عايض يوسف أول فنان سعودي على مسرح أبو بكر سالم في النسخة الثانية من موسم الرياض ويؤكد: لم يخيب الجمهور ظني

[ad_1]

أحيا الفنان السعودي الشاب عايض يوسف حفلةً، قادها المايسترو هاني فرحات، و40 عازفاً، أمس الخميس، في مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد رياض سيتي ضمن موسم الرياض.

بذلك أصبح عايض أول فنانٍ سعودي يغني في هذا المسرح ضمن النسخة الثانية من الموسم. وتأتي الحفلة بعد غيابه ثلاث سنوات عن مسارحه، ما ضاعف من تفاعل الجمهور معه، حيث أدى في الحفلة، التي جاءت بتنظيمٍ من “بنش مارك”، أجمل أغنياته بمشاركة الفنانة أنغام، وعدد من المواهب الشابة.

وافتتح الفنان المتألق الحفلة بأغنية “حلو الكلام”، ثم عبَّر لجمهور الرياض عن اشتياقه لهم، كاشفاً عن أنه يرتدي جاكيتاً باللون الأزرق من تصميم أيمن الرابغي احتفالاً بفوز الهلال بدوري أبطال آسيا، كما حيَّا والدته التي حضرت لمشاهدته.

بعد ذلك قدَّم عايض أغنيته المحبوبة “بلا أدنى سبب”، ثم “ما بين اثنين” التي تحاكي شعور الطرف الثالث في العلاقات، ثم أبدع في “لاني فقت”، و”لو تبي”، و”والله ما يرمش”، وسأل الجمهور بين هذه الأغنيات إن كان سعيداً؟ مؤكداً من جهته أنه سعيدٌ لدرجةٍ لا توصف بوقوفه أمامهم الليلة.

وأكمل عايض وصلته بأول أغنيةٍ في مسيرته الفنية “نسيتني” من كلمات فهد المساعد، الذي رفض تقديمها لأهم الفنانين وأهداها لعايض بعد أن لمس إحساسه المرهف وجمال صوته، ثم ترنَّم بـ “تعبت أكذب”، و”لماذا” من كلمات الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، أما من أشعار فيصل اليامي، الذي كان حاضراً أيضاً، فغنَّى “جزى الله خير”، بعدها قدَّم “ساقي العطش”، ثاني أغنياته، التي أحبها الجمهور كثيراً، وأدى كذلك “إلا الزعل”، و”لا حول ولا قوة”، وودَّع الجمهور بأغنية “فمان الله”.

وحضرت الحفلة زوجته الفنانة هبة الحسين، وشقيقتها المؤثرة دونا الحسين، اللتين استمتعتا بها في غرفة مخصَّصةٍ أعلى المسرح، وانضمَّت إليهما الفنانتان رجاء الحاضي، وريماس منصور، أما “أم نايف” الشهيرة في موسم الرياض، فحاولت الوصول إلى الفنان عايض والسلام عليه، كما حضر الحفلة المؤثر محمد الموسى والفنانة إيمان فيصل.

وتحدث عايض عن الجمهور قبل أداء وصلته بالقول: “لا أعرف كيف أعبِّر عن سعادتي بهذا الجمهور الكبير الذي يزيِّن حفلتي، التي تأتي بعد ثلاث سنواتٍ على آخر حفلةٍ قدمتها. فرحةٌ كبيرة تتملَّكني للغناء أمام هذا الحشد الجماهيري الكبير، وأتمنى أن يستمتع الجميع بالأغنيات التي سأترنَّم بها. جمهور الرياض جمهور رائع، وكلِّي اشتياقٌ لمقابلته، وسعيدٌ بالاحتفالات التي تشهدها كافة مناطق البلاد”.

وأضاف “اليوم يجد الفنانون الشباب كثيراً من الفرص لإبراز موهبتهم، وبإذن الله نرى في الفترة المقبلة وجوهاً فنية جديدة، تثري الساحة الغنائية السعودية”، مبيناً أن “بنش مارك” أظهرته بأفضل صورة، شاكراً هيئة الترفيه على كل ما تقدمه.

وحول جديده الفني، قال عايض: “أعمل على ألبوم غنائي بإشراف الملحن ياسر بوعلي، سيصدر على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة”.

وأثنى الفنان الشاب على تجربته بوصفه وجهاً إعلانياً في موسم الرياض، حيث ظهر عبر مقطع فيديو مخصَّص للترويج لمنطقة الحرب “كومبات فيلد”، مؤكداً أنها تجربة رائعة وجديدة عليه، متمنياً أن تنال إعجاب الجمهور، واعداً إياهم بمفاجآت أخرى قريباً.

وتطرق عايض إلى فوز الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، معبِّراً عن سعادته بالإنجاز القاري، كاشفاً عن أنه هلالي، حيث أصدر سابقاً أغنيةً للنادي الأزرق، وأكد أن “الهلال يشرِّفنا، ويستحق هذه الكأس”.



[ad_2]