الممثل العالمي ماثيو ماكونهي الحائز على جائزة الأوسكار يحتفل بيوم ميلاد أمه الـ 90

[ad_1]

احتفل الممثل العالمي ماثيو ماكونهي بيوم ميلاد والدته كاي التسعين، وذلك عبر صفحاته الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي انستغرام وفيس بوك .

والدة ماثيو ماكونهي – الصورة من الصفحة الرسمية لـماثيو ماكونهي عبر انستغرام

شارك ماكونهي جمهوره ومتابعيه احتفاله بيوم ميلاد أمه والتقط لها صورة بليغة وهي تبتسم في سعادة وترتدي تاجاً مكتوباً عليه رقم 90 ووشاحاً مكتوب عليه Fabulous &90″. “
وعلق قائلاً: “اليوم عيشي في الفرح والتسامح والمقاومة “، وأتبعها بعدم مقدرته على الحياة بدونها قائلا:”عدم القدرة على تخيل عدم وجودك هنا “، ثم هنأها: ” يوم ميلاد سعيد يا أمي.”

• أقضي وقتاً سعيداً مع أمي

وحسب موقع بيبول، people.com، انتقلت كاي ماكونهي للعيش مع ابنها وزوجته كاميلا ألفيس ماكونهي ، وأطفالهما الثلاثة – ليفي ، 13 عامًا ، وفيدا ، 11 عامًا ، وليفينجستون ، 8 أعوام – خلال جائحة فيروس كورونا، حيث تحدثت عبر موقع red table talk عن سعادتها بالعيش مع ابنها وعائلته في أوستن، بولاية تكساس الامريكية، أثناء فترة الحجر الصحي، ووصفت التجربة بأنها “رائعة حقًا حقًا”.
وقالت خلال اللقاء “أنا أستمتع كثيرًا بالتواجد حول أحفادي. أنا مرتاحة جدًا معهم”. “ماثيو هو ابن صالح للغاية. أقول له ذلك طوال الوقت. إنه جيد معي.”
وكان ماكونهي قد تحدث لموقع بيبول عن فترة الحجر، وقال: “لدي ثلاثة أطفال ، إنهم يعيدون تزيين الغرف. أتعرف على حيواناتي الأليفة بشكل أفضل. أعرف أين يوجد خط المياه الرئيسي في العقار الآن ، ولم أكن أعرف ذلك من قبل. أنا أعرف الكثير عن منزلي وعائلتي أكثر مما كنت أعرفه قبل شهرين” لافتا أنه كان يقضى الكثير من الوقت مع امه .
تابعي المزيد: ماثيو ماكونهي يُتمّ عامه الـ48..تعرفوا إلى إنجازته المهنية

• منصب سياسي

ماثيو ماكونهي – الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

يذكر أن ماثيو ماكونهي حاز على جائزة الأوسكار مرتين، كما حاز على جائزة هامة أخرى مؤخراً بعيداً عن أعماله الفنية، وهى الجائزة التي تمثلت فى نيل لقب أفضل فاعل خير لهذا العام من قبل هوليوود ريبورتر، وذلك بعد أن جمعت مؤسسته Just keep livin 7.7 مليون دولار للإغاثة من العاصفة في تكساس، وقد كشف خلال أحد لقاءاته أنه يطمح لنيل منصب سياسي، بعيدا عن الفن، ويترشح لمنصب حاكم ولاية تكساس .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]