شاطئ جيمباران إندونيسيا

[ad_1]

jimbaran beach indonesia

جيمباران شاطئ في بالي إندونيسيا يعتبر ملاذاً للمشاهير المنعزلين. ما أهم مطاعم شاطئ جيمباران اندونيسيا وما أشهر أنشطة في شاطئ جيمباران؟

فهرس المحتويات

يوجد شاطئ جيمباران إندونيسيا (Jimbaran beach Indonesia) وخليجه المشهور في العنق الضيق من جزيرة بالي أي في الجزء الجنوبي منها. في البداية كانت هذه المنطقة هادئة للغاية، أما الآن ومع افتتاح عدد من المنتجعات الفخمة فقد تغير الوضع كثيراً وأصبح السياح يقصدون هذا الشاطئ ويتزايد عددهم بوتيرة سريعة. فما هي أهم أنشطة في شاطئ جيمباران وما أشهر مطاعم شاطئ جيمباران؟


معلومات عن شاطئ جيمباران إندونيسيا

  • شاطئ جيمباران ندونيسيا يتميز برماله الذهبية التي تؤدي إلى عدد من المنحدرات المكونة من الحجر الجيري.
  • جيمباران هي المنطقة الأولى في بالي في ركوب الأمواج مع مجموعة مختارة من أجمل الشواطئ.
  • إذا قمت بالتنزه على طول الشاطئ، ستلاحظ وجود عدد كبير من المطاعم التي تقدم كل ما تريده من المأكولات البحرية الطازجة مع إمكانية تناول الطعام على شط البحر تماماً.
  • كذلك من أشهر وسائل الترفيه إلى جانب السباحة، هي الغطس ومختلف أنواع الرياضات المائية. وستلاحظ وجود مسابقات دورية لهذه الرياضات.
  • كما يوفر الشاطئ مناطق صغيرة منعزلة لكل من يرغب في تحقيق السلام الداخلي والهدوء والتأمل.
  • يوجد في الشاطئ أيضاً منطقة داخل الغابات الاستوائية المورقة تخبئ إقامة حصرية للمشاهير الراغبين في الابتعاد عن الأضواء قليلاً.

“اقرأ أيضاً: بوركاي الشاطئ الأبيض“


أنشطة لممارستها في شاطئ جيمباران

أنشطة لممارستها في شاطئ جيمباران
أنشطة لممارستها في شاطئ جيمباران

إلى جانب الرياضات المائية والتنزه على شاطئ البحر والسباحة وغيرها من الأنشطة المشهورة التي يمكن ممارستها على الشاطئ، فإن جيمباران توفر العديد من النشاطات الأخرى وذلك يعود إلى قربها من مناطق جذابة في جزيرة بالي. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتفاجأ عند زيارتك لأسواق قرية جيمباران ومشاهدة كل ما هو معروض هناك بسبب فخامته وجماله. إليك بعض أهم الأنشطة لممارستها عند قدومك إلى جيمباران:

زيارة معبد Uluwatu

يقع المعبد خارج شاطئ جيمباران إندونيسيا مباشرة، ويمكن اعتباره أحد أفضل مناطق جذب السياح في المنطقة. كذلك المعبد هو أحد أكثر المعالم السياحية شهرة في جزيرة بالي. من جهة أخرى تعود شهرة هذا المعبد إلى جمال إطلالته حيث في الواقع يقع المعبد على قمة منحدر ويطل على شبه جزيرة بوكيت. الأمر الذي أدى إلى شهرته كأهم معبد بحري في بالي. بالإضافة إلى ذلك أصبح هذا المعبد حديث السياح بسبب القرود التي تتواجد في الغابات المحيطة بالمعبد وتُعرف بكونها تسرق الأشياء من السياح.

الذهاب في رحلة صيد

شاطئ جيمباران إندونيسيا يشتهر بأسماكه العديدة والمتنوعة، لذلك بدلاً من الذهاب إلى المحال التجارية من أجل شراء الأسماك البحرية يمكنك القيام بذلك بنفسك عبر خوض تجربة الصيد في شاطئ جيمباران. ويعتبر هذا النشاط من أمتع أنشطة لممارستها في شاطئ جيمباران.

هناك بعض الشركات المختصة التي من الممكن أن تأخذك على قواربها من أجل الحصول على فرصة ذهبية لصيد أفضل أنواع الأسماك. ولا تنسى أن تقوم بطهي الأسماك التي تصطادها مع أفراد أسرتك ليكون نشاطاً عائلياً بامتياز.

اصنع عطرك الخاص

من أكثر الأنشطة التي يشتهر بها شاطئ جيمباران إندونيسيا هي الفرصة لصنع عطرك الخاص. إذا كنت من محبي هذه التجربة فيمكنك الذهاب إلى L’Atelier Parfums et Creations واتباع المعلم الموهوب الموجود هناك. حيث ستتعلم كيف تقوم بمزج مختلف أنواع الزيوت مع بعضها لتنتج معك في النهاية رائحة مميزة خاصة بك. ويعتبر هذا النشاط عائلي بامتياز، حتى الأطفال يمكنهم أن يقضوا وقتاً ممتعاً هنا.


