زينب العسكري تهاجم منى السابر: السجن بالنسبة لي أرحم من أن أشوِّه سمعة بنتي

[ad_1]

انتقدت الفنانة المعتزلة زينب العسكري، منى السابر والدة الفنانة حلا الترك، موجهة لها حديثاً مشدداً جراء قضيتها مع ابنتها حلا، قائلة: “إن السجن بالنسبة لي أرحم من أن أشوِّه سمعة بنتي”، وأشارت زينب العسكري في حديثها إلى أنها لو كانت ابنتها شخصياً في مكان حلا الترك لما قامت بلومها لسبب واحد، أن فطرة الأم لا تدفعها لأن تتحدث عن ابنتها بالسوء؛ لأن السجن أرحم من تشويه صورة بنتها، وشددت زينب على أنها بإحساسها ستعرف لماذا وصلت ابنتها لهذه المرحلة! وتحدثت عن أن حلا الترك فعلياً قد تكون عانت من مشاكل غير طبيعية، من خلال التشتت بين عدة أطراف، وأشارت زينب إلى أن حلا الترك فعلاً مشتتة من كثرة ما ترى لها من أخبار.

وأضافت زينب في انتقادها لمنى السابر أن الأم لا يمكن أن تضع ابنتها في سمعة ومكانة سيئة لدى المجتمع لدرجة أن الناس تنفر منها مجتمعياً؛ كونها تسببت في سجن والدتها.

ووجهت زينب العسكري رسالة إلى منى السابر، قائلة لها: “هذي ابنتك.. ومهما حصل انتي لازم تثقين ما الذي زرعتيه في حلا الترك طيلة السنين الماضية”.

وتطرقت زينب إلى أن الأبناء مسؤولية وأمانة، لا نقبل لهم الإساءة من الغير، فكيف نجعل الناس تسيء لهم، مشيرة إلى أن القضية لو تمَّ حلها بشكل ودي لكان أفضل من الإساءة إلى السمعة، وتساءلت زينب العسكري عن أن حلا لديها 19 عاماً، فكيف لها أن تفكر بالفلوس وتطالب والدتها بها لتضعها بالسجن!

وطالبت زينب منى السابر بأن تفكر للحظة لماذا وضعت ابنتها في هذا الموقف، ولماذا وضعتها في هذا الموقف والحالة النفسية السيئة!

وأشارت زينب إلى أن منى السابر بإمكانها كسب تعاطف الناس بطريقة أخرى، وهي أم، وتعرف كيف تكسب التعاطف، واختتمت حديثها بأن هناك أموراً لا يمكن للعقل تقبُّلها!



[ad_2]