علامات تؤكد صدق نية الرجل بالزواج

[ad_1]

كثيراً ما تقع بعض الفتيات والنساء في فخ الرجال المراوغين الذين يتخذون باسم الزواج وسيلة للتسلية وقضاء وقت ممتع واللعب بقلوب النساء. حينها قد يكون الأمر مزعجاً عند التفكير في الشخص الذي تريدين أن تقضي معه بقية حياتك أنه مشكوك في نيته وصدقه في التصميم على الارتباط بكِ.

 

صدق نية الرجل للزواج
صدق نية الرجل للزواج

   

لذلك، لا تنزعجي، فنحن نقدم لكِ في بعض النقاط من خلال موقع “Coach North” لخبيرة العلاقات الزوجية والأسرية “إيمي نورث” أموراً تستطيعين أن تعرفي إذا كان هذا الرجل لديه نية صادقة للزواج والارتباط بكِ، أم أنه يقضي مجرد وقت معكِ ولا يمتلك أي نية للزواج. 

 

1- يهتم بمعرفة تفاصيل حياتك 

من أكثر علامات صدق نية الرجل بالزواج من المرأة هي حرصه الدائم على معرفة أدق التفاصيل عن حياتها الشخصية، عملها، أصدقائها وعائلتها. يهتم بمعرفة ماذا تحب وماذا تكره ويعمل على إسعادها . 

2- يتحدث معكِ عن المستقبل 

لا يقتصر حديثه معكِ فقط على التنزه والكلام في التليفون والحب، بل يخطط للمستقبل والحياة القادمة وكيفية بنائها وما يتطلع أن تكونا عليه سوياً في المستقبل. الرجل الذي يتحدث دائماً عن الأسرة والعائلة ورغبته في الاستقرار مع شريكة حياته يدل على أنه ليس من الرجال المراوغين وأنه يقدس الحياة الزوجية بشكل كبير، ويتمنى تكوين أسرة مع حبيبته ويشاركها في كل التدابير والخطط المستقبلية. 

 

3- رغبته في التقدم لكِ 

 

عقد النية على الزواج
عقد النية على الزواج

الرجل صادق النية لا يماطل في مقابلة ولي أمر الفتاة، ولا يفتعل أي حجج تقف عقبة في طريق الزواج، بل يسعى ويبذل قصارى جهده لدخول البيت من بابه والتقدم بصورة رسمية. 

4- يخشى ويغار عليكِ 

يخشى الرجل على زوجته ويغار عليها، فإذا توافرت هذه السمات في الرجل الذي يريد الارتباط بكِ فاعلمي أن نيته صادقة بشأنك؛ لأنه يعتبرك زوجته المستقبلية. 

5- يعتبرك جزءاً من عائلته 

هو يهتم بأن تكوني على علم ودراية بتفاصيل حياته وطباعه الشخصية وذلك تمهيداً لتكوين حياة أسرية. بينما الرجل الغامض والكاذب والمخادع انتبهي له، فمن دلائل عدم صدق نيته هو أنه لا يريدك أن تعرفي شيئاً عنه ولا عن شخصيته. 

6- لديه سمعة طيبة 

معروف في محيط عائلته وأصدقائه وعمله بالجد والإخلاص ولديه طموح. هذه الفئة من الرجال هم مخلصون حقاً لأنه يأخذ الحياة على محمل الجد وتكون نيته صادقة في التقدم للزواج وتكوين أسرة. 

7- لا يرى غيرك في العالم 

من علامات صدق نية الرجل بالزواج منكِ هو عدم ارتباطه بأي علاقات أخرى. فهو يشعر بالالتزام والإحساس بالمسؤولية تجاهك. 



[ad_2]