مهرجان الجونة السينمائي في يومه الثالث يشهد المزيد من الإطلالات اللافتة للنجمات

[ad_1]

تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لهذا العام، وقد شهد اليوم الثالث حضوراً لافتاً للنجمات على السجادة الحمراء، عنونته إطلالات متفاوتة في أناقتها وجرأتها.

منى زكي الأكثر أناقة

منى زكي- الصورة من حساب النجمة على إنستغرام

استطاعت النجمة منى زكي أن تحصد النسبة الأكبر من التعليقات الإيجابية على إطلالتها التي تألفت من شورت وبوستيير وسترة على شكل كاب مزيّنة بالشراشيب من توقيع المصمّمة المصرية يسرا البركوكي. تميّز هذا الزيّ بلونه الميتاليكي الفضي الذي أضفى إشراقة لافتة على حضورها.

درّة زروق بفستان وردي

درة زروق- الصورة من حساب النجمة على إنستغرام

اختارت النجمة درّة رزوق لإطلالتها في اليوم الثالث من المهرجان فستاناً مصنوعاً من قماش الساتان باللون الزهري بدرجته الهادئة. يتميّز الفستان الماكسي بتصميمه الخلفي إذ يأتي الظهر من قماش شفاف ومطرّز بالكامل، وينسدل منه ذيل طويل من قماش الفستان ولونه.

بشرى بفستان بكتف واحدة

بشرى- الصورة من حساب المصمّم على إنستغرام

اختارت بشرى في هذه الليلة إطلالة بسيطة وناعمة إنما لافتة بألوانها، حيث تألقت بفستان من تصميم راني زاخم مقلّم بدرجات البرتقالي والأصفر والبيج، وبقصّة الكتف الواحدة. وقد اكتف بشرت بتزيين إطلالتها بتصميم عقد تشوكر باللون الذهبي المرصّع بالأحجار.
تابعي المزيد: أجمل إطلالات النجمات في حفلة توزيع جوائز الموريكس دور في دورته الـ20

رانيا يوسف بإطلالة وردية

رانيا يوسف- الصورة من الحساب الرسمي للمهرجان على إنستغرام

من علامة دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana اختارت رانيا يوسف إطلالتها لهذه الليلة. يأتي الفستان مطبّعاً بالأزهار ومكشوف الكتفين ومزيّناً بطبقتين من الكشاكش عند أسفله، أما طوله فميدي ناسب قامتها بشكل لافت. وقد نسّقت معه حذاء صندل مصنوع من الساتان باللون الفوشيا وحملت حقيبة كلاتش من توقيع العلامة نفسها.

نسرين طافش حورية بحر

نسرين طافش- الصورة من الحساب الرسمي للمهرجان على إنستغرام

كعادتها تتألق النجمة نسرين طافش بخيارات جريئة ولافتة، وهي في هذه الإطلالة اختارت فستان ماكسي بقصّة حورية البحر، من توقيع المصمم يوسف الجسمي، مرفق بذيل قصير وناعم ومكشوف الكتفين. يأتي الفستان مرصّعاً بالكامل بأحجار الكريستال البرّاقة.
تابعي المزيد: إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة

هند صبري بإطلالة كلاسيكية

هند صبري- الصورة من الحساب الرسمي للمهرجان على إنستغرام

كانت لافتة هند صبري بإطلالتها مساء أمس رغم خيارها الكلاسيكي. فقد تألقت بتايور أسود مؤلف من سروال كلاسيكي وكروب توب وسترة بليزر باللون الأسود، وقد اختارت هند تسريحة الشعر المرفوع لتزيد من رقيّ طلّتها وحملت حقيبة كلاتش مرصّعة بالأحجار.

أروى جودة بإطلالة جريئة

أروى جودة- تصوير أحمد سامي

اللون الأسود الكلاسكي كان خيار النجمة أروى جودة أيضاً، والتي ارتدت فستاناً بقصّة جريئة، مع ياقة على شكل حرف V وحمالات رفيعة، وشقّ واسع جداً عند الساق يظهر منه قطعة قماش من الدانتيل الأسود.

تابعي المزيد: شاهدي أجمل إطلالات النجمات من فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي 2021



[ad_2]