تسريحات شعر نيكول كيدمان

[ad_1]

لطالما تميزت النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman بشعرها الأشقر الطويل المفعم بالحيوية واللمعان، ومما لا شك فيه أنها تشكل مصدر إلهام لكثيرات من النساء حول العالم، حيث بإمكان المرأة أن تستوحي منها العديد من تسريحات الشعر المنسدلة والمرفوعة، المناسبة للأيام العادية وأوقات العمل والمناسبات وغيرها… وقد اخترنا في هذا المقال، مجموعة من تسريحات شعر نيكول كيدمان التي استوحيناها من صورها التي تنشرها على موقعها الرسمي في إنستغرام. تابعي المزيد: أجمل تسريحات شعر النجمات في حصاد 2021

تسريحة الكيرلي المرفوعة

تسريحة الكيرلي المرفوعة من وحي نيكول كيدمان

رغم شعرها الأشقر الناعم، كثيراً ما تعتمد نيكول كيدمان في إطلالاتها، تسريحات الشعر الكيرلي بأشكالها المختلفة، بما فيها تسريحة الكيرلي المرفوعة على شكل كعكة، منخفضة أحياناً وعالية أحياناً أخرى، سواء مع الغرة الكيرلي الجانبية أو النصفية، وهي تسريحات تمنحها مظهراً شبابياً وحيوياً.

تسريحة الشعر الناعم نصف المرفوع المزينة بأكسسوار قماشي

تسريحة الشعر الناعم نصف المرفوع بأسلوب نيكول كيدمان

هذه التسريحة الناعمة والجذابة، كثيراً ما تعتمدها نيكول كيدمان خلال لقاءاتها الإعلامية والمناسبات الفنية، وهي تسريحة شعر راقية وعملية، تعتمد على الشعر المالس المنسدل من الخلف، مع الغرة النصفية المسحوبة الى الخلف والمزينة بأكسسوار قماشي باللون الأسود، الى جانب خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الكعكة الفوضوية مع الغرة النصفية

تسريحة الكعكة الفوضوية مع الغرة النصفية على طريقة نيكول كيدمان

تعد تسريحة الكعكة الفوضوية الخيار المفضل لدى كثيرات من النجمات، كونها تناسب الأوقات كافة، وتضفي على إطلالتهن لمسة شبابية، بمن فيهن نيكول كيدمان، وقد اعتمدتها في إحدى إطلالاتها مع الغرة النصفية المنسدلة بشكل طبيعي على جانبي الوجه.

تسريحة الكيرلي المنسدلة

نيكول كيدمان بتسريحة الشعر الكيرلي المنسدلة

كذلك، تعتبر تسريحة الكيرلي المنسدلة إحدى تسريحات الشعر المفضلة لدى نيكول كيدمان، خصوصاً أنها تمنح شعرها الأشقر حجماً إضافياً، وتجعله يبدو أكثر كثافة وجمالاً، حيث تترك شعرها في كثير من الأحيان منسدلاً بأسلوب الكيرلي مع الفرق النصفي.

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة من نيكول كيدمان

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة هي إحدى تسريحات الشعر البسيطة والناعمة التي تلائم مختلف الأوقات، وقد اعتمدتها نيكول كيدمان في إحدى إطلالاتها، حيث بدت أصغر سناً وأكثر شباباً وحيوية. وقد ارتكزت على جمع الشعر الى الخلف، وتضفيره على شكل ذيل سمكة، الى جانب الغرة النصفية المنسدلة بشكل عفوي على جانبي الوجه.
ملاحظة: الصور من حساب نيكول كيدمان الرسمي على إنستغرام.
تابعي المزيد: تسريحات ناعمة للشعر الطويل من وحي رؤى الصبان



[ad_2]