فعاليات احتفال رأس السنة 2021

[ad_1]

يحتفل الجميع برأس السنة في العديد من الدول، بسبب هذا يبحث الكثير عن فعاليات احتفال رأس السنة 2021 تناسب الأسرة أو الأصدقاء، وتشتهر العديد من الدول بالاحتفالات المميزة وكذلك الكثير من الفعاليات المسلية.

اجراءات فعاليات احتفال رأس السنة لعام 2021

تبدأ الاحتفالات في يوم الحادي والثلاثون من شهر ديسمبر في منتصف الليل يُجرى هذا خاصة لكي نودع السنة الحالية بكل ما تحمله من أحداث وبدء السنة الجديد بالعديد من الأمنيات.

تعد جميع الدول حول العالم احتفال رأس السنة 2021 وتستمر الاحتفالات لعدة ساعات وبتوقيتات مختلفة لكل دولة، علاوة على ذلك يجرى الاحتفال هذا العام ضمن إجراءات مشددة للسلامة بالإضافة إلى تطبيق قواعد التباعد الإجتماعي ويرجع ذلك للظروف العالمية التي نمر بها للحفاظ على صحة الجميع.


مظاهر الاحتفال رأس السنة 2021 في أبوظبي

فعاليات احتفال رأس السنة
الألعاب النارية بأبو ظبي برأس السنة.
  • يمكنك الاستمتاع بعروض الألعاب النارية في مهرجان الشيخ زايد التراثي ليلة رأس السنة، بسبب هذا يأتي الزوار لهذا المهرجان سنوياً للتمتع بتراث الإمارات العربية المتحدة ويصلح للاحتفالات العائلية.
  • بجانب ذلك فعالية الاحتفال برأس السنة 2021 بالألعاب النارية من ستاد هزاع بن زايد.

مظاهر الاحتفال برأس السنة 2021 في دبي

فعاليات احتفال رأس السنة 2021
ألعاب نارية لاحتفال رأس السنة.

تقدم أسواق مهرجان دبي للتسوق عروض رائعة مثل عرض الطائرات الورقية بالإضافة إلى عرض المخلوقات البحرية، وكذلك عرض أليس في بلاد العجائب.

تتألق دبي خاصة بعروض الألعاب النارية والليزر أيضاً لاستقبال العام الجديد، حيث تضيء الألعاب النارية السماء في 23 موقعاً هذا العام وأبرزها برج خليفة وبرج العرب ومدينة جميرا والقرية العالمية ودبي فستيفال مول وغيرها.

تعد نافورة دبي الراقصة أحد أشهر المعالم السياحية بدبي، وتطلق الألعاب النارية من حول النافورة في تناغم مع عرض الألعاب النارية الخاص ببرج خليفة.

اقرأ أيضاً: المعالم السياحية في دبي.


مظاهر الاحتفال برأس السنة 2021 في مصر

فعاليات احتفال رأس السنة 2021
الألعاب النارية بكوبري ستانلي الأسكندرية بمصر

أعدت القنوات المصرية العديد من الاحتفالات خلال ليلة رأس السنة لكي يستطيع المشاهد الاحتفال من المنزل، علاوة على ذلك يذاع حفل غنائي يجمع الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم على قنوات أون والحياة في تمام الحادية عشر مساءً.

علاوة على ذلك تقدم كل القنوات المصرية أيضاً سهرات خاصة حيث تستضيف مجموعة متنوعة من المطربين والفنانين للاحتفال برأس السنة.

اقرأ ايضاً: احتفالات رأس السنة 2021.


الاحتفالات المنزلية برأس السنة 2021

هدايا الاحتفال وشجرة الكريسماس
الاحتفال برأس السنة في المنزل مع العائلة.

لا يعني وجودك بالمنزل أنك لن تستطيع الاحتفال بليلة رأس السنة بل أيضًا يمكنك ببساطة تحضير أجواء احتفالية مميزة لك ولأسرتك، بالإضافة إلى هذا تنظم معظم العائلات احتفالات خاصة خلال هذه الفترة حيث يقوم الجميع بمشاهدة عروض ألعاب نارية على التلفاز، ويمكنك أيضاً تقديم الهدايا لأفراد الأسرة وتناول الطعام وتجاذب أطراف الحديث عن كل ذكريات عام 2020.

اقرأ أيضاً: أشهر تقاليد الاحتفالات برأس السنة الميلادية في العالم.


نتمنى أن يستمتع الجميع بفعاليات احتفال رأس السنة 2021 مع الالتزام بقواعد السلامة والأمان، وكذلك استقبال العام الجديد بجرعة من التفائل والامل.



[ad_2]