من هي الفنانة مروة راتب

[ad_1]

Who is Marwa Ratib

من هي الفنانة مروة راتب، التي اثارت جدلًا واسعًا، حيث قامت بنشر صور خاصة بها، وصفها البعض بالجريئة، وما شكل مروة راتب قبل وبعد؟

الفنانة مروة راتبمن هي الفنانة مروة راتب، التي اثارت الجدل قبل وبعد عملية التجميل، كما هي من الشخصيات التي لها تأثير كبير على مجموعة كبيرة من الأشخاص في عالمنا الحالي، وخاصةً على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي لما تقدمه من أعمال فنية رائعة، كما سنتحدث عن مروة راتب قبل وبعد عملية التجميل.


من هي الفنانة مروة راتب وأهم المعلومات عنها

هي ممثلة سورية مقيمة في الإمارات العربية المتحدة، بدأت في عالم الفن والتمثيل منذ عام 2006 ميلادين أي منذ خمسة عشر عامًا، وقد اشتهرت الممثلة السورية بالعديد من الأعمال الفنية التي شاركت فيها وخاصةً من خلال بوابة مسلسل جمرة غضي، حيث جسدت دور فتون وهي فتاة جريئة وشقية.

حيث ساندها صغر عمرها على النجاح الكبير في دورها بالمسلسل، وبعد ذلك العمل توالت أعمالها الفنية بشكل كبير، مما جعل في تنافس كبير بين زملائها الفنيين، ليعرفها الكثير من المخرجين والمنتجين، لتقوم بأدوار عديدة من خلال الدراما الخليجية، مما ساعدها على نجاها كممثلة ومشهورة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

“شاهد أيضًا: حقيقة خبر القبض على الفاشينيستا بيبي بوشهري“

الفنانة مروة راتب تثير الجدل بعملية مبالغ فيها

من هي الفنانة مروة راتب
مروة راتب بالفستان الاحمر

أثارت الفنانة السورية الحسناء مروَة راتبَ جدلًا واسعًا عقب ظهورها قبل وبعد العملية التجميلية التي قامت بها، حيث ظهرت بخصر عريض للغاية. حيث بدت بشكل مبالغ فيها، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانتقادها والسخرية من مظهرها الغير معتاد إطلاقًا.

كما وتعرضت الممثلة السورية، لهجوم لاذع فور نشرها إحدى الصور، حيث كتب الرواد: “هي عملية فاشلة”، “كيف بتقدري تنامي على جنبك؟”، والكثير من التعليقات الهجومية.

على الرغم من الصور الخاصة التي تبرز مظهرها، وأيضًا التعليقات الهجومية، أكدت الفنانة مروة راتب أنها لم تندم إطلاقًا على قيامها بالعملية، قائلةً: “الحمد لله وجهي ما عملت فيه ولا عملية، وبالنسبة إلى شكل خصري فهو عملية جراحية بسيطة كتير، كما يمكن لأي شخص يقدر يعملها لأنه بتكون مخدر بشكل موضعي ويمكن تعملها في أقل من يوم”.

“شاهد أيضًا: مودل روز تخضع لعملية تجميل“

اهم اعمالها

كما قدمت الفنانة مروة راتب العديد من الأعمال الفنية “مسلسلات، مسرحيات، وأداء صوتي” وكانت قد نجحت في تحقيق شهرة من خلال أدائها الذي نال إعجاب العديد من المتابعين، ومن تلك الأعمال ما يلي:

مسلسلات

  • شاركت الفنانة مروة راتب الطواش في عام 2019 ميلادي.
  • حارش وارش في عام 2015 ميلادي.
  • حبة رمل في عام 2014 ميلادي.
  • لعبة الشيطان في عام 2012 ميلادي.
  • الغني والبخيل في عام 2011 ميلادي.
  • طماشة الجزء الثاني في عام 2010 ميلادي.
  • أيضا شاركت الفنانة مروة راتب بنات آدم في عام 2010 ميلادي.
  • عجيب غريب في 2009 ميلادي.
  • أبلة نوره عام 2008 ميلادي.
  • جمرة غضى عام 2006 ميلادي.

مسرحيات

  • كما قدمت مسرحية غريب زنقة زنقة في عام 2011 ميلادي.

أداء صوتي

  • كما قدمت الفنانة مروة راتب الأداء الصوتي في مسلسل الكرتوني منصور، حيث قامت بأداء صوت شخصية منصور وكان ذلك عام 2013 ميلادي.

“اقرأ أيضًا: من هو الفنان صباح فخري؟“


سناب شات الفنانة السورية الشابة

يرغب العديد من متابعي الفنانة السورية الشابة بالتعرف على حسابها الخاص على سناب شات. لمواصلة فيديوهاتها ومتابعتها بشكل يومي. أذ تتفاعل الفنانة مروة راتب بشكل يومي مع جمهورها، وتوضح مدى محبتها لهم، وتعبر عن ذلك من خلال تنزيل الفيديوهات الخاصة بها. لكل من يهتم بأعمالها الفنية التي تقدمها للدراما العربية.

كما تقوم بوضع عدد كبير من الصور التي تقدمها عن تواجدها في منزلها، أو إحدى الأماكن العامة، لذلك يمكن متابعة حسابها عبر منصة سناب شات من خلال إضافة اسمها التالي “marwa-rateb

“اقرأ أيضًا: من هو يعقوب طليق فاطمة الانصاري؟“


انستقرام الفنانة مروة راتب

مروة راتب قبل وبعد التجميل
مروة راتب في احدث صورها الشخصية

كما ويصل عدد متابعي الفنانة مروة راتب على حسابها الرسمي الخاص. على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام ما يقارب 408 ألف متابع ومتابعة. من مختلف أنحاء العالم، لذلك اشتهرت الحسناء مروة راتب على موقع إنستغرام. من خلال مشاركتها لأهم صورها وإطلالاتها الجريئة على حسابها الخاص.

بالطبع تقوم بنشر فيديوهات تقدم فيها بعض النصائح العامة لمتابعيها، لذلك يمكنكم إضافة حسابها الخاص على منصة الإنستقرام “Instagram” من خلال اسمها التالي “marwa_rateb“.


في الختام، نكون قد تعرفنا سويًا على الفنانة مروة راتب. وسردنا لكم أهم المعلومات الخاصة بها، كما تحدثنا عن حساباتها الشخصية في عالم الميديا.

[ad_2]