توقعات سوزان تايلور لبرج الحوت للعام 2022

[ad_1]

هل سيكون العام 2022 جيد لبرج الحوت؟ وهل سيحظى بالعديد من الفرص لإجراء تغيير في علاقاته المهنية والعاطفية؟ وما هي التطورات والأحداث والحظوظ التي سترافقه في العام 2022؟ فيما يأتي أبرز التوقعات لبرج الحوت للعام 2022، على كل الأصعدة وفقاً لعالمة الفلك والأبراج سوزان تايلور.

توقعات سوزان تايلور لبرج الحوت للعام 2022

توقعات برج الحوت للعام 2022 على جميع الأصعدة

تدخل سنة من التحديات الكثيرة والأعمال الشاقة التي تتطلب الحنكة والمهارة لتخطي بعض الصعوبات، عام 2022 هو عام التحديات الكبرى. ستكون ناجحاً في مجالات عديدة، وهذا ما يزيدك تألقاً وبريقاً. ستحظى بتقدير الآخرين وستحصل على ما تريد. من المتوقع أن تستلم موقع أو مسؤولية جديدة هذا العام وبالتالي ستكون أمورك المادية مريحة وسيمكنك النظر الى الوضع العاطفي بكل أريحية، وسيكون هنالك قرارات جديدة تتخذها وقرار بالزواج أو الارتباط في عام 2022.عليك أن تبدأ السنة بالتصدّي للعراقيل والمشاكل اذ انك تصارع الأقدار، يخف الضغط عليك في آذار.تحذرك الأفلاك من أجواء مشحونة في حزيران لذا عليك أن تدير شؤونك بوعي وتتجنب الأزمات والمحاذير الكثيرة التي يمكن تخطيها اذا تصرفت بحكمة. تابعي المزيد: توقعات برج الحوت لعام 2022 لجومانة وهبي

مهنياً:

توقعات برج الحوت للعام 2022 على الصعيد المهني

سيكون عام 2022 عامك، الكواكب والأبراج ستدعمك، لكن عليك أن تحرص على المثابرة عندما تصبح الأوقات عصيبة. ستندهش من حدسك المبهر. تتخذ قرارات مهمة على الصعيد المهني الذي يحمل لك بعض التعديلات والتوجهات الجديدة.يحذرك الفلك من الوقوع ضحية الإستغلال أو التضليل أو الإبتزاز. ستكون مليئاً بالطاقة وطموحاً بشأن تحقيق أهدافك المهنية. وستكون كذلك مخلصاً في عملك وتفتح مواقع جديدة للتوسع. وستساعدك هذه الفترة على تحقيق اهدافك المهنية والتقدُّم خطوة إلى الأمام في سيرتك المهنية. يتحدث الفلك عن عقود والتزامات وإتفاقات قد تكون خارج البلد، وتتاح لك الفرص في تموز وعليك أن تلتقطها بالوقت المناسب.

عاطفياً:

توقعات برج الحوت للعام 2022 على الصعيد العاطفي

يتحدّث الفلك عن حب جديد وعن علاقات مميزة في حال كنت خالياً.يكون فصل الصيف وبداية الخريف جيدة لتسجيل الأفراح والمناسبات السعيدة في حياتك او للقاء حبيب تحلم به.قد يحمل شهر آيار غراماً من النظرة الأولى وحياة إجتماعية صاخبة. سيكون الحظ حليفك، وستكون الفرص متاحة ومناسبة لأخذ قرارات جريئة ومهمة، حيث ستجد نفسك قادراً على أن تبادر وتخطو خطوة جديدة في سبيل التعرف على أشخاص جدد، وخاصة أنك تتمتع بالحيوية والطاقة، كما يسلط الفلك الضوء على جمال شخصيتك الجذّابة وبالتالي تعيش فترة دافئة وتتشجع على تبادل الاحاديث الشيقة مع محيطك. تهتم ببعض الصداقات، حيث تتمتع بشعبية إستثنائية، ويحرص جميع من حولك على إرضائك، وتتعرف على أوجه جديدة تجلب لك الفرح والسعادة.

أما صحياً، تطلب الأفلاك منك الإنتباه الى صحتك ومضاعفة الوقاية والإلتزام بالقواعد والأصول فيما يخص صحتك.

تابعي المزيد: توقعات برج الحوت وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022



[ad_2]