أشهر مطاعم شاطئ جيمباران

مطاعم شاطئ جيمباران إندونيسيا
مطاعم شاطئ جيمباران إندونيسيا

مطاعم شاطئ جيمباران اندونيسيا

هناك العديد من المطاعم الفاخرة في جيمباران بالإضافة إلى وجود مقاهي متنوعة على طول شاطئ جيمباران إندونيسيا. إليك بعض أشهر المطاعم من أجل ضمان الاستمتاع بوقتك:

Cuca

يقدم هذا المطعم أشهى المقبلات والحلويات كما يطل على حديقة خلابة وبستان جوز الهند. يشمل المطعم ثلاثة أقسام مميزة؛ بار طعام، وغرفة طعام مريحة مناسبة لأجواء الأزواج والعائلات بالإضافة إلى بار كوكتيل بارد بجانب الحديقة. من ناحية أخرى، يشتهر المطعم بتقديم قائمة متنوعة من المأكولات الغربية وذلك باستخدام مكونات من مصادر محلية، ومن أشهى الأطباق التي يجب أن لا تفوتها هو طبق اللحم المسحب مع كروكيت الفطر إلى جانب ذلك يمكنك الاستمتاع بطلب طبق من الأرز مع ثمار البحر المخبوزة على النار. والخبر الأجمل هو أن المطعم يتيح دروساً لتعلم التذوق والطهي وتعلم كيفية استخدام المكونات المحلية وأهم التقنيات السرية للطهاة.

يفتح المطعم بشكل يومي من الساعة 12 ظهراً وحتى 12 عند منتصف الليل

Sundara

يعتبر هذا المطعم نادي شاطئي بامتياز حيث يجمع بين خيارات الاسترخاء المميزة وتناول الطعام الفاخر من فئة 5 نجوم. ويتميز المطعم أيضاً بوجود مسبح كبير جداً يطل بشكل مباشر على منظر الأمواج المتلاطمة مع وجود بار ومنطقة مفتوحة من أجل تناول الطعام طوال اليوم كما تتنوع اختيارات الطعام من البيتزا المطهوة على الحطب إلى السلطات المميزة وشرائح اللحم والسوشي. وبعد غروب الشمس يقدم المطعم خيارات فاخرة من النبيذ والكوكتيلات مع موسيقى هادئة لضمان الجو المريح.

يفتح المطعم يومياً من الساعة الثامنة صباحاُ وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل

Bella Cucina

يقدم هذا المطعم الإيطالي الموجود في شاطئ جيمباران إندونيسيا أفخر المأكولات الإيطالية والتي يتم تقديمها في أجواء راقية. ويفتح هذا المطعم بشكل عام لتقديم وجبات العشاء على ضوء الشموع مع وجود أفخر أنواع النبيذ، ومع ذلك فإنه يقدم وجبات فطور وغداء أيضاً يوم الأحد مع خيارات متنوعة حسب الطلب.

يوجد طابقين لهذا المطعم؛ الطابق العلوي يوفر مزيداً من الخصوصية بالإضافة في حين أن الطابق السفلي يوفر خيارات تناول الطعام على الشرفة للاستمتاع بنسائم البحر وإطلالة الشاطئ الرائعة.

يفتح المطعم يومياً من الساعة 06:30 مساءً وحتى الساعة 10 ليلاً

“اقرأ أيضاً: افضل شواطئ المالديف“


أشهر فنادق شاطئ جيمباران

فنادق شاطئ جيمباران إندونيسيا
فنادق شاطئ جيمباران إندونيسيا

فنادق شاطئ جيمباران

عند تواجدك في شاطئ جيمباران إندونيسيا، فأنت بحاجة إلى مكان مريح وجميل حتى تكتمل إجازتك. إليك أشهر فنادق شاطئ جيمباران:

 Four Seasons

يطل هذا الفندق مباشرة على شاطئ جيمباران إندونيسيا، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على المحيط الهندي. يضم الفندق مجموعة من الفيلات المصممة على طراز جزيرة بالي التقليدي وتحيط بها الغابات الاستوائية المورقة. إضافة إلى المسبح العام، فإن كل فيلا تشمل مسبحاً خاصاً في الهواء الطلق. تشمل جميع الوحدات إنترنت مجاني وشاشة مسطحة وميني بار (Minibar) ومشغل DVD. كذلك فإن جميع الحمامات مجهزة بحوض استحمام كبير ولوازم استحمام مجانية.

التقييم 9.4، عدد الغرف 156، النجوم: 5

AYANA

يوفر الفندق غرفاً فاخرة تطل على أجمل الشواطئ الرملية في جيمباران، ويقع الفندق على قمة جرف فوق خليج جيمباران على ارتفاع 35 متراً كما تحيط به غابة استوائية. يوفر الفندق أيضاً 12 حوض سباحة و19 خيار متنوع لتناول الطعام كما يتميز بوجود فريق عمل متعدد اللغات لتلبية متطلبات الزوار. يشتهر هذا الفندق بوجود أفخر منتجع صحي في شاطئ جيمباران اندونيسيا ليوفر فرصة الاستمتاع بجلسات المساج التي تستخدم مياه البحر الغنية بالمعادن.

التقييم: 9، عدد الغرف: 294، النجوم: 5

 Royal Tulip Springhill

يحظى هذا الفندق بشعبية كبيرة لدى السيدات بسبب الاسترخاء الذي تحصل عليه عند تجربتك للمنتجع الصحي الخاص بالفندق. إلى جانب ذلك، يوفر الفندق مسبح خارجي مفتوح طيلة أيام السنة مع غرف متنوعة لألعاب الأطفال. كما يوجد في الفندق نادي رياضي ونادي خاص لممارسة اليوغا. كما يتوافر أماكن مجانية لوقوف السيارات وإنترنت مجاني في جميع غرف الفندق.

التقييم: 8.8، عدد الغرف: 132، النجوم: 5


في النهاية يعتبر شاطئ جيمباران إندونيسيا أحد أجمل الشواطئ في جزيرة بالي، وذلك يعود إلى النشاطات الرائعة التي يمكنك ممارستها هناك بالإضافة إلى إطلالات الفنادق الرائعة والتي تطل معظمها على الشاطئ، لذا لا تترد واحجز رحتلك القادمة إلى للاستمتاع بهذه الجنة الاستوائية.

[ad_2]