سبب وفاة راقصة شهيرة داخل أحد الكافيهات بالمهندسين القصة كاملة
سبب وفاة راقصة شهيرة داخل أحد الكافيهات بالمهندسين القصة كاملة

وفاة راقصة شهيرة داخل أحد الكافيهات بالمهندسين ، انتشرت الأخبار حول حادثة وفاة إحدى الراقصات الشرقيات في محافظة الجيزة، وداخل أحد مقاهيها. حيث صدر بيان رسمي من قسم العجوزة في الجيزة، بوفاة الراقصة، بعد نقلها من المقهى إلى أقرب مشفى. حيث تبين أنها زفرت أنفاسها الأخيرة في المقهى.

لذا سنتطرق في مقالتنا المقدمة من موقع المنارة نيوز، على تفاصيل الوفاة، وسبب وفاة راقصة شهيرة داخل أحد الكافيهات في المهندسين التابعة للجيزة، فتابعوا معنا.

سبب وفاة راقصة شهيرة داخل أحد الكافيهات بالمهندسين

كشفت المصادر الجنائية والطبية، أن الراقصة كانت داخل أحد الكافيهات في منطقة المهندسين، وتعرضت أثناء تواجدها، لأزمة قلبية، إضافة إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، وتم نقلها إلى المستشفى، لكنها توفيت قبل الوصول لها.

وهذا ما أوضحه التقرير الطبي الصادر بعد الوفاة “أصيبت بأزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية، وتوفيت على إثرها”. أي أن التقرير يؤكد أن حادثة وفاتها جرت بشكل طبيعي. والجدير بالذكر أن الراقصة كانت قد توقفت عن الرقص منذ مدّة زمنية، وقبل زواجها الأخير.

اقرأ أيضاً: الراقصة صافيناز تعتزل بعد اتهامها بنشر الفسق والفجور

سبب وفاة راقصة شهيرة داخل أحد الكافيهات بالمهندسين
سبب وفاة راقصة شهيرة داخل أحد الكافيهات بالمهندسين

القصة الكاملة لوفاة راقصة شهيرة داخل أحد الكافيهات بالمهندسين

في الواقع، أفادت التحريات الأولية بعدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة، وأن حالة الوفاة حدثت حين تدخين الراقصة للشيشة “النرجيلة”، برفقة شخص تبين فيما بعد أنه زوجها.

كما أوضحت التحريات أن الراقصة كانت في أحد مقاهي الجيزة، وشعرت حينها بمتاعب صحية فجأة إثر تعرضها لأزمة قلبية، إضافة إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، ما تسبب في وفاتها في الحال، حيث أكد الأطباء وصولها للمستشفى متوفاة. وأكد التقرير الصادر من المشفى، حدوث الوفاة بطريقة طبيعية.

والجدير بالذكر أن قبل أيام قليلة، كانت أجهزة الأمن في نفس المنطقة، قد ضبطت راقصة شهيرة في منطقة العجوزة بتهمة تقديم مقاطع ومحتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بهدف تحقيق مكاسب مادية عبر نشر هذه المقاطع. حيث أمرت النيابة العامة المصرية، بحبسها لمدة 4 أيام بشكل احتياطي، وعلى ذمة التحقيق.

اقرأ أيضاً: ما هو سبب وفاة شريف اسماعيل الوزير المصري

القصة الكاملة لوفاة راقصة شهيرة داخل أحد الكافيهات بالمهندسين

في الختام لمقالتنا “سبب وفاة راقصة داخل أحد الكافيهات بالمهندسين القصة كاملة“. وبعد التعرف على “القصة الكاملة لوفاة راقصة شهيرة داخل أحد الكافيهات“. نتمنى توضيح كل ما جاء من التقارير الجنائية والطبية حول حادثة الوفاة. مؤكدين على دور الشيشة أو النرجيلة في ظهور المضاعفات السلبية والآثار الصحية، كما حصل مع الراقصة.

الأسئلة الشائعة؟

ما اسم المقهى الذي توفيت فيه الراقصة الشهيرة بالمهندسين؟

كافيه كافاراتزي بمنطقة المهندسين بالجيزة.

ما تصريحات صاحب مقهى كافاراتزي حول حادثة الراقصة الشهيرة؟

أكد صاحب المقهى أن الراقصة لم تتوف في المقهى، بل خرجت إلى الصيدلية المجاورة للمقهى، وتوفيت في الشارع المجاور للمقهى.