السياحة في مدينة تشارلستون

[ad_1]

فهرس المحتويات

  • نبذة عن مدينة تشارلستون
  • أشهر 8 معالم سياحية في مدينة تشارلستون
  • الأنشطة السياحية في مدينة تشارلستون
  • أشهر المطاعم في مدينة تشارلستون
  • أشهر الأسواق في مدينة تشارلستون
  • أفضل 5 فنادق في مدينة تشارلستون

السياحة في مدينة تشارلستون تجربة مميزة لزيارة الأماكن التاريخية في أمريكا. تشارلستون من أبرز مدن ولاية كارولينا الجنوبية، فهي مشهورة بالعمارة القديمة والتاريخ بالإضافة إلى الحدائق والمناظر الطبيعية.


نبذة عن مدينة تشارلستون

  • هي مقر مقاطعة تشارلستون، وأكبر مدينة في ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • تقع المدينة جنوب ساحل كارولينا الجنوبية على ميناء تشارلستون الذي يعد مدخل للمحيط الأطلنطي.
  • طِبقًا لتعداد أمريكا لعام 2020 بلغ عدد سكان مدينة تشارلستون 150277 نسمة.
  • بلغ عدد المقيمين في منطقة تشارلستون الحضرية 799636 نسمة، والتي تضم مقاطعات بيركلي وتشارلستون ودورتشستر.
  • هي ثالث أكبر منطقة في الولاية، والرابعة والسبعين من حيث أكبر المناطق الحضرية في أمريكا.
  • سُجلت مدينة تشارلستون في التاريخ الأمريكي لدورها كميناء رئيسي لتجارة الرقيق.
  • صُنفت تشارلستون كأفضل مدينة سياحية في العالم عام 2016 طِبقًا لمجلة Travel + Leisure المشهورة بصناعة السياحة القوية.

أشهر 8 معالم سياحية في مدينة تشارلستون

نصب فورت سمتر الوطني

السياحة في مدينة تشارلستون
نصب فورت سمتر الوطني

هو حصن بحري مبني على جزيرة اصطناعية تحمي مدينة تشارلستون من الغزو البحري باعتبارها أشهر مدن ولاية كارولينا الجنوبية.
السبب في بناء الحصن هو حرب 1812 التي ترتب عليها غزو واشنطن عن طريق البحر من قِبل البريطانيين.
عام 1861 كان الحصن لا يزال غير مكتمل عندما بدأت الحرب الأهلية الأمريكية (معركة فورت سمتر)، لذلك تعرضت المدينة لأضرار جسيمة خلال الحرب. بعد ذلك في منتصف القرن العشرين أصبح نصب فورت سمتر الوطني مفتوحًا للجمهور ومن أبرز أماكن السياحة في مدينة تشارلستون.

حدائق ومزارع ماغنوليا

ولاية كارولينا الجنوبية
حدائق ومزارع ماغنوليا

منزل به حدائق تاريخية مدرجة في السجل الوطني للأماكن التاريخية، وهي واحدة من أقدم الحدائق في الجنوب. تقع على نهر أشلي في 3550 طريق أشلي ريفر، مقاطعة تشارلستون.

متحف باتريوتس بوينت البحري

مدن كارولينا الجنوبية
متحف باتريوتس بوينت البحري

يقع المتحف في ماونت بليزانت تحديدًا عند مصب نهر كوبر على ميناء تشارلستون، على الجانب الآخر من تشارلستون.

حديقة جو رايلي ووترفرونت

أمريكا
حديقة جو رايلي ووترفرونت

تبلغ مساحتها ثمانية أفدنة على طول نصف ميل تقريبًا من نهر كوبر في تشارلستون.
تعد حديقة جو رايلي ووترفرونت من أبرز الحدائق التي ينصح بزيارتها عند السياحة في مدينة تشارلستون؛ وذلك لحصولها على جائزة لاندمارك لعام 2007 من الجمعية الأمريكية لمهندسي المناظر الطبيعية والصندوق الوطني للحفظ التاريخي. تُمنح هذه الجائزة تقديرًا لمشروع هندسة المناظر الطبيعية المتميز الذي يحتفظ بسلامة تصميمه الأصلي.

