طلاق احلام عادل صبحي البلوجر الشهيرة بعد حفل زفافها بأسابيع قليلة!
طلاق احلام عادل صبحي

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري تفاصيل طلاق البلوجر احلام عادل صبحي البلوجر الشهيرة بعد حفل زفافها بأسابيع قليلة، بالإضافة إلى أول تعليق من احلام عادل بعد طلاقها من احمد العجمي، لنتعرف سويّا في هذا المقال على تفاصيل خبر طلاق احلام عادل.

طلاق احلام عادل صبحي البلوجر الشهيرة

طلاق احلام عادل صبحي البلوجر الشهيرة
طلاق احلام عادل صبحي البلوجر الشهيرة

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية اول تعليق من زوج البلوجر احلا عادل على خبر طلاقهما بعد أسابيع من الزفاف الأسطوري. حيثُ تصدر محركات البحث في الساعات الأخيرة طلاق أحلام اليوتيوبر بعد انتشار خبر طلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي.

– اقرأ أيضا: اسعار الحديد والاسمنت في سوريا 2022 سعر الاسمنت والحديد في سوريا اليوم

بعد أسابيع من زواجها في حفل زفاف اسطوري تصدر محركات البحث حينها خاصة مع استحواذ  فستان البلوجر أحلام إعجاب كافة متابعينها على الفيس بوك خاصة مع تصميم زوجها أحمد العجمي الفستان خصيصًا لها. وسردت أحلام عبر خاصية الاستوري في موقع التواصل الاجتماعي خبر طلاقها مشيرة إلي السبب. وبدوره قام زوجها العجمي بتسجيل فيديو يرد فيه على الخبر.

أحلام عادل وأحمد العجمي

أحلام عادل وأحمد العجمي
أحلام عادل وأحمد العجمي

انتشر خبر طلاق أحلام البلوجر بعد شهرين من انتشار صور زواجها، وفيديوهات رقصها في فرحها. والتي انتشرت انتشار النار في الهشيم حينها. حيث عبر الكثير من متابعيها على السوشيال ميديا الذين وصل عددهم إلي ما يقرب من ٣ مليون متابع.

– إليك أيضا: كم تبلغ ثروة احمد ابو هشيمة 2022 وماذا يعمل في حياته؟

خصوصاً أن قصة زواجها جاءت بعد انتشار قصة خطيب أحلام عادل الاول. حيث انفصلت أحلام عادل وخطيبها الاول وظهرت في فيديو منهارة في البكاء وتتاسف فيه لخطيبها.

كما صرّحت احلام عادل في ستوري نشرته عبر الفيس بوك أنها عادت من العمرة مضروبة ومطلقة على حد قولها. وكان السبب الذي أعلنت عنه للطلاق هو أنها جاءت بمصليات هدية لأصدقائها البنات والشباب. واضافت قائلة ملحوظة مصليات وليس ازايز خمرة.

سبب طلاق البلوجر احلام عادل

سبب طلاق البلوجر احلام عادل
سبب طلاق البلوجر احلام عادل

حيثُ انتشر خبر طلاق أحلام عادل صبحي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك خلال الساعات القليلة الماضية، وتعاطف معها العديد من الأشخاص، وحاول اصدقائها نشر تدوينات لمحاولتها عبور الأزمة.

وبدوره قام زوجها أحمد العجمي منذ فترة قليلة بنشر فيديو يعلق فيه عن الخبر. حيث أعرب عن اسفة لما حدث وقال إنه حدث بينه وبين زوجته البلوجر أحلام عادل مشادة أثناء تأديتهم العمرة. وقام على إثر ذلك بدفعها وشدها. وبعد ما عادوا لأرض الوطن حدثت بينهم مشادة أخرى وتذكرت أحلام كل ماحدث وغادرت عش الزوجية.

– إليك أيضا: رابط تسجيل نظام نور ولي الامر 1443 تسجيل طالب مستجد موقع Noor

امّا من جانبه أعرب أيضا عن أسفه الشديد واعتذاره مشيرًا إلي أن السنة الأولي في الزواج يحدث فيها دائمًا خلافات زوجية ومحاولات من الطرفين لفهم طباع بعضهما. وكذلك الاسرتين يحاولان فهم طباع بعض. مضيفًا: أتمنى أنها ماتزعلش مني وادعوا لنا بصلاح الحال. وطلب من المتابعين أن يكتفوا بالكلمة الطيبة التي لها أثر السحر ولعلها تصلح الحال.

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “طلاق احلام عادل صبحي” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع الاخباري تفاصيل طلاق البلوجر احلام عادل مع احمد العجمي، بالإضافة إلى أول تعليق بعد خبر الطلاق، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.