موعد مباراة الأهلي وسموحة بالدورى الليلة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسموحة بالدورى الليلة والقنوات الناقلة للمباراة التي ستجرى اليوم بين الفريقين إذ يحل النادي الأهلى ضيف قوي على حساب سموحة، وهذا ضمن مباريات الجولة رقم 23 من الدوري المصري لعام 2021-2022. إليك تفاصيل موعد المباراة والقنوات الناقلة لها من موقع منارة الإخباري

يقابل فريق الأهلى نظيره سموحة في ستاد الاسكندرية، وهذه المواجهة من ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين، ليتم عرض مسابقة الدوري الثقيل فى لقاء قوي مليء بالإثارة والمتعة الكروية.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

مباراة الأهلى وسموحة
مباراة الأهلي وسموحة

أعلن موعد مباراة الأهلي وسموحة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء من اليوم الأربعاء الواقع في 29-6-2022 م. ويسعى سامى قمصان مدرب المارد الأحمر بكل الوسائل والطرق لتهيئة لاعبيه بشكل جيد في سبيل تحقيق الانتصار الليلة والفوز. ذلك لإعادة لقب الدوري الغائب عن قلعة الجزيرة في آخر نسخة من البطولة التى توّج بها الزمالك.

نتيجة أخر ظهور للأهلي وسموحة في الدوري

يدخل فريق الأهلي مع القائد سامى قمصان مباراة الليلة بين الأهلي والسموحة آملين في مواصلة قطار الانتصارات في الدوري. وذلك بعد الفوز مقابل غزل المحلة مسجلين هدفين مقابل هدف مع نهاية الجولة الأخيرة للمسابقة. هذا إلى جانب نيل تذكرة التأهل لنصف نهائي كأس مصر، بعد الفوز على بيراميدز مسجلين هدفين مقابل هدف في آخر ظهور. كما تعادل قريق سموحة مع طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في آخر ظهور بالدوري.

ترتيب الاهلى وسموحة بجدول الدوري

نال فريق الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد يعادل 44 نقطة، بعدما لعب 19 مباراة. فقد فاز في ثلاثة عشر مواجهة وتعادل فى خمسة لقاءات. فيما خسر مباراة واحدة. وقد سجل لاعبو الفريق 42 هدف، فيما تلقت شباكهم خمسة عشر هدف.

أما فريق سموحة فقد نال المركز الخامس برصيد عادل 36 نقطة، بعدما لعب 22 مباراة، توّج في 9 منها، وتعادل في تسعة أخرى. كما خسر في أربعة مباريات مسجلًا 33 هدف، وتلقت شباكهم 28 هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وسموحة

مباراة الأهلي وسموحة
مباراة الأهلي وسموحة

تعمل العديد من القنوات الرياضية على نقل مبارة الأهلي وسموحة اليوم. حيث تنقل قناة أون تايم سبورتس تعرض المباراة اليوم الأربعاء فى الدورى المصري، مع توفر استوديو لتحليل الأحداث قبل بدء انطلاق اللقاء بوجود خامة من نجوم كرة القدم المصرية. علمًا بأن تردد قناة اون تايم سبورتس الجديد هو 11861، ومعدل الترميز 27500.

نتيجة أخر مواجهة بين الاهلى وسموحة

انتهت آخر مواجهة بين الاهلي وسموحة بنيل كأس الرابطة، حيث فاز سموحة بثلاثية دون أي رد. بينما كانت آخر مواجهة بين الفريقين بالدوري متوجة بفوز الأهلي بأربع أهداف مقابل هدف بالدور الأول لدوري هذا الموسم.

بهذا عرض موقع منارة الإخباري كافة التفاصيل حول موعد مباراة الأهلي وسموحة بالدورى الليلة والقنوات الناقلة لهذه المباراة التي من المتوقع أن تكون في قمة الحماس.

قد يهمك أيضاً: مشاهدة مباراة سوريا والاردن بث مباشر يلا شوت في بطولة غرب آسيا للناشئين 2022