كم تساوي 100 سويت كوين مقابل الدولار Sweatcoin | سعر عملة سويت كوين تطبيق المشي مقابل الدولار 2023
كم تساوي 100 سويت كوين مقابل الدولار

كم تساوي 100 سويت كوين مقابل الدولار Sweatcoin ، نقدم لكم من خلال موقع المنارة الاخباري سعر عملة سويت كوين تطبيق المشي مقابل الدولار 2023، بالإضافة أيضا إلى طريقة الاستفادة من نقاط تطبيق سويت كوين، وسعر عملة سويت كوين مقابل الدولار اخر تحديث، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على جواب سؤال كم تساوي 100 سويت كوين مقابل الدولار Sweatcoin.

سعر عملة سويت كوين تطبيق المشي مقابل الدولار 2023

سعر عملة سويت كوين تطبيق المشي مقابل الدولار 2023
سعر عملة سويت كوين تطبيق المشي مقابل الدولار 2023

تقوم فكرة تطبيق سويت كوين sweatcoin، على حساب خطوات المشي اليومية، على هواتف الـ “Android” والـ” iPhone” ، مثل تطبيقات اللياقة الأخرى، وكل ما عليك أن تقوم بالمشي أو الجري بالخارج أو حمل الهاتف عند استخدام أجهزة المشي، لتسجيل الخطوات.

وإذا كنت ترغب في الحصول على عملة سويت كوين Sweatcoin، فيجب أن تخطو 1000 خطوة، فإذا كنت رياضياً، أو شخصاً نشيطاً يمكنك ربح العديد منها خلال شهر، ويحتوي تطبيق سويت كوين على سوق ومزاد، كما بمكنك التبرع بعملاتك للجمعيات الخيرية أو استبدالها بعملة “Bitcoin”.

تحميل تطبيق Sweatcoin سويت كوين اخر اصدار 2022 تنزيل برنامج المشي

ولكن يجب مراعاة أنك ستحصل على 0.95 سويت كوين Sweatcoin، عند الوصول إلى 1000 خطوة وليست عملة، نظراً لحصول التطبيق على عمولة تصل إلى 5% لكل عملة واحدة.

ويدعي البعض أن تطبيق سويت كوين ، تطبيقاً احتيالياً، وهو غير صحيح، وبالفعل يتم احتساب خطواتك والربح من خلال التطبيق، واستلام قيمة العملات، أو شراء منتجات من خلال استخدام عملة سويت كوين، في شراء المنتجات أو الحصول على خصومات على المواقع التي تقدم خدمات التدريس عبر الإنترنت.

كم تساوي 100 سويت كوين مقابل الدولار

وتعادل عملة سويت كوين 0.05 دولار، أي عند حصولك على 100 سويت كوين Sweatcoin ، فهذا يعني أنك تملك 5 دولار، فإذا أردت الحصول على 500 دولار، فإنك تحتاج إلى الحصول على 10 آلاف نقطة.

طريقة الاستفادة من نقاط تطبيق سويت كوين

  • أولاً عليك تحميل تطبيق “سويت كوين Sweatcoin”، من خلال “Google Play”، إذا كنت مستخدمي هواتف “Android”، أو من خلال “App Store” اذا كنت من مستخدمي هواتف “iPhone”، ومن ثم قم بتحقيق بحد أقصى عدد 1000 خطوة للحصول على عملة واحدة، وتكرار الأمر، أو دعوة أصدقائك لتحميل التطبيق بواسطة نسخ الرابط الإلكتروني ومشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو طلب المساعدة من الأصدقاء لإرسال العملات، أو مشاهدة الإعلانات للحصول على مكافآت بشكل عشوائي.
  • الضغط على أيقونة “قائمة التسوق” أعلى يمين الشاشة، للانتقال إلى العروض المتاحة للشراء.اضغط على أيقونة “PayPal” أو أيقونة “Amazon Bonus”، للانتقال إلى سلة التسوق خاصتك، قم بالضغط على “PayPal” لمشاهدة العروض والإرشادات.
  • قم بتصفح العروض المتاحة لك، وانقر فوق كل عرض لقراءة التعليمات الخاصة به، وما هي الشروط المطلوبة منك لشراء العرض، وقد يتطلب منك الوصول إلى عنون البريد الإلكتروني لشراء العرض.
  • اضغط على أيقونة “شراء”.

قدمنا لكم عبر موقع المنارة (كم تساوي 100 سويت كوين مقابل الدولار ) حيثُ ذكرنا لكم سعر عملة سويت كوين تطبيق المشي مقابل الدولار 2023، بالإضافة أيضا إلى طريقة الاستفادة من نقاط تطبيق سويت كوين، وسعر عملة سويت كوين مقابل الدولار اخر تحديث، نرجوا أن نكون قد أوصلنا الفائدة المطلوبة من هذا المقال.