أبل تطرح ميزات جديدة لتعزيز اللياقة البدنية

[ad_1]

أطلقت شركة أبل ميزات جديدة متعلقة باشتراك “أبل فيتنيس+ Apple Fitness” والمخصص لأغراض اللياقة البدنية، وتهدف الشركة الأمريكية بإطلاق الميزات الجديدة أن تعزز لياقة المستخدمين مع بداية العام 2022.

وكشفت الشركة عن أن الميزات الجديدة تشتمل على “المجموعات Collections” والتى يمكنها أن تقدم سلسلة من التمارين وجلسات للتأمل عبر مكتبة فيتنيس+ بشكل منظم من أجل مساعدة المستخدمين على تحقيق أهدافهم البدنية.

تضيف أيضًا أبل ميزة آخرى “حان الوقت للجري Time to Run” وهي عبارة عن تجربة صوتية تخصصها الشركة من أجل مساعدة المستخدمين في تنظيم أوقات الجري على مدار اليوم.

نشر موقع “نيوز 18” تقريرًا مطولًا حول الميزات الجديدة التي طرحتها أبل ضمن “المجموعات” أكد فيه أنها تتضمن مجموعة من الخطط الجديدة لمساعدة المستخدمين على اتخاذ قرارات بشأن التمرين على مدار الأسبوع.

وبتلك الميزة يمكن لمستخدمي ساعات “أبل” أن يختاروا ما بين “المجموعات” المتاحة لهم مثل: “حسن وضعيات توازن اليوغا الخاصة بك”، “تحدي الثلاثين يوم الأساسي”، “قو ظهرك”، “اركض أول 5 كم” و”حسن شكل جسمك بتمارين بيلاتس”.

ونشر الموقع تفاصيل أكثر عن ميزة “حان الوقت للجري” والتى تهدف لتحفيز المستخدمين على الجري، ويحصل عبرها المستخدم على تدريبات تم تصميمها ووضعها من قبل مدرب الجري الجديد “كوري وارتون-مالكولم”، فيما تشتمل أيضًا حلقات “حان الوقت للجري” على موسيقى تحفيزية مشمولة ضمن قوائم تشغيل يقوم بإعدادها المدربين.

يذكر أن تلك الميزات لن تُتيحها الشركة الأمريكية في الهند بالوقت الحالي، وذلك بسبب عدم توافر اشتراكات “أبل فيتنيس+” هناك، ولكنها سوف تكون متاحة في دول مثل الإمارات العربية المتحدة، كندا، النمسا وأستراليا وبعض الدول الآخرى.

ويتطلب الاستفادة بتلك الميزات أن يكون لدى المستخدم ساعة أبل من السلسلة الثالثة أو أحدث، والتي تعمل بنظام تشغيل OS 7.2، ويعمل عند ربطة بهاتف آيفون 6، أو أحدث بنظام تشغيل IOS 14.3.



[ad_2]