المملكة الأردنية تلغي الفيزا لجميع السوريين المقيمين في ألمانيا وكامل أوروبا، نقدم لكم من موقع المنارة سورية الإخباري أهم شروط دخول السوريين المقيمين في ألمانيا إلى الأردن، تسهيلات دخول السوريين في أوروبا إلى المملكة الأردنية، إجراءات دخول السوريين إلى الأردن، الاردن يسمح للسوريين بالدخول إليه.

المملكة الأردنية تلغي الفيزا لجميع السوريين المقيمين في ألمانيا وكامل أوروبا، خبر تم تداوله بكثرة خلال الساعات الأخيرة، حيث أقرت عدة إليكم الشروط الخاصة تتعلق في دخول السوريين المقيمين في ألمانيا إلى الأردن.

كما أقرت إلغاء الفيزا للسوريين المقيمين في الأردن، ووضعت عدة قرارات تسمح للسوريين المقيمين في أوروبا بالدخول إلى المملكة الأردنية.

قرار إلغاء الفيزا للسوريين المقيمين بأوروبا من قبل الحكومة الأردنية

 

أصدرت المملكة الإردنية قرارات جديدة لتشجيع السياحة إلى الأردن، وذلك في سبيل دخول السوريين المقيمين في ألمانيا إلى المملكة الأردنية. ولكن في ظل مجموعة من الشروط التي وضعتها المملكة الأردنية من أجل إتمام هذه الإجراءات والسماح للسوريين المقيمين في ألمانيا وكامل أوروبا بالدخول إلى داخل أراضي المملكة الأردنية.

وجاء هذا القرار الصادر من المملكة الأردنية بإلغاء الفيزا لجميع السوريين المقيمين في ألمانيا وكامل أوروبا في سبيل دعم السياحة في البلاد والتشجيع عليها، فتم إصدار هذا القرار من أجل تسهيل على السفر على السوريين المقيمين في اوروبا وألمانيا الدخول إلى البلاد.

اقرأ أيضاً: البوابة الالكترونية للحصول على جواز سفر سوري خدمة جديدة من وزارة الداخلية

شروط دخول السوريين إلى الأردن 2022

المملكة الأردنية تلغي الفيزا لجميع السوريين
المملكة الأردنية تلغي الفيزا لجميع السوريين

من أجل دخول السوريين إلى الأردن، وفي سبيل تشجيع السياحة في الأردن، أصدرت الحكومة الأردنية قرار سماح للسوريين المتواجدين في ألمانيا وبعض الدول الاوربية الدخول إلى الأردن عن طريق مجموعة من الشروط، تتمثل هذه الشروط بما يلي:

  • اولًا يجب على السوريين المقيمين في ألمانيا وكامل أوروبا الراغبين بالدخول إلى الأردن أن يكونوا حاملين وثيقة سفر أي جواز اللجوء الأوروبي.
  • يشترط امتلاك السوريين أيضاً تذكرة طيران ذهاب واياب حصرًا. كما من أنه من الأفضل يكون الطيران طيران الملكية الأردنية بشكل مباشر.
  • يجب أن تكون صلاحية الجواز والإقامة الأوربية ستة أشهر كحد إدنى.
  • أصدر آخر قرار من أجل تحديد رسوم التأشيرة التي تدفع في داخل مطار عمان فور الوصول مبلغ يقدر بحوالي ٤٠ دينار أردني أي ما يعادل تقريبًا 60 يورو.

بهذا نكون قدمنا إليكم عبر موقع الإخباري الإخباري تفاصيل خبر المملكة الأردنية تلغي الفيزا لجميع السوريين المقيمين في ألمانيا وكامل أوروبا، وإصدار المملكة الأردنية الهاشمية قرار إلغاء الفيزا للسوريين المقيمين في المانيا وكامل اوروبا، مع عرض كافة شروط دخول السوريين إلى الأردن، وآخر القرارات المتعلقة بدخول السوريين للاردن 2022. وآخر القرارات المتعلقة بدخول السوريين للاردن.

قد يهمك أيضًا: وزارة الدفاع السورية تطلق خدمة التحقق من امكانية التأجيل الدراسي الكترونيا