مجلة "هي" تطلق فعالية "Hia Hub" لتقدم لقاءً استثنائياً بين الموضة والجمال والفنون في حي جاكس

[ad_1]

انطلاقًا من التزامها المتواصل بالتميز والأصالة وتمكين المرأة، أعلنت مجلة “هي” عن إطلاق فعالية “هي هَبْ” (Hia Hub) والتي ستقدم طيفاً من الأنشطة والحوارات المتخصّصة بالفنون والثقافة والإبداع، وذلك في “حي جاكس” بالدرعية، في الفترة بين 5 و20 ديسمبر 2021.

وتتضمن فعالية “هي هَبْ” (Hia Hub) سلسلة من الأنشطة الحصرية المختارة بعناية لتقديم تجربة استثنائية للزوار، بما فيها:

• معرض “واحة” للفنانة سارة شكيل: في تجربة فنية مميزة، تقدّم الفنانة سارة شكيل معرض “واحة” ضمن مساحة إبداعية تلامس الخيال داخل “هي هَبْ”. ينتقل المعرض بضيوفه إلى مشهد صحراوي يتلألأ بالكريستال مع خيمة مغطاة بكريستال سواروفسكي، ليعرض فيها أعمالًا فنية خاصة بالمناسبة تجسد إبداعات الفنانة الشهيرة بمزجها بين الواقع والخيال. يفتح المعرض أبوابه يوميًا باستثناء أيام معينة، وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة hiamag.com/hiahub.

• معرض فالنتينو: تحتفل مجموعة “ذا بارتي” The Party من “فالنتينو” Valentino بالعودة التدريجيّة إلى الحياة استعداداً لموسم مناسبات نهاية العام، حيث يطغى طابع المرح على المجموعة في حفل متميز فائق الأناقة، فيعيد الزوار لاكتشاف رغبتهم في ارتداء الأثواب الأنيقة لهذه المناسبات. كما سيزور عدد من الطلاب الجامعيين في مجال الموضة معرض فالنتينو في “هي هَبْ” ليتعرفوا عن كثب على تفاصيله المتقنة.

• حوارات وجلسات نقاش “هي هَبْ”: لطالما شكلت “هي” مصدر إلهام للمرأة العربية في مجالات عدة من بينها الموضة والجمال والإبداع، وانطلاقًا من ذلك تسعى فعالية “هي هَبْ” إلى توفير مساحة إبداعية من خلال سرد قصص ملهمة وحوارات رائدة وجلسات نقاش تطرح مسائل هامّة. تستضيف هذه الجلسات الحوارية نخبة رائدة من الشخصيات النسائية الإقليمية والعالمية ضمن مجالات الموضة والفنون والثقافة من بينهنّ مدراء تنفيذيين لمؤسسات كبرى مثل Threads Styling تسامي و500 Startups Mena. ومن أبرز المشاركات العارضة العالمية كانديس سوانبول التي ستشارك الحاضرين أفكارها حول أهمية المبادئ والقيم في إحداث تغييرات إيجابية فيما يخص البيئة مثل اتباع الاستدامة في الأعمال وتمكين المجتمعات. يرجى التسجيل المسبق في الجلسات عبر الموقع الالكتروني الخاص hiamag.com/hiahub.

• العروض والورش والحصص التعليمية: سيحظى ضيوف وزوار “هي هَبْ” بفرصة خاصة لاستكشاف أحدث التشكيلات والعروض المقدمة بالشراكة مع الماركات العالمية الفاخرة، كما ستتاح الفرصة لحضور جلسات تعليمية متخصصة وورش عمل حصرية مع أهم الخبراء في التصميم والجمال كمنسقة الأزياء العالمية داني ميشيل التي تتعامل مع أهم النجمات العالميات، وستقدم حصة تعليمية حصرية يمكن التسجيل لحضورها مسبقًا من خلال hiamag.com/hiahub.

وستشارك كذلك في “هي هَبْ” دار التصميم السعودية “قرمز Quormoz ” التي تهتم بالتراث والإرث حيث تستعرض أبرز منتجات المواهب المحلية السعودية.

وفي معرض تعليقها على “هي هَبْ”، أكدت مي بدر، رئيسة تحرير مجلة “هي” الالتزام الدائم بدعم الإبداع والفن والثقافة وما تمثله هذه القيم للمرأة المتمكنة، مشددة على “أننا نحمل إرثنا ومسؤوليتنا بكل فخر ونقدم من خلال هي هَبْ منصة لا مثيل لها لتمكين النساء في المنطقة وبناء الأهداف الطموحة لإلهامهنّ واستعراض قصص نجاحهنّ وتسليط الضوء على إنجازاتهنّ”.

سوف تقام فعالية “هي هَبْ Hia Hub” في حي جاكس، د9، الدرعية، الرياض، المملكة العربية السعودية. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.hiamag.com/hiahub للمزيد من المعلومات والتسجيل في الأنشطة والفعاليات.



[ad_2]