شاهد بالفيديو حبيب نادين نسيب نجيم يطلب يدها للزواج
شاهد بالفيديو حبيب نادين نسيب نجيم يطلب يدها للزواج

حبيب نادين نسيب نجيم يطلب يدها للزواج ، بأجواء لطيفة منمقة بالرومنسية، فاجئ حبيب الفنانة نادين نسيب نجيم، خلال احتفالها بيوم ميلادها المصادف في 7 – شباط، بطلب يدها للزواج أمام الجميع. وهو رجل الأعمال اللبناني ناريغ نربيكيان، حيث شاركت النجمة اللبنانية، فرحتها أمام الجميع، من خلال مقطع مصور للحدث، نشرته على وسائل التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

لذا، سنتعرف في مقالتنا المقدمة من موقع المنارة نيوز، على فيديو حبيب ندين نسيب نجيب يطلب يدها للزواج، وبعض التفاصيل المتعلقة بقصة الحب التي تجمع الفنانة اللبنانية، ورجل الأعمال اللبناني  ناريغ نربيكيان.

شاهد بالفيديو حبيب نادين نسيب نجيم يطلب يدها للزواج

شاركت ووثقت النجمة اللبنانية، فرحتها مع المتابعين على الانستغرام، حيث كان الثنائي يرقص في أحد ملاهي العاصمة البنانية بيروت. وفجأة يركع ناريغ على قدميه، ليطلب يد حبيبته أمام جميع الحاضرين. وبدت علامات الذهول على وجه نادين نسيب نجيم، لتوافق بخجل على عرضه. ووضع ناريغ الخاتم الماسي في اصبعها، وسارع لاحتضان نادين، وبدت الفرحة ظاهرة على ملامحهما.

فيما علقت نادين على الفيديو “Today I was supposed to celebrate my birthday. but I ended up celebrating life and love! I said yes 💍 ❤️”. أي أنه من المفترض أن يكون الاحتفال بعيد ميلادي. لكن الاحتفال انتهى باحتفال آخر، بحياتي وعشقي “ناريغ نربيكيان“، فقلت نعم لشريكي.

اقرأ أيضاً: خطيب نادين نجيم يظهر في فيديو مسرب معها من ملهى ليلي

شاهد بالفيديو حبيب نادين نسيب نجيم يطلب يدها للزواج

حبيب نادين نسيب نجيم ولقاء جوي أووردز

في الحقيقة، جرى لقاء سابق مع نادين نسيب نجيم وخطيبها على متن الطائرة التي كانت متوجهة إلى العاصمة السعودية الرياض لحضور حفل “جوي أووردز”. وأظهر اللقاء شخصية خطيب نادين المتزنة والهادئة. كما ظهر بشخصية الداعم لنادين في مرافقته لها بالمطار، وكان حريصاً على أن تكون سعيدة ومرتاحة. كذلك عندما رافقها في كواليس حفل توزيع الجوائز “جوي اووردز”، فكان يعطي اهتمامه بكافة التفاصيل، على حد تعبير نادين.

وبعد التعرف على فيديو حبيب نادين نسيب نجيم يطلب يدها للزواج. فمن الواضح حَسَبَ التقارير الصحفية التي غطت الحفل، أن خطيب نادين بدا ملماً بعملها وظروفه الصعبة في بعض الأحيان. فكان حريص على أن تظهر بأبهى صورها، وكان منشغلاً خلال مدّة الكواليس، بإعطاء كافة التعليمات والتنبيهات لمنظمي الحفل. من أجل أن تكون مشاركتها مناسبة لاسمها وإنجازاتها الفنية الكبيرة.

اقرأ أيضاً: من هو خطيب نادين نسيب نجيم بالصور

حبيب نادين نسيب نجيم ولقاء جوي أووردز
حبيب نادين نسيب نجيم ولقاء جوي أووردز

في الختام لمقالتنا “شاهد بالفيديو حبيب نادين نسيب نجيم يطلب يدها“. وبعد التعرف على شخصية الزوج نادين نسيب نجيم عن قرب، نتمنى الحياة السعيدة للفنانة اللبنانية المتألقة في حياتها الشخصية المستقبلية.

الأسئلة الشائعة؟

ما أصل وديانة زوج الفنانة نادين نسيب نجيم؟

أرمني كاثوليكي.

ما اسم طليق الفنانة نادين نسيب نجيم وكم استمر زواجهما؟

هادي أسمر، استمر زواجهما من 2012 حتى 2019.