نماذج اختبارات القبول لمدارس المتفوقين الصف السابع في سورية 2022
نماذج اختبارات القبول لمدارس المتفوقين الصف السابع في سورية 2022

نماذج اختبارات القبول لمدارس المتفوقين الصف السابع في سورية لمعرفة أسلوب الأسئلة الذي سيرد في الاختبار والتدرب عليه قبل أخذ اختبار القبول. حيث يمكن لحل النماذج في هذا المقال أن يساعدك عزيزي الطالب على معرفة طريقة الأسئلة التي سترد في الاختبار. بالإضافة إلى التقليل من توتر الاختبار. لذلك ننصحك بشدة مراجعتها جيدًا ومتابعتنا في هذا المقال للتعرف على نماذج الاختبارات في المتفوقين للصف السابع في سورية.

نماذج اختبارات القبول لمدارس المتفوقين الصف السابع في سورية

قامت وزارة التربية والتعليم في سورية بتحديد موعد الاختبار الكتابي المؤتمت والذي يوافق تاريخ ٢٤/٨/٢٠٢٢، أي في شهر آب الحالي. وذلك لتقديم طلبة المدارس من كلا المرحلتين الانتقاليتين. السابع الإعدادي والأول الثانوي (الصف العاشر)، على اختبار القبول في مدارس المتفوقين النموذجية.

سيبدأ تسجيل الطلاب لاختبار القبول في مدارس المتفوقين اعتبارًا من يوم الأربعاء، والذي يوافق تاريخ ٢٧/٧/٢٠٢٢ وذلك حتى يوم الخميس بتاريخ ١٨/٨/٢٠٢٢، وفي هذا الإطار سنقدم لكم أعزائنا الطلاب نماذج اختبارات القبول لمدارس المتفوقين الصف السابع في سورية، حتى تتمكنوا من التدريب ومعرفة نمط الاسئلة الذي سيرد في الاختبار، نرجو لكم الاستفادة منها للتحضير جيدًا لاختبار القبول.

لتحميل نماذج اختبارات القبول في المتفوقين للصف السابع في سورية والتدرب عليها لمعرفة نمط الأسئلة ما عليك سوى النقر على الروابط أدناه:

اقرأ أيضًا: رابط و شروط التسجيل في مدارس أشبال الأمة 2022 – 2023

نتمنى لك عزيزي الطالب حظًا موفقًا في اختبار القبول بمدارس المتفوقين، بالإضافة إلى ذلك ومع والاهتمام بحل نماذج اختبارات القبول لمدارس المتفوقين الصف السابع في سورية قبل أخذ الاختبار، ستتمكن بكل تأكيد من اجتياز الاختبار بسهولة.