موعد عرض مسلسل house of the dragon
موعد عرض مسلسل house of the dragon

يتشوق الكثير منا لموعد عرض مسلسل House Of The Dragon، والذي يعد جزءاً من مسلسل Game of thrones، لذا سننقل لكم في هذا المقال أوقات عرض هذا المسلسل الرائع لمتابعته لحظة صدور الحلقة على الفور، تابعونا.

موعد عرض مسلسل house of the dragon

تحدد موعد عرض مسلسل house of the dragon. وتم بث الحلقة الأولى  من المسلسل في تمام الساعة 9 مساءً وذلك بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية. بينما يعرض في تمام الساعة 3 صباحًا بتوقيت القاهرة.

تدور أحداث مسلسل House of the Dragon قبل 300 عام من أحداث مسلسل Game of thrones. وتتحدث قصة المسلسل عن عائلة تايجريان الشهيرة، وأكد مؤلف السيناريو جورج آر مارتن، أنه في مسلسل House of the Dragon سيظهر 17  تنينًا.

وستكون مدة الحلقة في مسلسل House Of The Dragon تترواح ما بين ساعة أو أكثر. وسيتكون من 10 حلقات فقط، بحيث يتم تركيز المشاهد دون ملل أو تكرار. 

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل Stranger Things 4 مترجم 2022 رابط الحلقة الاولى Stranger Things 4

الآراء حول مسلسل House Of The Dragon

حظي بعضٌ من الصحفيين بفرصة مشاهدة حلقات المسلسل الأولى. وقد أبدوا حماسهم الشديد لمسلسل House Of The Dragon، وتطلعهم إلى بقية الحلقات المنتظرة. وطرح المسلسل رسميًا في 21 من أغسطس على منصة HBO.

وبالرغم من أن محرر موقع Collider عبر عن رأيه حول الموسم الأخير من Game Of Thrones. حيث قال بأنه لم يحظى بإعجابه إطلاقًا، إلا أنه أضاف قائلًا أن الحلقة الأولى من مسلسل House Of The Dمسلسل حازت على اعجابه وجذبت انتباهه، كما أنه متشجع لانتظار بقية حلقات المسلسل.

في الوقت نفسه وكشفت صحفية أخرى بأن أحداث مسلسل House Of The Dragon قد بدأت بشكل ملحمي ملفت للأنظار، خصوصًا بأنها تدور حولة قصة عائلة واحدة. حيث تكشف لنا القصة مختلف جوانب حياتها التي تواجهها.

بينما علق صحفي من موقع Indiewire عن رأيه في المسلسل حيث قال: لقد كانت بداية House Of The Dragon، صادمة وغير متوقع. وأعتقد أن المسلسل المشتق عن السلسلة الشهيرة Game of thrones من الممكن أن يكون أقوى. وذلك من حيث أداء الكادر وقوة الموسيقى التصويرية للمسلسل.

 وصلنا إلى ختام مقالنا حيث شاركناكم فيه موعد عرض مسلسل house of the dragon لمشاهدته لحظة نزوله، كما قد ذكرنا مختلف الآراء حول مسلسل House Of The Dragon الجديد.