شاطئ تانجونج بينوا

[ad_1]

Pantai Tanjung Benoa

شاطئ تانجونج بينوا يتمتع بشهرة كبيرة. نتعرف هنا على هذا الشاطئ، ما أهم فنادق ومطاعم تانجونج بينوا؟ وماهي الأنشطة بتانجونج بينوا؟

فهرس المحتويات

هل سمعت من قبل عن شاطئ تانجونج بينوا؟ أو هل سبق لك الاستمتاع برماله البيضاء الجميلة؟ سنتعرف هنا سويًا على الشاطئ عن قرب. وسنتعرف أيضًا على أشهر فنادق ومطاعم شاطئ تانجونج بينوا، وأيضًا عن الأنشطة الترفيهية بشاطئ تانجونج بينوا.


نبذة عن شاطئ تانجونج بينوا

يقع شاطئ تانجونج بينوا في جنوب شرق جزيرة بالي. كما أنه يمتد بطول 5 كيلو مترات. وقد كان الشاطئ في بادئ الأمر عبارة عن قرية صيد، ثم تحول بعد ذلك إلى منتجعًا سياحيًا فاخرًا يحوي العديد من المطاعم والفنادق، وأيضًا المقاهي. إن أهم ما يُميز الشاطئ هي رماله البيضاء.

والجدير بالذكر أن تانجونج بينوا عبارة عن شبه جزيرة، لذلك فإن شاطئ تانجونج بينوا له جانبان، جانب شرقي وأخر غربي. نظرًا لوقوع الشاطئ في شبه جزيرة، فإن الأمواج على الشاطئ تكون هادئة جدًا.


الأنشطة الترفيهية بشاطئ تانجونج بينوا

تانجونج بينوا هي موطن للرياضات المائية في جزيرة بالي. إنه المكان المناسب تمامًا، للتزلج على الماء أو الغوص، وأيضًا لنزهة إلى جزيرة السلاحف.

التزلج على الماء

أشهر فنادق شاطئ تانجونج بينوا
التزلج على الماء

يعد التزلج على الماء من الأنشطة المبهجة حقًا! تستطيع الاستمتاع بركوب الأمواج بصحبة مدرب يتولى هو القيادة، وحينما يدرك أنك تفهم التقنيات الأساسية، سيجلس في المقعد الخلفي ويترك المقاود لك. استمتع بالمزيد من المرح فوق الماء، أو القيام بالمنعطفات المجنونة، إذا كنت من محبي الأدرينالين.

الغوص تحت الماء

يسمح لك الغوص تحت الماء بالاستمتاع بالمناظر الجميلة في قاع البحر. أيضًا سيوفر لك مشغلو هذه الأعمال بعض المعدات اللازمة لذلك من زعانف، وبدلة غوص، وسترات، وخوزة تحت الماء. بالإضافة إلى المزيد من الاحتياجات الأخرى. كما يمكنك أيضًا استئجار أفضل كاميرات التصوير تعمل تحت الماء لالتقاط صورًا حصرية تحت الماء.

جولة إلى جزيرة السلاحف

أشهر مطاعم شاطئ تانجونج بينوا
جولة إلى جزيرة السلاحف

في الحقيقة تعد الجولة إلى جزيرة السلاحف من الأمور الممتعة لك ولأطفالك، حيث تعلم الطفل كيفية رعاية السلحفاة منذ نشأتها. تستطيع البدء في استكشاف جزيرة السلاحف عن طريق ركوب قارب له قاع زجاجي، ستشاهد المناظر الجميلة، وأيضًا الحيوانات البحرية الأخرى تحت الماء.

سعر الجولة 35 دولار أمريكي

أشهر فنادق شاطئ تانجونج بينوا

إذا كنت تفكر في زيارة شاطئ تانجونج بينوا، فأنت بالطبع فكرت في الإقامة، يمتلك الشاطئ العديد من الفنادق الفخمة لهذا الغرض، لذا أصبح بإمكانك اختيار الفندق المناسب لك.

منتجع ضيافة أو واي أو 912 بوندوك جاردن بالي

يقع الفندق على بعد 1.4 كم من شاطئ تانجونج بينوا، ويضم صالة كبيرة وحديقة وأيضاً تراس، ويقدم مكتب الاستقبال خدامات على مدار 24 ساعة. كما أن الوحدات السكنية تحتوي على منطقة جلوس، وتليفزيون بشاشة مسطحة، وحمامًا خاصًا، وأيضًا توفر خزانة ملابس لكل غرفة.

منتجع صدارة بوتيك بيتش

الأنشطة بشاطئ تانجونج بينوا

يقع المنتجع على بعد 3.0 كم من تانجونج بينوا، ويقع أيضًا على بعد 3.5 من مطار نجوراه راي الدولي. يوجد بالمنتجع شاطئ خاص، إلى جانب مطعم ومسبح في الهواء الطلق، تستطيع الاستمتاع بوجبتك على شاطئ البحر والاستمتاع بأشعة الشمس. علاوة على ذلك يوفر المنتجع مسبحا خاصا بالأطفال ومرافق لرعايتهم، إن أهم ما يُميز المنتجع هو إطلالته الفريدة على المحيط. كما أن الغرف مصممة على طراز بالي تقليدي وأيضًا حديث، ويمتلك شرفة تطل على الحديقة الاستوائية.

