من هو خطيب نادين نسيب نجيم بالصور   
من هو خطيب نادين نسيب نجيم بالصور

خطيب نادين نسيب نجيم حيث أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم خطبتها رسمياً من الشاب ناريغ ناربيكيان. وقد جاءت الخطوبة مفاجأة في حفل عيد ميلادها ال 38. حيث على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي أنستقرام فيديو عرض الخطوبة. كما علقت نادين نسيب نجيم على الفيديو بقولها انتهى عيد ميلادي بالاحتفال بالحياة والحب. لذلك تابعوا معنا مقالتنا لموقع المنارة نيوز من هو خطيب نادين نسيب نجيم بالصور.

خطيب نادين نسيب نجيم بالصور

تقدم الشاب ناريغ ناربيكيان بشكل رسمي لخطبة الفنانة نادين نسيب نجيم وقد فاجأها بتقديم خاتم الخطبة في حفل عيد ميلادها ال38. حيث جاء عرض خطيب نادين نسيب نجيم بشكل رومنسي جدا وقد ركع على ركبتيه أمامها وطلب يدها، لتوافق بقولها نعم وتلبس خاتم الخطوبة. فيما جاء عرض الخطوبة من قبل خطيبها ناريغ ناربيكيان بحضور عددا من المقربين من الأهل وأصدقاء نادين.
كذلك انفعلت نادين نسيب نجيم مع عرض الخطوبة وبكت من فرحتها، مما جعل أصدقائها يصفقون ويشجعونها ليضمها خطيبها ويبدأون بالرقص.

من هو خطيب نادين نسيب نجيم بالصور
من هو خطيب نادين نسيب نجيم بالصور

حفل عيد ميلاد نادين نسيب نجيم ال38

احتفلت النجمة نادين نسيب نجيم مع أهلها وأصدقاءها في عيد ميلادها ال38. وقد لبست النجمة في هذه المناسبة فستاناً فضياً لامعاً قصيراً، وكعب عال من نفس لون الفستان أيضا تركت شعرها مموجاً ومنسدلاً على كتفيها مع مكياجا بسيطا. هذا ويصادف عيد ميلاد الفنانة نادين نسيب نجيم في 7 فبراير لكنها احتفلت به مساء أمس السبت. لكن الحدث الأهم كان في حفل عيد الميلاد بلبسها خاتم خطوبة من الشاب ناريغ ناربيكيان.

تفاعل نشطاء التواصل الاجتماعي مع خطبة نادين نسيب نجيم

ومع انتشار فيديو خطوبة الفنانة نادين نسيب نجيم تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على “تويتر” وانستقرام وانهالت المباركات للفنانة والتمنيات بالتمام والزواج.
لكن دائما هناك من يقف موقف المعترض فقد استنكر البعضةمن احتفال نادين بخطبتها، وهي لديها طفلان، يحتاجان الرعاية والاهتمام.
بينما رد عليهم محبي نادين نجيم بأن المطلقة يحق لها أن تبدأ حياتها من جديد، واختيار شريك الحياة، الذي يساعدها على تحمل مصاعب الحياة.

موعد زواج نادين نجيم وناريغ ناربيكيان

صرحت الفنانة نادين نسيب نجيم، تأجيل قرار زواجها من خطيبها ناريغ ناربيكيان، بسبب ارتباطاتها بأعمال فنية حاليا، وأنها تتمنى إنهاء جميع ارتباطاتها، لتحدّيد موعد الزواج.
أيضا أكدت النجمة في مهرجان جوي أوورد 2023، عبر برنامج “إم بي سي ترندينج”، أن قرار ارتباطها بخطيبها لم يكن وليد اللحظة، بل هو نتاج مواقف مهمة بينهما. كذلك
أشارت إلى أن علاقتهما بدأت تتطور بشكل تدريجي، حتى وصلت لمرحلة التعلق والحب، وأعربت عن امتنانها لخطيبها. ذلك من أجل دعمه لها ووقوفه إلى جانبها في أصعب المواقف، وقد أكدت على أنه دائما يكون في محل الثقة.
بالإضافة إلى أنها أعلنت أن قرار الارتباط لم يكن سهلاً، لأنها بحاجة لاستعادة توازنها النفسي، بعد انفصالها عن زوجها أبو أطفالها.

قد يهمك: دموع ورقص وحب بين نادين نجيم ومعتصم النهار في “صالون زهرة”

أيضا: هل الفنان جورج وسوف سوري أم لبناني؟

كذلك من هي الفنانة علا غانم 

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز من هو خطيب نادين نسيب نجيم بالصور،  حفل عيد ميلاد نادين نسيب نجيم ال38، أيضا تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الخطوبة،  وموعد زواج نادين نجيم وناريغ ناربيكيان.  

ما هو اسم خطيب الفنانة نادين نجيم؟

خطيب الفنانة نادين نجيم هو الشاب ناريغ ناربيكيان.

متى موعد زواج نادين نجيم وناريغ ناربيكيان؟

لم يتم تحديد موعد زواج نادين نجيم وناريغ ناربيكيان بس ارتباطات نادين الفنية.