شاطئ سيمينياك اندونيسيا

[ad_1]

seminyak beach indonesia

سيمينياك يعتبر الشاطئ الأشهر في مدينة بالي فما هي الأنشطة في الشاطئ؟ وما أهم مطاعم شاطئ سيمينياك اندونيسيا وما أهم فنادق شاطئ سيمينياك؟

فهرس المحتويات

شاطئ سيمينياك اندونيسيا (seminyak beach indonesia) يعتبر الشاطئ الأرقى في منطقة المنتجعات الشاطئية في مدينة بالي اندونيسيا، وذلك يعود إلى هدوء أجوائه التي تناسب مختلف الأشخاص. يشتهر ساحل سيمينياك بالمغتربين المقيمين، الأمر الذي دفع المستثمرين لإنشاء العديد من متاجر المصممين الفاخرة على طول الطريق. فما هو السر الذي جعل شاطئ سيمينياك حديث مدينة بالي. وما هي أهم مطاعم شاطئ سيمينياك؟ وبماذا تتميز فنادق شاطئ سيمينياك؟


نبذة عن شاطئ سيمينياك

شاطئ سيمينياك هو عبارة عن شاطئ رملي أبيض يقع تحديداً في شمال شاطئ ليجيان. أكثر ما يثير دهشة الزائرين في هذا الشاطئ هو الرمال البيضاء التي تمتد على بعد 3 كم من منطقة توبان.

  • يعتبر شاطئ سيمينياك اندونيسيا من أكثر شواطئ مدينة بالي جمالاً وأناقة.
  • هذا الشاطئ موطناً رئيسياً لمنتجعات وفيلات الجزيرة الفخمة.
  • يوجد في الشاطئ عدد كبير من البوتيكات والمطاعم الفاخرة لأصحاب الذوق الرفيع.
  • إذا أردت تجربة لا تنسى في بالي، فشاطئ سيمينياك يوفر متاجر أزياء لمصممين مشهورين.
  • يشتهر الشاطئ بوجود أماكن في الشوارع لتناول الطعام مع أشهر الطهاة العالميين.
  • يتميز الشاطئ بموجاته الرائعة والتي تعتبر مثالية تماماً لمحبي ركوب الأمواج.

“اقرأ أيضا: شاطئ وايت هافين“


أفضل الأنشطة في سيمينياك بالي

شاطئ سيمينياك اندونيسيا
أهم الأنشطة في شاطئ سيمينياك اندونيسيا

يتواجد شاطئ سيمينياك على بعد مسافة قليلة من شاطئ كوتا في جزيرة بالي، ويعتبر بديلاً أقل هدوءاً من كوتا. تتميز شواطئ سيمينياك بمساحتها الكبيرة التي تعطي راحة أكبر للزائرين، كما يتمتع الشاطئ بالأمواج الجيدة طيلة العام تقريباً، الأمر الذي يشجعك على استئجار لوح وممارسة ركوب الأمواج والسباحة وأيضا حمامات الشمس الرائعة.

لا يمكن أن ننكر فضل المطاعم والبارات التي تمتد على طول الساحل في جذب انتباه السياح إلى شاطئ سيمينياك اندونيسيا، لذا إن كنت ترغب في تجربة لا تنسى من تناول الطعام الفاخر مع وجود الطهاة، فسيمينياك المكان المثالي لك. إليك أيضا بعض أفضل الأنشطة للقيام بها عند وجودك في سيمينياك.

اقضِ اليوم بجوار المسبح في نادي Potato Head Beach

يعتبر هذا النادي من أكثر الأماكن تميزاً وشهرة في سيمينياك، ويتضمن مسبحا كبيرا للغاية مع واجهة شاطئية وكراسي الاستلقاء للشمس. هذا المكان هو المكان المثالي إذا كنت ترغب في قضاء يوم كسول في الشاطئ، كما يمكنك استئجار كوخ والبقاء يوم بأكمله في تجربة الكوكتيلات الشهية والاستمتاع بتناول الطعام جانب المسبح.

جرب الغوص

لا تستعجب! نعم هناك مدرسة لتعليم الغوص باحتراف في شاطئ سيمينياك. سوف تعلمك هذه المدرسة أساسيات الغوص وكيفية الغوص بأمان. وإذا كنت غواصاُ محترفاً يمكنك الاشتراك في رحلة غوص لاكتشاف المحيطات وعالم البحار المذهل. هناك مجموعات دورية للغوص على بعد مسافة قصيرة عن سيمينياك يمكن الذهاب إليها بالقارب، من أجل تجربة القفز من القارب والاستمتاع بالغوص.

جولة مع الأحصنة على طول الشاطئ

يعتبر هذا النشاط من أكثر الأنشطة شعبية في شاطئ سيمينياك اندونيسيا، ومن أكثر الأنشطة التي تميزه عن غيره من شواطئ بالي. يمكنك ركوب الخيل والذهاب في رحلة على طول الشاطئ من الممكن أن تمتد حتى ساعتين من سمينياك إلى كانجو. كما يوجد العديد من تنظيمات سباق الخيل بشكل دوري، حيث يتم تخصيص حصان لكل متسابق مع وجود دليل احترافي من أجل متابعتك على طول الشاطئ والتأكد من استمتاعك بالمناظر الخلابة بطريقة آمنة.