حوض أسماك جنوب كارولينا

السياحة في مدينة تشارلستون
حوض أسماك جنوب كارولينا

تم افتتاح حوض أسماك جنوب كارولينا 19 مايو عام 2000 في ميناء مدينة تشارلستون.
يعد حوض أسماك ولاية جنوب كارولينا موطن لأكثر من عشرة آلاف من النباتات والحيوانات مثل ثعالب النهر في أمريكا الشمالية، والسلاحف البحرية ضخمة الرأس، والتماسيح، ومالك الحزين الأزرق العظيم، والبوم، والسمك المنتفخ، وأسماك القرش، وثعابين موراي الخضراء، وسرطان حدوة الحصان.

أكبر معرض في حوض الأسماك هو (خزان المحيط العظيم) الذي يمتد من الطابق الأول إلى الطابق الثالث. يحتوي الخزان على أكثر من 385000 جالون من الماء، بذلك فهو أعمق خزان في أمريكا الشمالية، كما أن به أكثر من 700 حيوان. لذلك يعد من أشهر أماكن السياحة في مدينة تشارلستون بل وفي أمريكا.
بالإضافة إلى ذلك يحتوي حوض الأسماك على Touch Tank أو خزان اللمس الذي يتيح للزائرين لمس سرطانات حدوة الحصان وأسماك الراي اللساع الأطلسية كذلك الحيوانات البحرية الأخرى.

متحف مدينة تشارلستون

أمريكا
متحف مدينة تشارلستون

يعد متحف تشارلستون أحد أقدم المتاحف في أمريكا. تشمل مجموعاته المرموقة القطع الأثرية التاريخية والتاريخ الطبيعي والفنون الزخرفية بالإضافة إلى ذلك يضم منزلين تاريخيين في مدينة تشارلستون.

البطارية

ولاية كارولينا الجنوبية
البطارية

هو سور بحري دفاعي بارز وممشى في تشارلستون. تم تسميته بذلك على اسم بطارية مدفعية دفاعية ساحلية للحرب الأهلية في الموقع.
يمتد السور على طول الشواطئ السفلية لشبه جزيرة تشارلستون التي يحدها نهري أشلي وكوبر واللذان يشكلان ميناء تشارلستون في هذه المنطقة.

شجرة البلوط “ملاك”

أمريكا
” ملاك” شجرة البلوط

شجرة بلوط ضخمة وهي أحد أشهر أماكن السياحة في مدينة تشارلستون التي تتيح لك فرصة إلتقاط صور تذكارية مميزة.

“اقرأ أيضًا: السياحة في واشنطن“


الأنشطة السياحية في مدينة تشارلستون

حديقة مقاطعة جيمس آيلاند

أمريكا
حديقة مقاطعة جيمس آيلاند

مكان مميز لقضاء يوم صيفي، كما أنه مناسب لجميع أفراد العائلة، حديقة كبيرة تضم مختلف الألعاب المائية ستثير دهشة الأطفال.

جولة العربة التاريخية في مدينة تشارلستون

أمريكا
جولة العربة التاريخية في مدينة تشارلستون

تابع تاريخ تشارلستون الذي يعود إلى أكثر من 300 عام عن طريق السياحة بعربة تجرها الخيول في مدينة تشارلستون عبر 30 كتلة سكنية في المنطقة التاريخية. وفر الوقت من خلال مشاهدة المعالم الرئيسية لماضي المدينة بما في ذلك تلك التي تعود إلى حقبة الحرب الأهلية.

رحلة بحرية في قارب الغروب

السياحه في مدينه تشارلستون
رحلة بحرية في قارب الغروب

مدينة تشارلستون أبرز مدن ولاية كارولينا الجنوبية، تستطيع رؤيتها مباشرةً من الماء خلال هذه الرحلة التاريخية، لذلك فهي رحلة رائعة لزوار المرة الأولى.

جولة قوارب الكاياك

السياحه في مدينه تشارلستون
جولة قوارب الكاياك

تعد جولة التجديف بالكاياك في فولي كريك بمدينة تشارلستون طريقة مثالية للخروج من المدينة واستكشاف مستنقعات لوكونتري.

