بالصور.. نيللي كريم في أول تعليق بعد حفل زفافها

[ad_1]

قامت النجمة المصرية نيللي كريم بتوجيه الشكر لكل من ساهم في خروج يوم زفافها بطريقة لائقة، حيث نشرت نيللي بعض الصور من حفل زفافها على زوجها هشام عاشور، الذي أقيم بإحدى قرى الساحل الشمالي، عبر حسابها على انستقرام، وقد بدت فيها وهي في قمة سعادتها وتألقها بفستان زفاف أبيض أنيق وبسيط.

وشكرت نيللي الجميع على حضوره الحفل، معلقة على صور حفل زفافها ببعض الكلمات الرقيقة قائلة: «نود أن نشكر الجميع على جعل هذا اليوم مميزاً وفريداً.. وأتوجه بشكر خاص لكل من أرسل التمنيات الدافئة ونشر فيديوهات ليلة العرس».

كما نوهت نيللي بأسماء بعض من وجهت لهم شكراً خاصاً، ومنهم ياسمين يحيى مصممة الأزياء، ومكان إقامة الحفل، وصديقتها إنجي المر، وشقيق زوجها رامي عاشور، والمصور شريف مختار.

وقد حضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم عمرو دياب وكريم فهمي ومحمد فراج وبسنت شوقي وأحمد السقا وحسن أبو الروس، وآسر ياسمين ولبلبة وإلهام شاهين، وأمير كرارة وزوجته.

نيللي كريم أعلنت أنّه تَمّت خِطبتها على هِشام عاشور مؤخراً، بعد شَهر ونصف الشهر فقط على تعارفهما ببعض، ثم أقامت حفل زفافها في إحدى قرى الساحل الشمالي على هشام عاشور، وأعلنت في وقت سابق تأجيل موعد عقد القران لمدة ثلاث أيام بسبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

*نيللي كريم تنشر صور زفافها على انستقرام 1

*نيللي كريم تنشر صور زفافها على انستقرام 2

*نيللي كريم تنشر صور زفافها على انستقرام 3

 

 



[ad_2]