سعر الليلة لشخص واحد 3.390 روبية

فيلا بحر بينوا (Benoa sea)

تقع الفيلا على بعد 3.0 كم من شاطئ تانجونج بينوا، ويضم الفندق مطعم ومسبح في الهواء الطلق، ويمتلك أيضًا حديقة وتراس. كما يمكنك الاستمتاع بالمرافق المتعددة من خدمة واي فاي، وتنقلات لمواقف السيارات مجانية.

سعر الليلة لشخص واحد 28 دولار أمريكي

فندق نيكو بالي بينوا بيتش

يقع الفندق على بعد 18. كم من تانجونج بينوا، ويحتوي على مطعم وحمام سباحة خارجي، ويحتوي أيضًا على 3 غرف للاجتماعات. أهم ما يميز الفندق هو أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة. كما أنه يقدم خدمات مجانية منها خدمة الواي فاي.

 سعر الليلة لشخص واحد 38 دولار أمريكي

أشهر مطاعم شاطئ تانجونج بينوا

يحتوي شاطئ تانجونج بينوا على العديد من المطاعم على مستوى عالمي، سنتعرف هنا على أشهر المطاعم بشاطئ تانجونج بينوا، وأيضًا على قائمة المأكولات ومواعيد العمل بالمطاعم.

مطعم كوكو بيسترو

إذا كنت تبحث عن عشاء من المأكولات البحرية، أو كنت من محبي عروض الموسيقى الحية، فأنت هنا في المكان المناسب تمامًا، حيث يوفر المطعم أجواء دافئة في الهواء الطلق أثناء الاستمتاع بالوجبات. كما أنه يقدم قائمة متنوعة من الأصناف البالينية، والإيطالية، والغربية، كما يتيح أيضًا عرض المأكولات البحرية الطازجة من جراد البحر أو الجمبري إلى جانب أفضل أنواع الأسماك لديه.

ساعات العمل   من 10 صباحًا-11 مساًء

ميدز جريل

هو مطعم مشويات مملوك لشركة ميدز. يقدم أطباق متميزة من البيتزا، والبرغر، إلى جانب المأكولات البحرية المشوية. بالإضافة إلى ذلك فهو يعرض قنوات الرياضة على شاشاته الكبيرة، لذا فهو يعد نقطة الانطلاق لمشاهدة بعض البطولات والمبارايات الحية. كما أنه يوفر ركن للعائلات وللأطفال.

مواعيد العمل من السبت إلى الأحد من 8 صباحًا إلى 10 مساًء
مواعيد العمل من الاثنين إلى الجمعة من 11 صباحًا إلى 10 مساًء

مطعم ساكالا بالي (Sakala Balli)

يعد مطعم ساكالا بالي مكانًا رائعًا للاسترخاء بعد حلول الظلام. يمكنك الاستمتاع بمجموعة رائعة من المقبلات على تراس البحر المنعش، إلى جانب ذلك فهو يقدم أصناف متعددة من الأكلات البحرية كالكاليماري مع المايونيز بالثوم، ويقدم أيضًا حلويات رائعة كالبندق بالكاراميل وأصناف أخرى. كما أنه يحتوي على مسبح بطول 30 متر في الهواء الطلق.


أفضل وقت لزيارة تانجونج بينوا

يعد موسم الذروة لزيارة شاطئ تانجونج بينوا هو شهر أغسطس، حيث يعتبر من أكثر الشهور جفافًا لهطول الأمطار، زيادة على ذلك فهو من أكثر الشهور إشراقًا لأشعة الشمس. جدير بالذكر أن درجة الحرارة بتانجونج بينوا تتراوح ما بين 24-29 درجة مئوية. ويكون موسم هطول الأمطار في شهر يناير، وفبراير، ومارس، وأيضاً ديسمبر، إذا كنت تخطط لزيارة تانجونج بينوا، فإن أنسب الشهور للزيارة هو شهر أغسطس خصوصًا في الصباح الباكر.

“اقرأ أيضًا: السياحة في كندا“


نصائح عند زيارة شاطئ تانجونج بينوا

لقضاء وقت جميل بدون متاعب تتبع النصائح التالية:

  • يجب ارتداء ملابس قطنية بيضاء.
  • كذلك يجب ارتداء ملابس بأكمام طويلة، لتجنب لدغات البعوض.
  • لا تنسى إحضار واقي شمس؛ لتحمي بشرتك من أشعة الشمس.
  • أحضر كيس بلاستيك إضافي، لوضع الملابس المبللة في الحقيبة.
  • أحضر ملابس للسباحة، ويفضل أن تسبح في وقت باكر.
  • لا ترمي أي مخلفات في الأرض، احرص دومًا على نظافة المكان.
  • للحفاظ على شعرك من ملوحة البحر، ضع زيت اللوز على شعرك قبل السباحة.

“اقرأ أيضًا: زراعة الحلبة“


كيف تصل إلى شاطئ تانجونج بينوا؟

تستطيع الوصول إلى شاطئ تانجونج بينوا عن طريق مطار نجوراه بالي الدولي، تستغرق هذه الرحلة حوالي 35 دقيقة إن لم يكن هناك ازدحام مروري على الشاطئ الرئيسي، ويحدث الازدحام في موسم الذروة خلال شهر أغسطس، وديسمبر، وحتى أوائل شهر يناير.


أخيرًا ستجد في شاطئ تانجونج بينوا متعة ومغامرة لا تجدها في أي شاطئ آخر، لذلك فهو يعتبر محط أنظار الكثير من السياح الأجانب والمحليين؛ للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية بتانجونج. أيضاً للتعرف على أشهر فنادق ومطاعم شاطئ تانجونج بينوا.

[ad_2]