المرور السعودي يطرح الدفعة الخامسة من اللوحات المميزة في مزاد إلكتروني غدا

[ad_1]

أعلنت الإدارة العامة للمرور في السعودية عن طرح الدفعة الخامسة من مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الخميس عبر منصة أبشر.

المرور السعودي يطرح الدفعة الخامسة من اللوحات المميزة

عبر تغريده على حسابه الرسمي في تويتر أعلنت الإدارة العامة للمرور عن طرح الدفعة الخامسة من مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الخميس، وذلك عبر منصة أبشر التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً.

موعد مزاد اللوحات الإلكتروني

وقالت إدارة المرور عبر صورة أرفقتها بالتغريدة على تويتر، إن المزاد سيقام يوم غد الخميس، ويستمر حتى الأحد 9 يناير، لافتةً إلى أنه يمكن لجميع الراغبين في شراء اللوحات المميزة المشاركة في المزاد.

طريقة الدخول لمزاد اللوحات الإلكتروني

استعرضت الإدارة طريقة الدخول إلى المزاد حيث يتم أولًا الدخول إلى منصة أبشر ثم اختيار “خدماتي” وبعدها اختيار المرور وبعد ذلك اختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكترونية.

المرور السعودي يدشّن خدمة مزاد لوحات تسجيل المركبات المميزة الإلكتروني عبر أبشر

‏يذكر أن الإدارة العامة للمرور السعودي دشنت عبر منصة “أبشر” يوم الأربعاء الموافق 26/ 4/ 1443هـ، خدمة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني، تسهيلاً على الأفراد الراغبين في تسجيل لوحات مركباتهم بأرقام وأحرف مميزة، (خصوصي، نقل خاص، دراجة آلية).

وأوضحت الإدارة العامة للمرور أن إجراءات مزاد اللوحات المميزة ستتم إلكترونيًا من خلال منصة (أبشر أفراد) www.Absher.sa، وسترسل اللوحات لملّاكها عبر البريد السعودي (سبل) من خلال العنوان الوطني.

 

 



[ad_2]