شاطئ كانديداسا

[ad_1]

Candidasa Beach

يحظى شاطئ كانديداسا بشهرة واسعة. فماذا تعرف عن أشهر فنادق كانديداسا. وماذا أيضًا عن الأنشطة الترفيهية وأفضل وقت لزيارة شاطئ كانديداسا؟

فهرس المحتويات

شاطئ كانديداسا أحد أكثر الشواطئ السياحية شهرة بمدينة بالي في إندونيسيا. كما أنك تستطيع الاستمتاع بالشاطئ والتقاط بعض الصور للشاطئ خصوصًا في وقت غروب الشمس، حيث تعكس الشمس ألوانًا جذابة تجعل الشاطئ أكثر جمالًا. تعرف على الشاطئ عن قرب. وتعرف أيضًا على أشهر فنادق، وأفضل وقت لزيارة شاطئ كانديداسا. وما هي الأنشطة الترفيهية بشاطئ كانديداسا؟


نبذة عن شاطئ كانديداسا

يعد شاطئ كانديداسا هو أحد أسرار بالي. يقع الشاطئ شرق جزيرة بالي ويمتد الشاطئ بطول 500 مترًا. وتحيط به أشجار جوز الهند والتي تضيف إليه لمسة جمالية تجذب إليه السياح كل عام، إلى جانب ذلك فهو يضم العديد من الفنادق والفيلات والمنتجعات.

أيضًا توجد سلسلة مطاعم على جانب الشاطئ، تقدم أصنافًا عديدة من الطعام الآسيوي والغربي والبالي.إن أهم ما يميز الشاطئ هي رماله البيضاء، وأجزاء أخرى تحتوي على رمال سوداء.


الأنشطة الترفيهية بشاطئ كانديداسا

يقدم شاطئ كانديداسا العديد من الأنشطة والعروض للسائحين، فمنها الغوص تحت الماء، وتتضمن أيضًا رحلة ليلية إلى جزيرة جيلي.

الغوص والغطس تحت الماء

 

أفضل وقت لزيارة شاطئ كانديداسا

إذا كنت من هواة الغطس تحت الماء فأنت في المكان المناسب تمامًا. لأن شاطئ كانديداسا يحتوي على بعض المناطق الجذابة كجزيرة تيبيكونج وجزر ميمبانج، وأيضًا جزر الأشجار الصخرية، وتقع هذه الجزر أمام ساحل كانديداسا، ويحتوي موقع الغوص على العديد من الجدران.

علاوة على ذلك فهو يحتوي على مجموعة متنوعة من الحياة البحرية، تستطيع أن تشاهد الأسماك والشعب المرجانية عن قرب.

رحلة ليلية لجزيرة جيلي

يمكنك السفر إلى جزيرة جيلي من خلال دراجة هوائية أو على ظهر حصان. هذه الرحلة شاملة جميع الوجبات في أفضل المطاعم بالمدينة والمواصلات، وتشمل أيضًا الإقامة في فندق بوتيكي، تستطيع الاستمتاع بالرحلة واستكشاف الجزيرة بالدراجة الهوائية أو بركوب الخيل.


أشهر فنادق شاطئ كانديداسا

يحتوي كانديداسا على العديد من الفنادق أكثرها منتجع وسبا كاندي بيتش، ساجارا كانديداسا، وفندق بوتيك، وأيضًا فيلا بايشور.

منتجع وسبا كاندي بيتش( Disba candy beach)

 

أفضل فنادق شاطئ كانديداسا

 

يتميز المنتجع بإطلالة فريدة وجذابة حيث تستطيع رؤية المحيط الهندي من مختلف الزوايا. ويقع المنتجع على بعد 50 متر من مطار دينباسار، وحوالي ساعة و 15 دقيقة بالسيارة من مطار نجوراه راي الدولي، ويحتوي المنتجع على مسبحان إلى جانب 84 غرفة وكل غرفة مجهزة بعدة مرافق متميزة تشمل خدمة واي فاي مجانية، وشاشة تليفزيون.

