ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد
ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد التي انتظرها المشاهدون بفارغ الصبر وقد تم عرضها مساء الأحد على شاشة dmc. فقد شهد الحلقة الأخيرة من المسلسل أحداثا كثيرة ومفاجأت منها اعتراف أروى لوالدها بحبها علي. بالإضافة كما أعد أبناء حسن ونادية خطة لجمع حسن ونادية وقد تم ذلك وتصالحا واتفقا على الزواج. بالإضافة إلى أحداث كتيرة في ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد في مقالتنا لموقع المنارة نيوز، تابعوا معنا.

الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد أحداثا كثيرة أهمها لقاء حسن ونادية وتصالحهما والاتفاق على الزواج. حيث جاءت تفاصيل أحداث الحلقة الأخيرة من وبينا ميعاد في اعتراف أروى لوالدها أنها تحب علي، وأنه يريد خطبتها. مما جعل والدها يأخذها مع أخواتها إلى منزل حسن، ويخبره أنه موافق على خطوبة ابنه من ابنته.
أما بالنسبة لنادية وحسن فقد قرر الأولاد أن ينفذوا خطة ليجمعا فيها حسن مع نادية في المزرعة. كما أنه بالفعل أقنع أولاد حسن والدهم بالسفر إلى عمتهم في المزرعة، كذاك أقنعوا بنات نادية أمهم بالسفر معهم إلى المزرعة دون معرفتها بأنه مزرعة أخت حسن. بذلك تنجح الخطة ويلتقيان ويتصالح حسن مع نادية وتطلب منه أن يتقدم لخطبتها.
فقد انتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد بنهاية سعيدة ونجاح خطة الأولاد بمصالحة نادية وحسن وعودتهما لبعض في جو من الغناء والرقص في المزرعة.

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد

تم عرض أخر حلقة من مسلسل وبينا ميعاد على قناة dmc في تمام الساعة 8 مساء السبت 11 فبراير 2023. كما ستعاد الحلقة الأخيرة وبينا ميعاد على قناة dmc دراما في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مصر.

قد يهمك: ملخص قصة مسلسل بالطو

أيضا: ملخص قصة فيلم سطار السعودي

كذلك: ملخص قصة مسلسل أزمة منتصف العمر.. خارج الصندوق

أبطال مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

شارك في الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد عدد من أبطال المسلسل ما يلي:

  • الفنانة شيرين رضا
  • الفنان صبري فواز
  • الفنان مدحت صالح
  • الفنانة بسمة
  • الفنانة وفاء صادق
  • الفنان خالد أنور
  • الفنان محمد سليمان
  • الفنانة نادية رشاد
  • الفنانة داليا شوقي

بالإضافة إلى عدد من الفنانيين الشباب الجديدين، فضلا عن أن مؤلف ومخرج مسلسل وبينا ميعاد هاني كمال.
فيما تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد، الذي عدد حلقاته 30 حلقة، في إطار اجتماعي ومشاهد كوميدية. ذلك حول حسن ونادية، ومغامراتهم مع أولادهم بالمسلسل.

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد، أبطال مسلسل وبينا ميعاد، وموعد عرض مسلسل وبينا ميعاد. 

الأسئلة الشائعة 

كم عدد حلقات مسلسل وبينا ميعاد؟

عدد حلقات مسلسل وبينا ميعاد هي 30 حلقة.

من هو مخرج مسلسل وبينا ميعاد؟

مخرج ومؤلف مسلسل وبينا ميعاد هو هاني كمال.