توفيق عبد الحميد يعود للدراما بعد 12 عاماً بـ«يوتيرن» في رمضان

[ad_1]

أعلنت الفنان نورهان عن تعاقدها مع شركة العدل جرب على المشاركة في أولى بطولات ريهام حجاج مع العدل في دراما رمضان، حيث انضمت إلى فريق العمل بالمسلسل الذي بدأ تصوير أولى مشاهد المسلسل منذ أيام.
كما أعلنت نورهان أيضاً عن عودة الفنان القدير توفيق عبد الحميد للدراما مرة أخرى، حيث تعاقد على الانضمام لأبطال المسلسل.

توفيق عبد الحميد خلال استضافته في أحد البرامج التليفزيونية – الصورة من حساب dmc على يوتيوب

وقد علقت نورهان على تعاقدها على بطولة المسلسل عبر منشور شاركته عبر حسابها على «فيسبوك»، مع نشرها صور وجودها بالشركة وتوقيع العقود، حيث قالت: «الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه مسلسل (يوتيرن) رمضان 2022. بطولة ريهام حجاج (صديقة وعشرة كواليس هبة رجل الغراب) والأستاذ توفيق عبد الحميد (حبيب الكبير والصغير واللي واحشنا كلنا) في أول عوده بعد 12 عاماً انقطاعاً»، وأضافت نورهان: «تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، والمنتج الفني المحترم المثقف الواعي صبري السماك».

 

الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه مسلسل ( يوتيرن ) رمضان ٢٠٢٢ بطولة ريهام حجاج (صديقة و عشرة كواليس هبة رجل…

Posted by Nourhan Shoeib on Monday, January 10, 2022

واختتمت نورهان تعليقها فقالت: «بحب العدل جروب… وبحب دوري… بحب ربنا… اللهم ارزقني صِدْقِ الإخْلاَصِ فِيكَ، وَالْوَلاَءِ لَكَ، وإرَادَة وَجْهِكَ فِي كُلِّ قَوْلٍ وَعَمَلٍ».

ريهام حجاج والمنتج جمال العدل والمخرج سامح عبد العزيز – الصورة من حساب العدل جروب على فيسبوك

مسلسل يوتيرن يشارك في بطولته بجانب ريهام حجاج كل من عبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرون، وتأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.
كان مخرج العمل سامح عبدالعزيز قد بدأ تصوير أول مشاهده بالمسلسل صباح الخميس الماضي داخل أحد فيلات منطقة الشيخ زايد، حيث حضر عدد كبير من النجوم الشباب المشاركين في المسلسل منهم محمود حجازي وهلا السعيد، ولم يتمكن مؤلف العمل السيناريست أيمن سلامة من التواجد في موقع تصوير المسلسل نظراً لإصابته بفيروس كورونا، وعزل نفسه داخل المنزل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]