علاوة على ذلك فهو يقدم مجموعة متنوعة من الرياضات المائية كالإبحار والغوص، كما أنه بإمكانك التحول حول المنتجع بواسطة دراجة هوائية.

فندق ساجارا كانديداسا

يقع الفندق على بعد 2.3 كم من شاطئ كانديداسا، ويحتوي على 20 غرفة مجهزة بمرافق متعددة حيث يوجد مكيف هواء وتليفزيون بشاشة مسطحة. كما أنه يحتوي على مسبح ومطعم إلى جانب حديقة وتراس. أهم ما يميز الفندق أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

فيلا بايشور كانديداسا

توجد فيلا بايشور كانديداسا على شاطئ كانديداسا على بعد حوالي 51 كم من مطار نجوراه راي الدولي (Ngurah) على الساحل الشرقي لبالي. تحتوي الفيلا على 21 غرفة، وحمام سباحة ومرافق أخرى.

سعر الإقامة تبدأ من 60 دولار أمريكي لليلة الواحدة

فندق بوتيك

يتميز فندق بوتيك بأطلاله ساحرة فنجد أنه يواجه المحيط على الساحل الشرقي لبالي. ويضم 20 غرفة مجهزة جيدًا بالإضافة إلى العديد من المرافق، كما أنه يعد ملاذًا مناسبًا لهواة الرفاهية بأسعار معقولة. وأيضًا فهو الاختيار الأمثل لمحبي الهدوء؛ حيث يقع داخل مدينة ساحلية هادئة.

فندق جينجونج

يقع بالقرب من شاطئ كانديداسا على بعد 10 دقائق من قرية (Tirta Gangga Hot Spring) وهي قرية تقليدية. يضم المنتجع 16 غرفة ومسبحًا واحدًا في الهواء الطلق مع تراس للاسترخاء. إلى جانب العديد من المرافق فهي مزودة بشاشة تليفزيون ومشغل DVD وآله صنع القهوة. وتتميز الغرف بوجود نوافذ كبيرة ومفروشات خشبية.

فندق رامايانا كانديداسا (Ramayana candidasa)

يقع الفندق على بعد 15 دقيقة من قرية فيرجن. يضم 76 غرفة مصممة على طراز بالي ومجهزة بمفروشات خشبية، ويحتوي أيضًا على مسبح ومطعم. ويقدم العديد من الأنشطة الترفيهية كالغوص والغطس تحت الماء. يقدم أيضًا دروس في الطهي.


أشهر مطاعم شاطئ كانديداسا

يضم الشاطئ سلسلة كبيرة من المطاعم يختلف كل مطعم من ناحية المنظر، وأيضًا من ناحية أصناف المأكولات، من خلال تلك السطور سنتعرف على أشهر المطاعم بالشاطئ.

مطعم بالي أصلي (Balli Aali restaurant)

 

أشهر مطاعم بشاطئ كانديداسا

 

يقع المطعم في قلب تلال أجونج الخضراء. وهو مطعم مصمم خصيصًا للترويج للمأكولات البالينية. وأهم ما يميزه هو أن معظم المكونات المستخدمة في الطهي يتم زراعتها في حديقتهم الخاصة. كما أنه يقدم أصناف للطهي بطرق تقليدية كالطهي على الحطب أو على مواقد طينية. بالإضافة إلى ذلك فهو يقدم دروس في الطهي تقدمها الشيف بينيلوبي ويليامز بنفسها.

مواعيد العمل من 10 صباحًا إلى 7 مساًء
السعر لشخصين 350.000 روبية

مطعم أكواريا بوتيك

هو أحد أشهر المطاعم المطلة على البحر. كما يقدم أطباقًا فخمة مصنوعة من المنتجات المحلية، ويقدم أيضًا أفضل الأطعمة الصحية، حيث أنه يستخدم خضار ولحوم طازجة يوميًا.

