موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2022 للعلمي والادبي

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2022 للعلمي والادبي. بعد انتهاء المرحلتين الأولى والثانية من تنسيق الجامعات 2022 بمصر. يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة الذين اهلهم مجموعهم إلي المرحلة الثالثة من تنسيق 2022. عن موعد فتح ثالث مرحلة من تنسيق الكليات. وكذلك المؤشرات الأولية للمعاهد والجامعات التي ستفتح أبوابها في المرحلة الثالثة. ويقدم لكم موقعنا موقع منارة سورية كل ما يخص تنسيق المرحلة الثالثة 202 الشعبتين العلمي والأدبي .

قد يفيدك كذلك:تنسيق المرحلة الثانية 2022 | رابط تسجيل الرغبات ومؤشرات درجات القبول في الكليات المتاحة علمي & أدبي

موعد تنسيق المرحلة الثالثة ٢٠٢٢

عقب انتهاء المرحلة الثانية من التنسيق وظهور النتيجة الخاصة بها. بدأ طلاب المرحلة الثالثة من متابعة موعد تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2022. فقد حان دروهم بعد انتظار طلاب المرحلة الأولى والثانية من انتهاء تنسيقهم. وفي إطار هذا أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عن موعد فتح باب التنسيق للمرحلة الثالثة.

ووفق تأكيد وزارة التعليم العالي فإن المرحلة الثالثة سوف تبدأ بعد انتهاء مرحلة تقليل الاغتراب التي فتحت أبوابها من يوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر أغسطس/آب الجاري. وسوف تغلق أبوابها يوم الإربعاء الموافق الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الجاري. بعدها سوف يتم فتح باب التنسيق مع تأجيل  ظهور النتيجة حتى انتهاء طلاب الثانوية العامة الدور الثاني من تسجيل رغباتهم.

تنسيق المرحلة الثانية 2022 تعرف على الكليات المتاحة وأماكن التقديم

تنسيق المرحلة الثالثة 2022

سوف ينهى طلاب الثانوية العامة امتحانات الدور الثاني الخاص بهم يوم الثلاثاء القادم الموافق الثلاثين من شهر أغسطس. وسوف يتم فتح تنسيق المرحلة الثالثة الجامعات 2022-2023 . بعد أيام من امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة. للمرة الثانية لهم بشكل خاص . على أن يتم إعلان نتيجة التنسيق في منتصف شهر سبتمبر القادم.

مؤشرات تنسيق كلية الزراعة 2022 لخريجي الثانوية العامة توقعات تنسيق كلية الزراعة ٢٠٢٢

ووفق ما أعلن عنه السيد عطا، المشرف العام على التنسيق. فإن أكثر من 65 ألف طالب وطالبة من الشعبتين العلمي والأدبي سوف يتقدمون للمرحلة الثالثة. حيث كان الحد الأدنى للقبول بالمرحلة هو 205 درجة فما أكثر. يمكنهم التقديم عبر رابط تنسيق المرحلة الثالثة للتنسيق .من هنا .

وقدم مكتب التنسيق بشرى سارة لطلاب المرحلة التالتة حيث هناك عدد من الكليات التي مازالت أبوابها مفتوحة لطلاب المرحلة منهم تربية نوعية اسكندرية ، وكذلك تربية نوعية موسيقي بالإسكندرية. وكذلك كليات تربية نوعية في عدد كبير من المحافظات

كذلك كلية خدمة إجتماعية دمياط، وكلية تربية مطروح. أبوابها مفتوحة للتقديم تمام طلبة وطالبات المرحلة المقبلة. وايضًا اداب انتساب موجه دمياط. وكليات تكنولوجيا وعلوم تطبيقية السويس من كليات المرحلة الثالثة 2022. وتعتبر توقعات تنسيق الكليات 2022 المرحلة الثالثة محدودة بسبب قلة الجامعات والمعاهد المتاحة وكذلك محدودية المجموع.