للرجل…استوحِ إطلالاتك من النجم راغب علامة

[ad_1]

يتميز النجم اللبناني راغب علامة بالأناقة والرقيّ، إذ اعتبره الملايين من الرجال العرب لسنوات طويلة رمزاً للرجل الأنيق الذي يظهر دائماً بإطلالات مميزة تناسب شخصيته ومناسباته. وينتقي راغب علامة دائماً قطع أزياء بتصاميم وألوان تناسب مختلف الأوقات، وبين الإطلالات الكاجوال والرسمية والرياضية، دعونا نستعرض معاً إطلالات راغب علامة، ليستوحي منها الرجل إطلالاته الأنيقة.

راغب علامة بإطلالة كاجوال بالقميص الأبيض

راغب علامة بإطلالة كاجوال بالقميص الأبيض

لا غنى عن القميص الأبيض داخل خزانة كل رجل، وفي إطلالة نهارية أنيقة، اعتمد النجم راغب علامة القميص الأبيض، بتصميم عصري أنيق من قماش الكتان، جاء بأكمام طويلة وياقة قصيرة وأزرار أمامية، ونسقه مع بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن. واعتمد علامة مع إطلالته، نظارة شمسية بعدسات سوداء كبيرة الحجم، مع ساعة باللون الأزرق الداكن، لإطلالة أكثر أناقة.

راغب علامة بإطلالة رسمية بالبدلة

راغب علامة بإطلالة رسمية بالبدلة

في إطلالة أنيقة خلال إحدى حفلاته الغنائية على مسرح دار أوبرا دبي، اعتمد راغب علامة بدلة رسمية راقية، صُممت من بليزر باللون الرمادي الداكن، ذي ياقة عريضة سوداء مع جيوب على الخصر بأغطية للإغلاق، إضافة إلى أساور بأزرار سوداء. ونسق راغب علامة البليزر الرمادي مع قميص أسود وبنطلون بتصميم كلاسيكي باللون الأسود، إضافة إلى ساعة أنيقة سوداء مع حذاء من الجلد الأسود.

تابع المزيد للرجل ..كيف نسق معتصم النهار إطلالته العصرية ؟

راغب علامة بإطلالة رياضية

راغب علامة بإطلالة رياضية عصرية

يحتاج أغلب الرجال إلى الإطلالات الرياضية، ونظراً لأناقته المعتادة، نسق راغب علامة إطلالته الرياضية بشكل عصري وعملي في ذات الوقت. واعتمد راغب علامة خلال قيادة العجلة الهوائية رفقة ابنه الأكبر، شورت ضيق باللون الأسود، مع تيشرت واسع من القطن باللون الرمادي، بتصميم نصف الكم، مع حذاء رياضي أسود من ماركة نايكي Nike، وشراب قصير أبيض. وارتدى علامة مع إطلالته نظارة شمسية كبيرة بعدسات زرقاء، بينما حمل حقيبة ظهر سوداء عصرية.

راغب علامة بالبليزر الأزرق الباستيل

راغب علامة بالبليزر الأزرق الباستيل

في إطلالة صيفية راقية وأنيقة، اعتمد راغب علامة البليزر الأزرق الباستيل، بتصميم مميز وجذاب، حيث ارتدى بليزر مُصمماً بأكمام طويلة مع جيوب أمامية كبيرة على الخصر بدون أغطية، إضافة إلى ياقة عريضة ومنديل بدرجات الأزرق والبرتقالي والبيج في جيب البدلة الصغير على الصدر. ونسق علامة مع هذا البليزر الراقي، قميصاً أبيض بأزرار باللون الأزرق الباستيل، مع بنطلون أسود، ونظارة شمسية ذات عدسات دائرية باللون الأسود.

تابع المزيد للرجل .. تعرف على أحدث صيحات الموضة في مجموعات خريف 2021

 

ملاحظة: جميع الصور من حساب راغب علامة على إنستغرام



[ad_2]