يقيمها عبدالمجيد عبدالله عن حفل فني قادم في مملكة البحرين، وذلك بعد الحفل الذي أقامه الفنان في العاصمة السعودية الرياض في مطلع هذا العام ضمن موسم الرياض 2022. وسرعان ما بدأ المواطنون في المملكة البحرينية بالبحث بشكل مكثف عن حفل هذا الفنان المحبوب ليتمكنوا من حجز التذاكر وحضور الحفل، لذلك تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيثُ سنقدم لكم طريقة ورابط حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في البحرين 2022، والموعد الخاص بهذا الحفل وشروط حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في البحرين 2022.

رابط حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في البحرين 2022

أعلنت شركة روتانا للإنتاج والتوزيع الفني والمتعاقدة مع الفنان عبدالمجيد عبدالله عن إشرافها على الحفل الذي سيحييه الفنان في البحرين خلال الأيام القليلة القادمة، وفيما يلي إليكم خطوات ورابط حجز تذاكر الحفل:

  • في البداية سارع بالانتقال إلى رابط الحفل على منصة (بلاتينيوم ليست) من هنا، ومن ثم اضغط على (شراء تذاكر) قبل نفاذ الكمية.
  • والآن اختر فئة التذكرة التي تريد شرائها ثم حدد المقعد المناسب لك من المقاعد الشاغرة.
  • ثم حدد أحدد الطرق المتاحة لإجراء عملية الدفع وسدد ثمن التذكرة من خلالها.
  • وأخيراً راجع بريدك الإلكتروني قبل يومين من تاريخ الحفل لاستلام تذكرتك الإلكترونية.

اقرأ أيضا: من بيت سيدتي الزجاجي الفنانة البحرينية أميرة محمد: لست متزوجة.. ولهذا السبب قررت الاستقرار في الرياض

موعد حفل عبدالمجيد عبدالله في البحرين 2022

موعد حفل عبدالمجيد عبدالله في البحرين 2022، تم الإعلان عن موعد هذا الحفل ليكون في يوم الجمعة الموافق لتاريخ 14 أكتوبر من العام الجاري 2022 ميلادي وفي تمام الساعة السابعة مساء، وسيتم إحياء الحفل في مسرح الدانة الواقع في العاصمة البحرينية المنامة.

إليك أيضا: اليوم الوطني في البحرين

شروط حجز تذاكر حفل الفنان عبدالمجيد عبدلله 2022 في البحرين

شروط حجز تذاكر حفل الفنان عبدالمجيد عبدلله 2022 في البحرين، أوضحت الشركة المشرفة على الحفل أنَّه على الراغبين بحجز التذاكر وحضور هذا الحفل الفني التقيد بمجموعة من القواعد والشروط لضمان سير الحفل بأفضل صورة تنظيمية ممكنة وفيما يلي هذه الشروط:

  • بعد شراء التذكرة ودفع ثمنها لا يمكن إلغائها أو استبدالها أو استرداد ثمنها.
  • في حال حدث أمر طارئ أدى إلى إلغاء الحفل يتم استرداد قيمة التذاكر كاملة.
  • لا يسمح بحضور الأطفال تحت سن 12 عاما إلى الحفل.
  • لا تتحمل الشركة المشرفة أي مسؤولية عن عمليات النصب والاحتيال في بيع التذاكر المزورة ولذلك من المهم جدا التأكد من شراء تذاكر الحفل من خلال المنصات المعروفة والمعتمدة.

 

رابط حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله، قدمنا لكم من خلال هذا المقال رابط وطريقة حجز تذاكر حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله القادم 2022 والذي سيقام في دولة البحرين وكذلك الموعد الرسمي لهذا الحفل والشروط الواجب اتباعها لحجز التذاكر وحضور الحفل الفني.