هيئة الصحي بدبي تكشف ساعات العمل الجديدة بمنشآتها الصحية

[ad_1]

أصدرت هيئة الصحة بدبي مواعيد ساعات العمل الرسمي الجديدة في مختلف المنشآت الصحية التابعة لها، وجاء هذا القرار بالتزامن مع قرار حكومة دبي بتغيير نظام العمل الأسبوعي في الإمارة ليتماشى مع نظام الحكومة الاتحادية الجديد.

وتوافق ساعات العمل الجديدة في الإدارة العامة لهيئة الصحة بدبي، من الساعة الـ7:30 صباحا وحتى الـ3:30 ظهرا من الإثنين للخميس، ومن الـ7:30 صباحا وحتى الـ12 ظهرا يوم الجمعة فقط على أن يكون يومي السبت والأحد إجازة، ومن جانبها أوضحت الهيئة أن أقسام الطوارئ ستعمل على مدار الساعة.

ومن المقرر أن تكون ساعات العمل في العيادات التخصصية بمستشفى راشد ومستشفى دبي من الساعة الـ7:30 صباحا وحتى الـ10 مساءًا، أما مواعيد زيارات المرضى بمستشفى راشد ستكون من الساعة الـ5 إلى الـ6 مساءًا، أما مستشفى دبي من الساعة الـ4 وحتى الـ8 مساءًا.

وستكون ساعات العمل بالعيادات الخارجية بمستشفى لطيفة من الأتنين للخميس من الـ8 صباحا وحتى الـ3 مساءا، أما الجمعة من الساعة الـ8 صباحا وحتى الـ11:30 مساءا، على أن تكون ساعات زيارة المرضى على فترتين من الساعة الـ10 صباحا وحتى الـ1 ظهرًا، ومن الـ7 إلى الـ8 مساءًا.

أما الوضع بمستشفى حتا فسيكون كالآتي، ساعات العمل بالعيادات الخارجية من الاثنين إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحاً إلى 2:30 مساءً ويوم الجمعة من الساعة 2:00 إلى 9:00 مساءً.. في حين سيكون موعد زيارات المرضى على فترتين: من الساعة 10:00 صباحاً إلى 12:00 ظهراً ومن 4:00 إلى 8:00 مساءً ويوم الجمعة من الساعة 2:00 إلى 9:00 مساءً.

ومن جانبها أعلنت الهيئة ساعات العمل بمراكز الرعاية الصحية الأولية والتي من المقرر أن تكون على مدار الساعة في كلًا من ند الحمر الصحي والبرشاء والخوانيج والبدع ومراكز مطارات دبي الصحية.. بينما سيكون العمل في باقي مراكز الرعاية الصحية الأولية من الاثنين وحتى الخميس من الساعة 7:30 صباحاً إلى 10:00 مساءً ويوم الجمعة من الساعة 7:30 صباحاً إلى 12:00 ظهرا، أما مراكز الليسيلي الصحي والمزهر الصحي وأبو هيل الصحي من الـ8 صباحا وحتى الـ2:30 مساءا.

تجدر الإشارة إلى أن هيئة الصحة بدبي كانت قد أعلنت عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن مواعيد العمل الجديدة، من خلال تنبيه المواطنين عبر الرسائل النصية التي تتضمن المواعيد الطبية الجديدة، وجاء نص التغريدة «عزيزنا المتعامل نود التنويه إلى أنه اعتباراً من يناير 2022 سيتم تغيير أوقات العمل في بعض عيادات هيئة الصحة بدبي. سوف تصلك رسائل نصية بالمواعيد الطبية الجديدة. كما يمكنكم التأكد من ذلك عبر التطبيق الذكي للهيئة DHA».



[ad_2]