عدد سيارات محمد صلاح الفارهة

يتمتع محمد صلاح بسمعة طيبة كونه متواضعًا وهادئًا، لكن مجموعة سياراته هي ليست سوى سيارات لاعب ليفربول الذي يحب أن يكون المحرك ذو صوت عال وقوي. يفتخر محمد صلاح بمجموعة سيارات تشمل Bentley و Lamborghini و Mercedes-Benz والمزيد، لهذا السبب يؤمن بالسيارات الفاخرة من أمثال بنتلي ولامبورجيني والعمالقة الألمانية مرسيدس بنز.

ولكن ما الذي شاهده النجم المصري وهو يقود؟ وكم تبلغ قيمة كل محركاته؟

بنتيلي

كشفت صحيفة “The Sun” البريطانية عن عدد السيارات الفارهة التي يمتلكها اللاعب المصري، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح. وقالت الصحيفة في تقرير لها، إن “محمد صلاح يمتلك مجموعة فاخرة من السيارات، يبلغ عددها 6 وتتجاوز قيمتها 750 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 16 مليون جنيه مصري”. وأوضحت أن أحدث سيارة امتلكها صلاح هي “بينتلي كونتنينتال جي تي”، تبلغ قيمتها 160 ألف جنيه إسترليني، وتتميز بتصميمها الداخلي الفاخر، وتبلغ سرعتها القصوى 210 أميال في الساعة. كما قالت الصحيفة إنه لصلاح سيارة “لامبورغيني أفينتادور”، التي تقدر بقيمة 176 ألف جنيه إسترليني مشيرة إلى أن هذه السيارة أفينتادور خيالية، قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 218 ميلاً في الساعة، وهي بالتأكيد أسرع محرك في مجموعته. يمكن أن تصل أفينتادور إلى 0-60 ميل في الساعة في 2.9 ثانية مذهلة. يتضح أن لاعبًا سريعًا مثل صلاح يشعر أيضًا بالحاجة إلى السرعة خارج الملعب أيضًا. لتصبح الأسرع في مجموعته. ولدى النجم المصري أيضا، سيارتي “مرسيدس”، الأولى “إيه إم جيه جي إل إي كوب” التي تتميز بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر يولد 367 حصانًا و 520 نيوتن متر من عزم الدوران.

إنه المحرك المثالي للإبحار إلى ملعب تدريب ليفربول

لامبرجيني

سيارة مرسيدس التي يستخدمها صلاح عادة للذهاب للتدريبات، يبدأ سعرها من 65 ألف إسترليني، بينما الثانية “إس إل إس إيه إم جي” وهي واحدة من أغلى السيارات التي أنتجتها الشركة الألمانية، وتبدأ قيمتها من 176 ألف إسترليني. كما يمتلك “أودي كيو 7″، ويبلغ ثمنها 54 ألف إسترليني، تعتبر أودي دائمًا خيارًا معقولًا للعلامة التجارية عند شراء محرك. الموثوقية والأداء هي ما يتباهى بهما عمالقة السيارات الألمانية، و Q7 ثابتة كما هي. واستخدم العديد من نجوم برشلونة البارزين Q7 للوصول إلى التدريبات ومنها حتى انتهاء اتفاقية الرعاية الكتالونية. وقد حصل صلاح على واحدة عندما عاد إلى الدوري الإنجليزي مع ليفربول بعد تألقه في روما. وأقل سياراته سعرًا وأداءً هي “تويوتا كاميري” التي يبلغ سعرها 29 ألف إسترليني، بحسب الصحيفة.