شاهد الأعشاب وأنت تتجول على مهل عبر مصب المياه المالحة، كذلك يمكنك مشاهدة الدلافين، والبجع، والسلاحف ضخمة الرأس التي تعد المنطقة موطنًا لهم.
يساعدك دليلك على اكتشاف الحيوانات ويقودك إلى طريق آمن وممتع وسهل عبر جداول المد والجزر.

“اقرأ أيضًا: السياحة في لاس فيغاس“


أشهر المطاعم في مدينة تشارلستون

مطعم هولز تشوبهاوس

ولاية كارولينا الجنوبية
مطعم هولز تشوبهاوس

هو مطعم أمريكي راقٍ يقدم شرائح اللحم الممتازة وأطباق المأكولات البحرية الطازجة، كما يقدم الحلويات المميزة وبه ديكور مبتكر يتماشى مع مطاعم شرائح اللحم في العالم القديم، وهو أحدث مطعم في قلب شارع الملك الأعلى في تشارلستون.

مطعم 82 ملكة

تتميز قوائم المطعم الموسمية بمأكولات لوكونتري الأصلية مثل الروبيان والحصى، وطبق شوربة كراب الحائز على جائزة جامبالايا لوكونتري.
استمتع بالغداء والعشاء ووجبات الفطور المتأخرة في عطلة نهاية الأسبوع في غرف تناول الطعام التي تعود إلى القرن التاسع عشر، أو في ساحة الفناء المدفأة المبنية من الطوب تحت شجرة ماغنوليا الجنوبية.

مطعم سيركا 1886

أمريكا
سيركا 1886

مطعم 167 رو أويستر

مطعم 167 رو أويستر

“اقرأ أيضًا: السياحة في كولومبيا“


أشهر الأسواق في مدينة تشارلستون

سوق مدينة تشارلستون التاريخي

السياحه في مدينه تشارلستون
سوق مدينة تشارلستون التاريخي

هو مجمع تاريخي يقع وسط مدينة تشارلستون في ولاية جنوب كارولينا. يمتد السوق في المدينة على أربع سكينة، وتم إنشائه في تسعينيات القرن التاسع عشر. وُصِفَ (سيتي ماركت هول) على أنه مبنى من أعلى مستويات الجودة في التصميم المعماري. كما تم إدراج المجمع بأكمله في السجل الوطني للأماكن التاريخية كقاعة سوق وسقائف، كذلك تم إدراجه كمعلم تاريخي وطني. سُمي في البداية باسم السوق المركزي وتم تطوير سوق تشارلستون ليحل مكان سوق لحم البقر الذي احترق في عام 1796. صمم المهندس المعماري “تشارلستون إدوارد” (ماركت هول) في أربعينيات القرن التاسع عشر.
كان السوق بمثابة مكان للتواصل والتجمع للسكان المحليين، كما وفر مكانًا جيدًا للمزارع لبيع المنتجات ولحوم البقر في المنطقة طوال القرن التاسع عشر.

سوق تشارلستون فارمرز

السياحه في مدينه تشارلستون
سوق تشارلستون فارمرز

“اقرأ أيضًا: السياحة في فورت لودرديل“


أفضل 5 فنادق في مدينة تشارلستون

فندق بيلموند

مدن كارولينا الجنوبية
فندق بيلموند

يقع الفندق في تشارلستون على بعد خطوات من المنازل والمتاحف والكنائس الشهيرة، لذلك يعد من أفضل الفنادق التي يمكن الإقامة بها عند السياحة في مدينة تشارلستون، أشهر مدن ولاية كارولينا الجنوبية.

يوجد في الفندق أماكن فاخرة على مستوى عالمي بما في ذلك حمام سباحة على السطح “النادي”، وهو طابق خاص يقع في الطابقين العلويين.
بالفندق العديد من المطاعم الحائزة على جوائز، بالإضافة إلى ذلك يوجد 20 متجر حصري وخدمة بلموند الأسطورية كلها في قلب وسط المدينة.

