امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023 حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي
حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023

امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023 حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي، حيث يتجهز الآن طلاب الثالث الإعدادي من أجل تقديم امتحان اللغة العربية يوم السبت 21 يناير 2023، في محافظة القاهرة والجيزة وجميع المحافظات المصرية، وقد بدأت الكثير من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الحديث عن تسريب امتحان اللغة العربية في قنا والجيزة، وتسريب امتحان الدراسات لطلاب القاهرة، وقد قامت مصادر في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوضيح حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023، ونقدم لكم عبر موقع المنارة نيوز الرسمي امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023 حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي، حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية الثالث الإعدادي 2023، امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023

أوضح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023، حيث تم الإعلان عن أنه يتم الآن متابعة جميع الصفحات التي أعلنت عن تداول ونشر أسئلة يزعمون أنها تابعة لامتحانات الشهادة الإعدادية، ليعلن عن محاسبة جميع المتورطين في هذا العمل حال ثبوت الأمر، وتطبيق قانون الغش عليهم.

كما قامت الوزارة بتحذير الطلاب من أي تعامل مع تلك المجموعات التي تعمل على ترويج أخبار غير صحيحة، كما تقوم بجعل الطلاب يقومون بتصوير الامتحانات ونشرها، وسيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضدهم.

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023
حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023

حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية الثالث الإعدادي 2023

أعلنت وزارة التربية أن جميع الادعاءات التي تتحدث عن تسريب امتحانات الإعدادية قبل بدايتها هي أخبار غير صحيحة، وأكدت أنه لا يوجد أي تسريب في امتحان اللغة العربية وما يتم تشرت هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، كما أن جميع الامتحانات مؤمنة بشكل كامل.

كذلك فإن حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الشرقية، والتي تم الحديث بكثرة عنه خلاى الساعات الماضية حول تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية، لدرجة مطالبة الطلاب بإعادة الامتحان بعد إشاعة التسريب ولكن جميع نذه الأخبار هي مجرد إشاعات.

حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية الثالث الإعدادي 2023
حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية الثالث الإعدادي 2023

امتحانات الصف الثالث الإعدادي

بدأت امتحانات الصف الثالث الإعدادي يوم الأربعاء الموافق 18/1/2023، حيث بدأت امتحانات الشهادة الاعدادية في البعض من محافظات الجمهورية المصرية وهي: القاهرة، الشرقية، أسيوط، بني سويف، الاسماعيلية، اسوان، المنوفية، سوهاج، الأقصر، الغريبة، المنيا، السويس، بورسعيد.

كما يتبدأ الامتحانات في بعض المحافظات يوم السبت الموافق 21/1/2023، وهي: الإسكندرية، الجيزة، القليوبية، الدقهلية، مطروح، كفر الشيخ، قنا، البحيرة.

ختامًا، قدمنا لكم عبر موقع المنارة نيوز الرسمي امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023 حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي، كما قدمنا لكم حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية الثالث الإعدادي 2023، كذلك امتحانات الصف الثالث الإعدادي، نتمنى أن نكون قد أوصلنا الفائدة المطلوبة من هذا المقال.