مواعيد العمل من 7 صباحًا-11 مساًء
السعر لشخصين 250.000 روبية

مطعم جاربو (Garpu)

يعتبر مطعم جاربو من أشهر المطاعم الساحلية بشاطئ كانديداسا. ويقدم أصناف متنوعة من المأكولات البحرية. علاوة على ذلك فهو يقدم أفضل أنواع الأسماك  بأسلوب فريد من نوعه، ويقدم أيضًا دروس في الطبخ. جدير بالذكر أن المطعم يتمتع بمنظر خلاب؛ لإطلالته المباشرة على المحيط. كما يمكنك الاستمتاع برؤية غروب الشمس.

ساعات العمل  من 7 صباحًا إلى 11 مساًء
السعر لشخصين 250.000 روبية

مطعم لاروج (La Rouge)

على الرغم من اسمه الفرنسي إلا أنه يعد من أشهر المطاعم التي تقدم أطباقًا أسيوية وهندية. كما أن المكان جذابًا ولديه قائمة مأكولات متنوعة تشمل اللحم البقري الأسترالي، ولحم الضأن.

مواعيد العمل من 10.30 صباحًا-11 مساءً
السعر 200.000 روبية

 أفضل وقت لزيارة شاطئ كانديداسا

تتراوح درجة الحرارة على شاطئ كانديداسا ما بين 29-30 درجة مئوية. ويكون موسم الأمطار في شهر يناير وفبراير ومارس ونوفمبر وأيضًا ديسمبر. ويعد شهر أغسطس من أكثر الشهور جفافًا للأمطار. زيادة على ذلك فهو من أكثر الشهور إشراقًا لأشعة الشمس.

أيضًا يعد شهر أكتوبر من أكثر الشهور دفئا؛ حيث تبلغ درجة الحرارة حوالي 30 درجة مئوية، فإذا كنت تخطط لزيارة شاطئ كانديداسا فيمكنك الذهاب في شهري أغسطس وأكتوبر.

“اقرأ أيضًا: بق الفراش”


نصائح عند زيارة شاطئ كانديداسا

إن خطوة التحضير هي المفتاح لقضاء عطلة مميزة في شاطئ كانديداسا. فلا بد أن تتحقق من الأشياء التي يحب أن تأخذها معك تتضمن الآتي:

  • يفضل ارتداء ملابس قطنية خفيفة؛ لأن مناخ بالي استوائي.
  • كذلك يجب ارتداء ملابس دافئة، إذا كنت تخطط لزيارة منطقة جبلية.
  • كما يجب ارتداء ملابس ذات أكمام طويلة؛ حتى تتجنب لدغات البعوض.
  • خذ ما يكفيك من الأدوية مثل:
  • الباراسيتامول، وأيضًا أدوية مضادة للإسهال.
  • احضر معك حقيبة قماشية؛ حيث تم حظر الأكياس البلاستيكية في بالي.
  • لا تنسى إحضار واقي شمس؛ لكي تحمي بشرتك من حرارة الشمس.
  • أيضًا خذ ما يكفي من مناديل التواليت. مع عدم رميها في المرحاض، حتى لا يتسبب في انسداد المرحاض.
  • لا ترمي أي مخلفات في الأرض، وحافظ على نظافة المكان؛ حتى لا تترك عنك طابعًا سيئا لديهم.

“اقرأ أيضًا: السياحة في بلجيكا”


كيف تصل إلى شاطئ كانديداسا؟

يمكنك الوصول إلى شاطئ كانديداسا بسهولة من أوبود. كما أن الرحلة المباشرة من مطار دينباسار نجوراه راي الدولي تستغرق حوالي 90 دقيقة. كما أن الشاطئ يقع على بعد حوالي 15-20 دقيقة شرق لومبوك؛ ومنها تصل إلى بادنج باي حينها يمكنك رؤية الشاطئ بوضوح تام.


في الختام نجد أن شاطئ كانديداسا هو موقع سياحي متميز لقضاء عطلة جميلة؛ للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية بشاطئ كانديداسا ومناظره الخلابة، وأيضًا لإشباع روح المغامرة. تعرفنا على أشهر فنادق، وأحطنا العلم بأفضل وقت لزيارة شاطئ كانديداسا.

[ad_2]