مناكير باللون الوردي بأجمل الموديلات

[ad_1]

يدعم العالم بأسره مرضى سرطان الثدي، سواء في الحملات التوعوية أو حتى المعنوية في شهر أكتوبر، فإذا رغبتِ بالمساهمة في دعمهنّ، بإمكانكِ اختيار إطلالاتك الجمالية التي ترتكز على اللون الوردي، وتكملي إطلالتك بأجمل ألوان طلاء الأظافر الوردي التي اختارها لك “سيدتي.نت” في الصور الآتية؟!

مناكير باللون الوردي بأجمل الموديلات

مناكير باللون الزهري تضامناً مع مرضى سرطان الثدي

استلهمي إطلالتك من أجمل خيارات طلاء الأظافر الوردي التي جمعناها لك؛ لإظهار تضامنك وتعزيز الوعي لمرض سرطان الثدي.

مناكير باللون الوردي الداكن والفاتح

مناكير بتدرجات الزهري -الصورة من حساب zoyanailpolish الخاص على إنستغرام

ما رأيكِ في تطبيق مناكير بتدرجات اللون الزهري، تضامناً مع مصابات مرض سرطان الثدي؟ طبّقي على كل إصبع طلاء اظافر وردي بتدرّجات مختلفة تتراوح ما بين الزهري الداكن والفاتح لاضفاء لمسات مبتكرة على أطافرك مهما كان لون بشرتك، سواء سمراء كانت أم بيضاء، فحتماً ستحظين بإطلالة مميزة.

مناكير باللون الوردي والذهبي

مناكير مطبع – الصورة من حساب nailpolishdirect الخاص على إنستغرام

إذا كنت تبحثين عن طريقة سهلة لدعم مرضى سرطان الثدي، لا تترددي في اختيار طلاء اظافر مزيّن بنقشة الخطوط، سواء كانت عامودية، أو أفقية وحتى مائلة. يمكنكِ أن تطبّقي هذه التفاصيل باللون الذهبي، أو الأبيض أو الوردي للحصول على مظهر ناعم في شهر التوعية بمرض سرطان الثدي. كما يمكنك اختيار الطلاء الأبيض للمناكير وتزيينه بنقاط زهرية، ويمكن رسم شريط زهري على أحد الأظافر دلالة على وجود الأمل.

تابعي المزيد: ألوان مناكير تضيء البشرة السمراء وتجعلها أكثر إشراقاً

مناكير باللون الوردي مزين بحبيبات براقة

مناكير لامع- الصورة من حساب zoyanailpolish الخاص على إنستغرام

أطلقي العنان للألوان الزهرية المرحة المفعمة بالحيوية، واختاري ما يناسبك من درجات الزهري للحصول على مناكير ملفت وجذّاب لغرض التوعية بمرض سرطان الثدي، فهذه الخطوة بالرغم من بساطتها إلا أنها ستشكل فارقاً كبيراً؛ إذ يدل على دعمك لمرضى السرطان. طبّقي اللون الوردي على أظافركِ واعتمدي فوقها مناكير مزيّن بحبيبات برّاقة التي تضفي لمسة خاصة إلى إطلالتكِ.

مناكير أومبري باللون الوردي

مناكير زهري وأبيض -الصورة من حساب nailpolishdirect الخاص على إنستغرام

أنسب طريقة يمكنك التعبير من خلالها عن دعمك لحملة التوعية ضد مرض سرطان الثدي، هي اختيار رسومات مناكير باللون الوردي تعبّر عن تضامنك. يمكنك طلاء أظافرك بتدرّجات وردية مختلفة ودمجها مع بعضها على شكل اومبري. كما باستطاعتكِ اللجوء إلى الحبيبات البرّاقة وإضافتها إمّا من الأسفل، أو من الأعلى أو حول الظفر للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك.

تابعي المزيد: أجمل ألوان المناكير لخريف 2021

 



[ad_2]