زيادة مدة فيديوهات تيك توك من 60 ثانية إلى 3 دقائق بدون برامج

[ad_1]

وأخيراً قررت شركة تيك توك Tiktok الصينية الخروج عن العادة والعمل على زيادة مدة فيديوهات تيك توك من 60 ثانية إلى 3 دقائق بدون برامج، فعلى ما يبدو أن الشركة تريد تغيير الحال وتوفير ميزة لطالما رغبها المستخدمين الراغبين في نشر فيديوهات طويلة بدون إستخدام تطبيقات وبرامج.

فالتيك توك تدرس في الوقت الحالي على توفير ميزة نشر مقاطع الفيديو على تيك توك أطول مما هو مسموح به في الوقت الحالي، وذلك بزيادة قدرت ب 3 أضعاف.

نشر مقاطع فيديوهات تيك توك لأكثر من 60 ثانية

كيفية زيادة مدة فيديوهات تيك توك ل 3 دقائق؟ كما ذكرت في مقدمة الموضوع هو أن شركة تيكتوك تعمل في الوقت الجاري على تطوير ميزة ستريح الكثير من المستخدمين من إستخدام سلسلة الفيديوهات القصيرة التي كانت تقوم بها من أجل نشر فكرة أو التغلب على التقييد الحالي بمدة الفيديو القصيرة.

زيادة مدة فيديوهات تيك توك من 60 ثانية إلى 3 دقائق بدون برامج
زيادة مدة فيديوهات تيك توك من 60 ثانية إلى 3 دقائق بدون برامج

فقريباً جداً ستسمح شركة Tiktok بزيادة هذه المدة إلى ثلاث دقائق بدلاً من دقيقة واحدة ونصف الدقيقة، وهو أمر أزعج الملايين من مستخدمي هذا التطبيق الصيني، حيث أن المدة القصيرة هذه غير كافية للتعبير عن الشئ الذي نريد إيصاله للمتابعين على التطبيق.

اقرأ المزيد: حذف التعليقات المزعجة على التيك توك دفعة واحدة .. تحديث جديد

ولكن عند السماح بتحميل فيديوهات تيك توك أكثر من دقيقة ولمدة 3 دقائق سيساعد هذا الأمر على توفير الفرصة لقول ما نرغب قوله بدون تقييد على المدة الزمنية، فالوقت كافي جداً لنشر فيديو طويل مدته ثلاثة دقائق وهي المدة الزمنية المناسبة بالفعل.

فلا أعتقد بأننا بحاجة إلى أكثر من هذا. وخاصة أننا نتكلم عن تطبيق فيديوهات قصيرة إجتماعي يوفر محتوى مرئي بفيديوهات قصيرة خاصة بالمستخدمين، وهذا هو الدارج في الوقت الحالي، حيث أصبحت الفيديوهات القصيرة تستهوي الكثير من الأشخاص بدلاً من الفيديوهات الطويلة التي لا تقدم أي شىء سوى أن تزيد من عبأ المشاهدة.

كيفية زيادة مدة فيديوهات تيك توك من 60 ثانية إلى 3 دقائق

الأمر كما سبق وذكرنا ما زال قيد التجريب، وستعمل على إطلاقه تيك توك قريباً جداً ليشمل الملايين من المستخدمين حول العالم. حيث سيكون الجميع قادر على نشر فيديو مدته 3 دقائق بدلاً من 15 / 60 ثانية كما هو الحال عليه في الوقت الحالي.

وميزة تحميل ورفع فيديوهات تيك توك طويلة 3 دقائق كانت مقتصرة فقط على المستخدمين الذي يملكون متابعين كُثر. وقد كان محروماً منها عدد كبير من أصحاب الحسابات قليلة المتابعين.

زيادة مدة فيديوهات تيك توك من 60 ثانية إلى 3 دقائق بدون برامج
زيادة مدة فيديوهات تيك توك من 60 ثانية إلى 3 دقائق بدون برامج

اقرأ المزيد: إنشاء أول فيديو على تيك توك

ولكن الأمر تغير الأن وسيكون بإمكان الجميع بدون إستثناء زيادة مدة فيديوهات تيك توك من 60 ثانية إلى 3 دقائق بدون برامج وبكل سهولة. وللقيام بهذا وفي حال توفير الميزة سيتطلب منك:

تنزيل تحديث تيك توك آخر إصدار من المتجر في جوجل بلاي ستور Google play.

  • أو على آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون iOS.
  • وبعد تحديث التطبيق قم بالنقر على آيقونة الزائد أو البلس.
  • ومن ثم البدء في التسجيل أو رفع فيديو جهاز موجود في الإستديو مدته لا تزيد عن 3 دقائق.
  • فأبدأ في التسجيل وعند الإنتهاء من تسجيل الفيديو سيمكنك التعديل على ومونتاجه وإضافة العبارات والنشر النهائي.
  • حيث ستلاحظ وجود العدد 3 بدلاً من الدقيقة، فيمكنك رفع 2 دقيقة أو دقيقة ونص أو دقيقتين ونصف كما ترغب، ولكنك لم تتمكن من زيادة المدة عن أكثر من ثلاثة دقائق كما هو مسموح به.

بهذه الطريقة البسيطة والسهل وعند تنزيل التحديث ستتمكن من رفع فيديوهات طويلة مدتها أكثر من دقيقة على التيكتوك مباشرة. حيث سيكون بمقدورك زيادة مدة فيديوهات تيك توك لأكثر من 60 ثانية بدون إستخدام تطبيقات أو برامج خارجية نهائياً.

تحميل فيديوهات تيك توك أكثر من دقيقة لثلاث دقائق
زيادة مدة فيديوهات تيك توك من 60 ثانية إلى 3 دقائق بدون برامج

اقرأ المزيد: روسيا تريد عمل منصة تيك توك جديدة 2021 .. بدائل تيك توك

أفضل طرق ربح المال من التيك توك 2021

الجدير ذكره أنه بإمكانك ربح المال من تيك توك 2021 وذلك بطرق غير مباشرة والتي من بينها التسويق الإلكتروني عبر التطبيق. أو التسويق بالعمولة الإفلييت. أو عمل إعلانات لشركات كبيرة وماركات تجارية.

فالربح من التيك توك أو كسب المال من الأشياء التي تهم كل مستخدم في الوقت الحالي. ففي حال أحببت العمل في مجال العمل الحر. أو الفريلانسر أو الربح من التطبيقات. فننصحك بإستخدام هذا التطبيق الغني عن التعريف.



[ad_2]