رابط محرك البحث Bing الجديد المدعوم من ChatGPT
رابط محرك البحث Bing

رابط محرك البحث Bing، من موقع المنارة نيوز، نقدم الرابط الأصلي والأساسي والجديد لمحرك البحث الشهير بينج أو بينغ الذي يبحث عنه الناس من مختلف أنحاء العالم. لفتح واستخدام وتجريب دردشة الذكاء الاصطناعي الحديثة شات جي بي تي. وذلك بعد أن تم إثبات أن برنامج ChatGPT يدعم محرك البحث بينج في جميع الدول المحظورة. كما نقدم طريقة وخطوات تحميل المحرك البحثي بينج عبر الرابط. إضافة إلى مميزات فتح حساب ChatGPT باستخدام المحرك البحثي الحديث بينج.

رابط محرك البحث Bing الجديد المدعوم من ChatGPT

وإليكم رابط محرك البحث Bing، فيما يلي:

وهو الرابط المباشر للمحرك باللغة العربية. إذ يمكنك باستخدام هذا الرابط الانتقال فورا إلى محرك البحث Bing. بعد ذلك ستتمكن من إجراء الدردشة مع الذكاء الاصطناعي من خلال المحرك. بنفس الطريقة التي تتم بها دردشة الذكاء الاصطناعي على برنامج ChatGPT.

اقرأ أيضا:  بوت الذكاء الاصطناعي Chat GPT.

رابط محرك البحث Bing الجديد المدعوم من ChatGPT
رابط محرك البحث Bing الجديد المدعوم من ChatGPT

تحميل محرك البحث بينج الجديد والأصلي والمدعوم من برنامج شات جي بي تي

حيث يتم تحميل محرك البحث بينج، باتباع ما يلي من خطوات:

  • اذهب إلى رابط التحميل من متجر جوجل بلاي، بينج، إذا كان جهازك يعمل بنظام التشغيل أندرويد. أو اذهب إلى رابط التحميل من متجر آب ستور، بينج، إذا كان جهازك يعمل بنظام التشغيل iOS.
  • بعد ذلك اضغط على “تنزيل” أو  “تحميل”. كما نحيطك علما بأنه في حال طلب بعض الأذونات قبل البدء بعملية التحميل يجب الموافقة على منحها لمتابعة العملية.
  • الآن انتظر ريثما يتم تنزيل المحرك على جهازك وتثبيته وتنصيبه بنجاح.
  • اذهب إلى قائمة التطبيقات المثبتة وانقر على أيقونة المحرك للدخول إليه.
  • أخيرا افتح ChatGPT دردشة الذكاء الاصطناعي المطورة من مايكروسوفت باستخدام برنامج محرك البحث بينج.

قد يعجبك أيضا: موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي.

مميزات فتح برنامج شات جي بي تي من المحرك البحثي Bing

كما أن مميزات فتح برنامج شات جي بي تي من المحرك البحثي Bing، جاءت وفق الآتي:

  • لعل من أفضل مميزات محرك البحث بينج من مايكروسوفت، هي أن المحرك يدعم بوت دردشة الذكاء الاصطناعي بالمجان. مثل برنامج ChatGPT تماما.
  • كما يتميز فتح برنامج شات جي بي تي الجديد والمطور والذكي على محرك المحث بينج بتجربة سهلة ومبسطة خالية من التعقيد.
  • أيضا يمكنك تعلم فتح واستخدام ChatGPT بسرعة وسهولة على المحرك بينج. ذلك بفضل الواجهة البسيطة والسريعة التي يتميز بها محرك البحث Bing.
  • إضافة إلى ما سبق تستطيع تدريب الذكاء الاصطناعي المطور على محرك البحث Bing للاستجابة والتفاعل بشكل أفضل مع رسائلك.
  • كما يسمح لك المحرك بإرسال عدد غير محدود من الرسائل إلى بوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي ChatGPT.
  • كذلك فإنه يمكنك توظيف الذكاء الاصطناعي ChatGPT على المحرك للقيام بعدد كبير من المهام والوظائف الإضافية. وذلك استنادا إلى الأوامر والتعليمات التي ترسلها إليه.

 

ختاما، وبعد أن وصلنا لنهاية موضوع “رابط محرك البحث Bing” الجديد المدعوم من ChatGPT. الذي قدمنا فيه الرابط الجديد والأصلي والمدعوم للمحرك. كما قدمنا خطوات وطريقة وإرشادات تحميل المحرك البحثي الجديد بينج. إضافة إلى مميزات فتح دردشة الذكاء الاصطناعي المقدمة من شركة مايكروسوفت على محرك البحث بينج المدعوم والرسمي والأصلي المحدث. أخيرا نترككم مع فقرة الأسئلة الشائعة لتقديم المزيد من المعلومات الإثرائية والمميزة حول الموضوع.
خاتمة بحث

ماذا يمكن أن يفعل بوت الذكاء الاصطناعي Bing؟

يمكن لبوت الذكاء الاصطناعي Bing، أن يضبط منبهاتك أو يعدلها أو يحذفها. إضافة إلى تذكيرك بالمواعيد الهامة. كذلك مساعدتك في حل التمارين الرياضية.

هل يمكن الاستعانة بالذكاء الاصطناعي للدراسة؟

أجل، يمكنك الاستعانة بالذكاء الاصطناعي للدراسة، حيث يمكن للذكاء الاصطناعي أن يساعدك في حل جميع الفروض والواجبات المدرسية.