هيلتون جاردن إن تشارلستون ووترفرونت

أمريكا
هيلتون جاردن إن تشارلستون ووترفرونت

يقع الفندق الأنيق على ضفاف نهر آشلي، في قلب وسط مدينة تشارلستون. لذلك يمكنك الوصول بسهولة إلى منطقة تشارلستون التاريخية والجامعة الطبية في ولاية جنوب كارولينا والقلعة وكلية تشارلستون والأكواريوم، بالإضافة إلى المزارع التاريخية والمتاجر والمطاعم والشواطئ.

تحتوي كل غرفة وجناح على سرير (أحلام جناح سيرتا) ووسائل الراحة الحديثة بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومكتب وتليفزيون إل سي دي 42 بوصة وصانع القهوة والشاي كيوريج وثلاجة صغيرة وميكروويف.

ابدأ كل يوم بوجبة إفطار مُعدة حسب الطلب في الحديقة، وتناول وجبة خفيفة في أي وقت من جناح المؤن (البوفيه) الذي يعمل على مدار الساعة.
تمرن في مركز اللياقة البدنية المجاني الذي يعمل على مدار الساعة، بعد ذلك يمكنك السباحة في المسبح الموسمي الخارجي المطل على الماء.
يوجد 6 أماكن للاجتماعات لتنظيم حدث مميز في الفندق.

فندق كورتيارد تشارلستون ووترفرونت

مدن كارولينا الجنوبية
فندق كورتيارد تشارلستون ووترفرونت

يقع على بعد دقائق فقط من قلب وسط مدينة تشارلستون. فندق فريد من نوعه بين الفنادق في تشارلستون، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات خلابة على نهر آشلي أثناء تناول الإفطار أو الاسترخاء على الشرفة، أو السباحة في المسبح الخارجي على الواجهة البحرية، أو الاسترخاء بجوار الجاكوزي، أو في غرفة الضيوف الفسيحة.

يقع فندق كورتيارد تشارلستون ووترفرونت على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من أفضل الوجهات في المدينة بما في ذلك (شارع كينج) وسوق وسط المدينة والمزارع التاريخية والحدائق العسكرية. كما يوفر هذا الفندق الفريد مركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة ومركزًا لرجال الأعمال. تُعد مساحة اجتماعات تشارلستون مثالية لعشاء الاجتماعات والمناسبات الاجتماعية. جرب إقامة فاخرة حقيقية في أفضل فندق على الواجهة البحرية.

فندق ميدلتون بليس

مدن كارولينا الجنوبية
فندق ميدلتون بليس

يقع الفندق بالقرب من ميدلتون بليس، وهو معلم تاريخي وطني.
يمكن الاستمتاع بوسائل الراحة مثل ركوب الخيل والتجديف بالكاياك أثناء التواجد في الفندق.
يوجد 55 غرفة ضيوف جميعها تمتزج مع محيطها المكون من أشجار الصنوبر العالية، وكذلك أشجار البلوط الحية مع الهندسة المعمارية الترابية البسيطة. يمكنك الاسترخاء بالنظر من النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف والمدافئ الموسمية التي تعمل بالحطب والأرضيات الخشبية الصلبة. يوجد ميزة الحجوزات المسبقة.

فندق هامبتون إن تشارلستون

فندق هامبتون إن تشارلستون

يتميز فندق هامبتون إن تشارلستون في توضيح شكل العمارة ما قبل الحرب، بالإضافة إلى ذلك توجد متاجر رائعة في (منطقة شارع الملك) التاريخية خارج الفندق مباشرةً. يقع الفندق وسط مدينة تشارلستون بجوار متحف تشارلستون.
استيقظ على وجبة الإفطار الساخنة المجانية في هامبتون، بعد ذلك استكشف المزارع وكنائس القرن الثامن عشر وسوق مدينة تشارلستون على مسافة قريبة من الفندق.

“اقرأ أيضًا: السياحة في ميامي“


ما أكثر مدن ولاية كارولينا الجنوبية، ولكنّ أشهرها تشارلستون التي تتميز بالتاريخ والعمارة القديمة والترفيه. فإذا فكرت يومًا في زيارة أمريكا عليك تجربة السياحة في مدينة تشارلستون.

[ad_2]