وفاة هادي الجيار عن عمر ناهز 71 عاما متأثرا بفيروس كورونا

[ad_1]

أعلن نقابة المهن التمثيلية في مصر وفاة الفنان هادي الجيار بسبب فيروس كورونا عن عمر ناهز الـ 71 عاما، متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنان عقب صلاة الظهر، اليوم الأحد، من مستشفى الهرم، ودفنه في مقابر الأسرة بمدينة 6 أكتوبر.

هادي الجيار
هادي الجيار توفى بعد معاناة 3 ايام مع فيروس كورونا

 ونعى عضو مجلس الإدارة إيهاب فهمي الفقيد وكتب عبر حسابه على الفيس بوك “تنعى نقابة المهن التمثيلية وجموع الفنانين هادى الجيار، إنا لله وإنا اليه راجعون فى جنة الخلد بإذن الله.

    

وكان الفنان هادي الجيار أصيب بفيروس كورونا منذ 3 أيام، وجرى نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل كبير، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

 

وكشف المخرج تامر حمزة أن هادي الجيار كان قد أجرى عملية جراحية بالقلب، وهذا ما تسبب في تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، خاصة أن ذلك الفيروس تشتد خطورته عندما يصاب به من يعانون أمراض القلب والرئة والسكر.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان هادي الجيار هو مسلسل “شديد الخطورة”، من بطولة أحمد العوضى وحمزة العيلي وأحمد صيام وناهد رشدي وحسني شتا ومحمد الدقاق، ومن تأليف محمد سيد بشير.

 

وكان الفنان هادى الجيار قد انضم فى وقت سابق لمسلسل “الاختيار 2” من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل، إخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]