تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 2023 الدوري المصري
تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 2023 الدوري المصري

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 2023 الدوري المصري – تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت اليوم المواجهة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز ليواجه فريق النادي الأهلي أمام منافسة نادي الزمالك. حيث يعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي أهم المحطات التي حصل علي حصري بث الدوري المصري والتي يشارك به العديد من الأندية المصرية. في هذا المقال المقدم من المنارة نيوز سنتعرف تردد قناة أون تايم سبورت التي سوف تنقل مباراة اليوم لنادي الأهلي والزمالك إحدى مباريات الدوري المصري.

مباراة الأهلي أمام الزمالك في الدوري المصري
مباراة الأهلي أمام الزمالك في الدوري المصري

الجولة الرابعة عشر تجمع مواجهة نارية بين فريق نادي الزمالك ونادي الأهلي وتصدر فريق النادي الأهلي في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة حيث واجه نادي الأهلي ثلاث عشر مباراة وقام بالفوز على تسع مباريات وتعادل في أربع مباريات ولم يخسر أي مبارياته أثناء مواجهاته في الدوري الممتاز ليصبح في صدارة الدوري. بينما فريق نادي الزمالك خاض ثلاث عشر مباراة وفاز في سبع مباريات وتعادل في خمس مباريات وخسر في مباراة واحد ليصبح في الترتيب الرابع برصيد ست وعشرين نقطة. وشوهدت مصر أول مباريات الدوري المصري في عام 1948. وتلقي الدوري المصري شهرة كبيرة في الشرق الأوسط بسب عدد النوادي الكبيرة التي تشارك به. وأصبح نادي الأهلي هو البطل التاريخي برصيد اثنان وأربعون بطولة. بينما الوصيف التاريخي نادي الزمالك حيث حصد بطل الدوري الممتاز برصيد أربع عشر مرة.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 2023

تعد شبكة أون تايم سبورت هي أهم المحطات التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز. وقامت مجموعة قنوات أون تايم بإعلان عن بث لمباراة القادمة لنادي الأهلي والتي سيواجه منافسة في الدوري المصري نادي الزمالك إلي يعتبر بطل الدوري المصري لموسمين السابقين. حيث يمكنك مشاهدة مباراة اليوم بين فريق نادي الزمالك أمام نادي الأهلي عبر قناة أون تايم. يمكنك تحميل مجموعة قنوات أون تايم سبورت على شاشة العرض الخاصة بك عن طريق الترددات الآتية:

  • أون تايم سبورت 1: يتم بث قناة أون تايم سبورت وان عبر قمر الصناعي نايل سات. ويمكنك تحميل القناة عبر التردد 11681 بمعدل ترميز 27500 ومعدل استقطاب أفقي.
  • أون تايم سبورت 2: يمكنك مشاهدة مباراة اليوم بين فريق النادي الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم 2. ويمكنك تحميل القناة عبر تردد 10853 بمعدل ترميز 27500 ومعدل استقطاب أفقي.

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك في الدوري المصري 2023

يواجه فريق نادي الأهلي أمام منافسة التقليدي نادي الزمالك اليوم على إستاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

معلق مباراة الأهلي أمام الزمالك في الدوري المصري 2023

قامت مجموعة قنوات أون تايم سبورت بإعلان عن قائمة المعلقين الذين سوف يقومون بالتعليق على مباراة القمة التي تجمع بين نادي الأهلي والزمالك. وتأتي قائمة المعلقين كالآتي:

  • حاتم بطيشه.
  • مدحت شلبي.
  • بلال أحمد علام.
  • أيمن الكاشف.

اقرأ أيضا: موعد مباراه النصر والاتحاد في دوري السوبر السعودي 2023

طاقم تحكيم مباراة الأهلي أمام الزمالك في الدوري المصري 2023

أسندت لجنة الحكام قائمة من طاقم حكام الممتازين لتحكيم في مباراة القمة اليوم بالجولة الرابعة عشر التي تجمع بين نادي الأهلي ونادي الزمالك وتأتي قائمة التحكيم كالآتي:

  • السلوفيني سلافكو فينتشيتش حيث يقود مباراة اليوم. ويعتبر السلوفيني هو من أدار مباراة السعودية والارجنيتين ومباراة ويلز وإنجلترا.
  • حكم مساعد: أندراز كوفاسيتش – توماس كلانسنيك – نادر قمر الدولة.
  • حكم تقنية الفيديو (var): ماتي جوج- بوروساك.

اقرأ أيضا: توقعات مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصاري الممتاز 2023

الأسئلة الشائعة

كم مرة توج نادي الزمالك بالدوري المصري؟

توج فريق نادي الزمالك بالبطل الدوري المصري برصيد 14 مرة.

كم مرة توج نادي الأهلي بالدوري المصري.

توج نادي الأهلي بالبطل الدوري الممتاز المصري برصيد 42 مرة في تاريخ الدوري ويعتبر هو البطل التاريخي لدوري المصري.