انطلاق الجلسة الأولى من سلسلة المحادثات التفاعلية لاستكشاف أقسام البينالي

[ad_1]

أعلن الحساب الرسمي لمؤسسة بينالي الدرعية عن انطلاق الجلسة الأولى الخاصة بسلسلة المحادثات التفاعلية والتي تدور حول الأقسام الـ6 للبينالي، من أجل اكتشاف كيفية ارتباط تلك الأقسام ببعضها البعض ومفهوم كل قسم، والتعرف على الإمكانيات الإبداعية لكل فرد، ومن المقرر أن تناقش تلك الجلسات التساؤلات الإرشادية التي تدعم تعزيز القطاع الثقافي بالمملكة.

وجاء نص التغريدة على تويتر في شكل دعوة لكل محبي الثقافة وتضمنت «انضموا إلينا في سلسلة من المحادثات التفاعلية مدتها ٩٠ دقيقة تتمحور حول الأقسام الستة للبينالي لاستكشاف كيفية ارتباطها ومفاهيمها بالإمكانيات الإبداعية لكل فرد. ستتناول بعض التساؤلات الإرشادية التي تناقش امكانية دفع الثقافة بشكل أكبر فكر بوضوح وإبداع، ابتداءً من أول جلسة غداً».

وتجدر الإشارة إلى أن سلسلة المحادثات التفاعلية المقرر إقامتها ستنطلق تحت اسم «الثقافات المرتبطة»، ويعد الهدف من تلك المحادثات مساعدة المرء في إيجاد نفسه في زمن التحولات، وستنطلق غدًا السبت أولى تلك الجلسات في تمام الـ7 مساءًا تحت عنوان استكشاف محور «عبور النهر».

من المقرر أن تناقش الجلسة الأولى الأمكنة الواقعة ما بين البنى الاجتماعية، والطريق الذي يمكننا خلاله إيجاد أنفسنا ومجتمعنا والمضى قدما نحو المستقبل.

وقد رافق التغريدة فيديو قصير يوضح أهم المحاور التي ستدور حولها الجلسة الأولى غدا، مع وجود رابط التسجيل في تلك المحادثات.



[ad_2]