طريقة تشغيل التيك توك في سوريا 2022 خطوات حل مشكلة حظر التيك توك في سوريا نهائياً
طريقة تشغيل التيك توك في سوريا 2022

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري طريقة تشغيل التيك توك في سوريا 2022، بالإضافة إلى تقديم أفضل خطوات حل مشكلة حظر التيك توك في سوريا بشكلٍ نهائيّ، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على طريقِة تشغيل التيك توك في سوريا.

طريقة تشغيل التيك توك في سوريا 2022

نقدم لكم ضمن هذا المقال طريقة تشغيل تيك توك في سوريا، فإن الحل الأول لتشغيل التيك توك في سوريا بالنسبة للأشخاص المقيمين داخل سوريا هو “وضع الطيران” قم بتفعيل وضع الطيران، ثم قم بحذف بيانات التطبيق وقم بتجريبه , اذا لم يتم حلّ المشكلة يجب عليك ازالة بطاقة السيم او الشريحة السورية من الجهاز قم بمسح بيانات التطبيق او احذف وقم بتنزيله من جديد.

– إليك أيضا: تحميل تطبيق يلا غو YallaGo 

الحل الثاني هو تحميل تطبيق التيك توك معدل لحل مشكلة الحظر، وبآن واحد العديد من المزايا الرائعة مثل تحميل الفيديوهات بدون علامة مائية. وحظر الإعلانات من التطبيق.

حل مشكلة تيك توك في سوريا لا يوجد اتصال بالانترنت

لحل الخطأ التالي “تيك توك لا يوجد اتصال بالانترنت” يجب أولاً معرفة السبب. ربما يكون محظور في دولتك التي تقيم بها او انه يوجد خلل بنفس التطبيق او مشاكل اخرى، يمكنك من خلال الخطوات التالية حل هذه المشكلة:
  • في البداية قم بحذف بيانات التطبيق بالذهاب الى مدير التطبيقات ثم اختر تطبيق تيك توك بعد ذلك قم بعمل ازالة البيانات. سوف يتطلب منك تسجيل الدخول مرة اخرى الى حسابك في تيك توك.
  • اذا لم تنفع معك الطريقة السابقة حمل تطبيق تيك توك اصدار اقدم لكن قبل تثبيته على هاتفك امسح النسخة الرئيسية. وثم ثبت النسخة الاقدم مع تطبيق vpn وجرّب ثانيةً.

موقع خبرني

– اقرأ أيضا: اسعار الالواح الشمسية في سوريا 2022 أفضل الأسعار والأنواع المناسبة للتركيب المنزلي

تحميل تطبيق تيك توك ضد الحظر في سوريا

تحميل تطبيق تيك توك ضد الحظر في سوريا
تحميل تطبيق تيك توك ضد الحظر في سوريا

أطلقت الشركة المسؤولة عن تيك توك TikTok، تطبيق ثانوي يحمل اسم تيك توك لايت وهو مخصص إلى الأجهزة الضعيفة. وإلى البلدان المحظورة أيضا، إذ لا يحمل التطبيق الثانوي كامل الميّزات الموجودة في تطبيق تيك توك الأصلي. ولكنّه نوعاً ما يفي بالغرض، نقدّم إليكم في نهاية مقالنا رابط تحميل تيك توك لايت للهواتف المحمولة برابط مباشر:

  • تحميل تطبيق تيك توك ضد الحظر في سوريا 2022

حل مشكلة حظر التيك توك في سوريا نهائيا

يشتكي عدد كبير من رواد منصة تيك توك في سوريا وغيرها من البلدان العربية بأن التطبيق محظور في الدولة التي يقيمون فيها. وهذا يعود إلى أكثر من سبب إما أن تكون وزارة الإتصالات التي تأخذ الأوامر من الحكومة هي التي قامت بحظر التطبيق لأسباب عديدة من بينها أن تطبيق تيك توك في سوريا يحرض على العنف. أو من الممكن أيضا انه هناك تداعيات وعقوبات لها علاقة بالسياسة.

– إليك أيضا: اسعار الحديد والاسمنت في سوريا 2022 مباشر من السوق

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “طريقة تشغيل التيك توك في سوريا 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع أفضل طريقة لتشغيل التيك توك في سوريا، بالإضافة إلى خطوات حل مشكلة حظر التيك توك في سوريا نهائياً، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.