متى موعد مباراة الاتحاد والنصر في كأس السوبر السعودي 2023
متى موعد مباراة الاتحاد والنصر في كأس السوبر السعودي 2023

موعد مباراة الاتحاد والنصر في كأس السوبر السعودي 2023- ينتظر متابعين الدوري السعودي والكرة العربية اللقاء القادم لفريق النصر بمقدمته اللاعب كريستيانو رونالدو ليواجه منافسة فريق نادي الاتحاد في إحدى جولات النصف نهائية لكأس السوبر السعودي. واستبشر المدير الفني لنصر بمحاولة عبور شباك الاتحاد والترشيح لنهائي السوبر السعودي خاصا بعد مستويات المميزة لهذا الموسم وتصدره في ترتيب الدوري. في هذا المقال المقدم من المنارة نيوز نتعرف علي متى موعد المباراة القادمة للنصر ضد نادي الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

متى موعد مباراة الاتحاد والنصر في كأس السوبر السعودي 2023

يشارك فريق نادي النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بصفته حاصد لقب المركز الثالث بالدوري. وقدم العديد من المباريات المميزة والتي أمتعت المشاهدين وتصدر ترتب الدوري روشن السعودي. بينما يشارك نادي الاتحاد بصفته وصيف الموسم الماضي لدوري السعودي. ويلتقي الفريقان النصر والاتحاد للمنافسة على نصف النهائي لكأس السوبر السعودي ومحاولة الترشح لنهائي السوبر. ويستقبل ملعب استاد الفهد الدولي الفريقان في يوم الخميس الموافق من 26 يناير لعام 2023. وتنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة الاتحاد والنصر في كأس السوبر السعودي 2023
مباراة الاتحاد والنصر في كأس السوبر السعودي 2023

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر في كأس السوبر السعودي 2023

يمكنك مشاهدة مباراة القمة القادمة التي تجمع نجوم النوادي السعودية نادي النصر وفريق نادي الاتحاد من خلال العديد من القنوات والمنصات السعودية كالآتي:

  • قناة SSC: يمكنك مشاهدة مباراة النصر والاتحاد مباشرا عبر قناة ssc. ويمكنك تحميل القناة من خلال تردد 12523 بمعدل استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500.
  • شاهد vip: من أهم المنصات التي تعرض العديد من الأعمال الفنية العسودية والبطولات والفاعليات التي تقام بالمملكة العربية السعودية. ويمكنك مشاهدة مباراة القمة القادمة التي تجمع بين فريق نادي النصر ونادي الاتحاد عبر شاهد vip.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر 2023

أبرز غيابات نادي النصر أمام الاتحاد في كأس السوبر السعودي 2023

كشف المدير الفني رودي جارسيا لنادي النصر موقف اللاعبين قبل مواجه القمة التي تجمع نادي النصر بمنافسة نادي الاتحاد. أكد المدير الفني أنه ليس متأكدا من استعداد فريق نادي النصر لمواجه فريق الاتحاد. وقام بالتأكيد علي أبرز غيابات في المباراة القادمة لنادي النصر وتأتي كالآتي:

  • أمين بخاري.
  • محمد قاسم.
  • خالد الغنام.
  • وليد عبدالله.
  • عبدالفتاح عسيري.

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر في كأس السوبر السعودي 2023

تعتبر الجولات النصف النهائي هي مباريات القمة السعودية بالنسبة لعشاق كرة القدم السعودية ومحبي الرياضية العربية. ويشارك في المباراة القادمة في صفوف فريق نادي النصر النجم البرتغالي كريستيانو والتي تعتبر أول تحديات والمنافسات علي لقب وبطولة سعودية وهي كأس السوبر السعودي. ويبحث الكثير من متابعي الكرة السعودية عن طريقة الحضور لمباراة القمة السعودية. حيث تم الإعلان عن إتاحة تذاكر مباراة الاتحاد والنصر من قبل موقع تيكست ميكس. يمكنك التوجه إلى منصة تيكست ميكس التي تقدم تذاكر فاعليات والبطولات المهمة في المملكة العربية السعودية مباشرا من هنا. إذا لم يتوافر حساب علي المنصة قم بإنشاء حساب جديد وإدخال كافة البيانات وبعد الانتهاء من إنشاء الحساب. قم باختيار نوع فئة التذكرة وعدد المقاعد وقم بشراء التذاكر عن طريقة اختيار طريقة الدفع المناسبة لك لاستلام التذاكر.

تذاكر مباراة الاتحاد والنصر في كأس السوبر
تذاكر مباراة الاتحاد والنصر في كأس السوبر

اقرأ أيضا: الزمالك يخسر نقاطه

في ختامنا مقالتنا قدمنا لكم موعد مباراة النصر القادمة أمام الاتحاد أحد جولات النصف النهائي لكأس السوبر السعودي. وأبرز غيابات نادي النصر ونادي الاتحاد. وحجز تذاكر المباراة.

الأسئلة الشائعة

من هو بطل كأس السوبر السعودي 2022؟

بطل كأس السوبر السعودي هو فريق نادي الهلال.

كم مرة حصل نادي النصر على كأس السوبر السعودي؟

حصد نادي النصر لقب بطل كأس السوبر السعودي في عام 2020,2019.