“اقرأ أيضا: افضل شواطئ المالديف“


أشهر المطاعم في شاطئ سمينياك

مطاعم شاطئ سيمينياك
مطاعم شاطئ سيمينياك

تعتبر سيمينياك من أكثر الأماكن المفضلة لدى العديد من الأشخاص في بالي، ويوجد فيها عدد كبير من المقاهي الرائعة وتعتبر مطاعم شاطئ سيمينياك من أهم المطاعم على مستوى عالمي. عند وجودك في شاطئ سيمينياك اندونيسيا من المؤكد أنك ستخصص يوم أو أكثر لتذهب في جولة لتجربة أفضل المطاعم في سيمينياك، إليك أشهرها:

مطعم Kilo

يعتبر من أفضل المطاعم في سيمينياك خصوصاً لمن يرغب في الحصول على قليل من الهدوء بعيداً عن الضجيج. يقدم هذا المطعم أشهى النكهات المحلية مع إضافة لمسة عصرية. يمكنك تناول أطباق مختلفة ومتنوعة بعيداً عن المطبخ التقليدي مثل تاكو لحم الضأن وكريم نودلز إيبيكو والتونا المدخنة. لا تنسى تجربة القائمة الخاصة بالتذوق في المطعم والتي تأتي مع صنفين من المقبلات أو التاكو مع اثنين من الوجبات الرئيسية. يوجد في المطعم تخفيضات دورية وعروض ترويجية دائمة. يفتح المطعم بشكل يومي من السابعة صباحاً وحتى العاشرة مساء.

Lacalaca Cantina Mexicana

هذا المطعم يجسد كل ما تريد مشاهدته من الحياة المكسيكية في سمينياك، يعتبر هذا المكان هو أول من أدخل وجبات التاكو المميزة والمارغريتا الشهية. إذا كنت ترغب في تناول وجبة مكسيكية حقيقية دون الذهاب إلى المكسيك فهذا المكان هو وجهتك القادمة. يمكنك الاختيار بين مجموعة من الوجبات المقدمة مع التورتيلا المصنوعة محلياً والتوابل التقليدية المستوردة مباشرة من المكسيك بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العصائر المكسيكية المختارة بعناية. لا يجب أن ننسى فريق العمل الودود الذي سيقدم لك كل ما تحتاجه بصدر رحب وابتسامة رائعة. يفتح المطعم يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة التاسعة مساء.

KYND Community

لكل من يشعر برغبة في تناول طعام نباتي أثناء الإقامة في شاطئ سيمينياك اندونيسيا، فإن هذا المطعم هو الأمثل. KYND ليس مجرد مطعم نباتي عادي! هنا ستنسى فكرة أن الطعام النباتي ممل وتقليدي. يجمع هذا المطعم مجموعة من عشاق الطعام الذين يختصون بدراسة إنتاجات الأرض وتحويلها إلى إبداعات نباتية. هناك العديد من الوجبات المتنوعة مما سيغني فكرتك حول اختيار وجبات نباتية لطعامك. يفتح المطعم بشكل يومي من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساء.

“اقرأ أيضا: افضل شواطئ اسطنبول“


أشهر فنادق شاطئ سيمينياك

فنادق شاطئ سيمينياك
فنادق شاطئ سيمينياك

إليك أشهر فنادق شاطئ سيمينياك المطلة فوراً على الشاطئ لضمان الاستمتاع بالمناظر الخلابة طوال الوقت:

Grand Balisani Suites

يقدم هذا الفندق أماكن إقامة مميزة ومطلة على الشاطئ، كما يضم مجموعة من الفيلات المصممة على طراز بالي التقليدي. بالإضافة إلى وجود مسبح في الهواء الطلق. أكثر ما يميز هذا الفندق هو وجود خدمة نقل مجانية إلى كوتا مع مواقف مجانية للسيارات أيضا. يضاهي هذا الفندق أشهر فنادق اندونيسا مثل فندق مانجار الشهير.

تشمل خدمات الفندق جلسات مساج تقليدية ووجود ملعب للأطفال مزود بأفضل الألعاب والتسالي، وتتميز غرف الفندق بالأنسجة التي تم إنتاجها بشكل محلي. ويتم تزويد كل غرفة بتلفزيون مع قنوات الكابل ومشغل DVD وميني بار أيضا. لا تنسى أن المسبح الموجود في الفندق يتيح إمكانية الاستمتاع بالشمس على بار المسبح وتناول الطعام في مطعم Kamboja الخاص بالفندق والذي يقدم بوفيه إفطار يومي.

The Legian Bali

تطل واجهة هذا الفندق مباشرة على شاطئ سيمينياك اندونيسيا في مواجهة المحيط الهندي، كما يوفر أماكن إقامة مميزة وفاخرة للغاية تقع وسط حدائق استوائية مما يتيح إمكانية الاستمتاع بالمناظر الطبيعية طوال الوقت. يضم الفندق مسبحاً في الهواء الطلق مكون من ثلاث طبقات. كما يوفر الفندق منتجع صحي (Spa) يوفر خدمات الساونا والمانيكير والباديكير.


كيفية الوصول إلى شاطئ سيمينياك

الطريق الأفضل هو أن تذهب عبر كوتا وليجيان، حيث يتمد الشاطئ بالتوازي مع شاطئ سيمينياك اندونيسيا من الجانب الآخر. أو إذا كنت في عجلة من أمرك يمكنك تجنب هذا الطريق كونه مشهور بالازدحام. من ناحية أخرى، يمكنك الذهاب عبر الممر الشرقي الذي سيقودك إلى الشاطئ بشكل أسرع بكثير. إذا لم تكن تمتلك سيارة، يوفر المطار خدمات سيارات أجرة إلى كافة المنتجعات الشاطئية بأسعار مقبولة


في النهاية، يعتبر شاطئ سيمينياك اندونيسيا من أشهر وأفخم الشواطئ في بالي. لذا لا تضيع فرصة الذهاب والاستمتاع بكل ما يقدمه هذا الشاطئ من خدمات ترفيهية ورحلات بحرية مثالية مع أشعة الشمس اللامعة.

 

[ad_2]