نجمات الجونة يَتصَدّرن السوشيال ميديا بإطلالات حفل الافتتاح

[ad_1]

اشتعلت أحاديث المتابعين من مساء أمس إلى الساعات الأولى من صباح اليوم على السوشيال ميديا بالحديث عن أفضل الفساتين والإطلالات غير الموفقة لبعضهن بالإضافة لأجرأ إطلالة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.
وقد جاءت مفاجآت السجادة الحمراء كثيرة، حيث تَصدّرت إطلالات كل من مايا دياب وشيرين رضا وصبا مبارك ونجلاء بدر وتارا عماد ومنة شلبي حديث الناس على السوشيال ميديا.

إطلالة القبعة العملاقة الحمراء لمايا دياب

بداية ظهرت الفنانة مايا دياب بإطلالة استعراضية غريبة على السجادة الحمراء بفستان أحمر بشق جانبي طويل مع حذاء بالفينيل، خطفت خلالها الأنظار والتي يمكن القول إنها قريبة من إطلالات اعتمدتها ليدي غاغا، مما جعل الفنان حسن أبو الروس يمازحها حين التقط بعض الصور معها قائلاً: «خشوا تحت الطربيزة». والأمر نفسه فعلته الإعلامية إنجي علي عندما التقطت الصور معها، وداعبته النجمة دينا الشربيني وهي تضحك معها وتبتسم من إطلالة القبعة الكبيرة في حفل الافتتاح.

صبا مبارك بإطلالة جذابة

ظهرت النجمة صبا مبارك بفستان أبيض بظهر مكشوف خلال التقاطها الصور على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين، حيث تصدّرت إطلالتها ترند «تويتر» مصر خلال حضورها بالمهرجان.

شيرين رضا بفستان مطرز بالكريستال

وأحسنت شيرين رضا اختيار إطلالتها هذا العام بفستان واسع ومطرز بالكريستال اللماع، والتي تصدّرت من خلاله أحاديث وتغريدات متابعي تويتر، لتصبح ترند «تويتر» مصر بإطلالتها.

إطلالة مثيرة لنجلاء بدر

استطاعت نجلاء بدر من خلال حضورها على السجادة الحمراء أن تلفت إليها أنظار الكاميرا وحديث السوشيال ميديا، من خلال ظهورها بفستان بفتحة صدر واحدة وقطعة جريئة على صدرها الأيسر، مما جعلها تحصد صاحبة الفستان الأجرأ بالحفل.

إطلالة شبابية لتارا عماد

ارتدت النجمة الشابة تارا عماد فستاناً من قطعتين بتنورة طويلة مفتوحة من أسفل لأعلى الساق باللون الأحمر ومن الأعلى نسقته بفس اللون مكشوف من عند منطقة البطن.

الأصفر للثنائي هند وياسمين صبري

لفتت كل من هند صبري وياسمين صبري بارتدائهما فستانين باللون الأصفر وصفت إطلالتهما بالكلاسيكية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»



[ad_2]