اماكن بيع نيسان اكس تريل في السعودية الفئات والاسعار
اماكن بيع نيسان اكس تريل في السعودية الفئات والاسعار

اماكن بيع نيسان اكس تريل في السعودية، بعد أن توفرت سيارة نيسان اكس تريل الجديدة في محلات البيع السعودية. التي تم تصنيعها في شركة نيسان موتورز اليابانية. المتخصصة في تصميم وصناعة السيارات العائلية السريعة. إذ تتميز سيارات نيسان بحجمها الكبير إلى جانب سرعتها العالية بالنسبة لحجمها. هذا ما يرضي أكثر الناس الراغبين في شراء سيارة عائلية جديدة. أضف إلى ذلك أن أسعار سيارات نيسان تعتبر منخفضة واقتصادية جدا بالنسبة لأسعار سيارات الشركات الأخرى المنافسة لها في السعودية. تابع من خلال المنارة نيوز. للتعرف على الأماكن التي يمكنك من خلالها شراء سيارة نيسان اكس تريل الجديدة في السعودية.

اماكن بيع نيسان اكس تريل في السعودية

كما أن أماكن بيع نيسان اكس تريل في السعودية، مجموعة صالح للسيارات، موتري السعودية، معرض نيسان السعودية، معرض عماد الدين حسان الخالدي، وغيرهم. إذ يتم الذهاب إلى أحد الأماكن التي تم ذكرها. من أجل شراء السيارة مباشرة من المعرض الرئيسي. أيضا يمكنك طلبها من أحد مواقع حراج السيارات التي تعرض بيع هذه السيارة على الإنترنت،  يلا موتورز، سيارة دوت كوم، حراج دوت كوم، وغيرهم. إذ تعرض هذه المواقع بيع كافئة الفئات المتوفرة من السيارة في السعودية. كذلك بيع السيارة جديدة ومستعملة.

اقرأ أيضا: سعر سيارة تويوتا سوبرا الرياضية 2023 مواصفات سيارة Supra 2023

اماكن بيع نيسان اكس تريل في السعودية
اماكن بيع نيسان اكس تريل في السعودية

فئات سيارة نيسان اكس تريل المتوفرة في السعودية

أما فئات سيارة نيسان اكس تريل المتوفرة في السعودية، فئة S1؛ وتأتي بالدفع الثنائي مع 5 مقاعد، فئة S2؛ وتأتي بالدفع الثنائي مع 7 مقاعد، فئة S3؛ وتأتي بالدفع الرباعي مع 5 مقاعد، فئة S4؛ وتأتي بالدفع الرباعي مع 7 مقاعد. إلى جانب الفئات، SV1، SV2، SL. التي تأتي مطابقة للفئة S4. لكن مع مزيد من المميزات والإضافات المحسنة. مثل زيادة مقاس إطار العجلات. وبعض التحسينات الإضافية على نظام الدفع الرباعي أو الثنائي. إلى جانب تعزيز الكفاءة الميكانيكية للسيارة.

اسعار سيارة نيسان اكس تريل في السعودية حسب الفئات المتوفرة

حيث إن أسعار سيارة نيسان اكس تريل في السعودية حسب الفئات المتوفرة منها، جاءت وفق الآتي:

  • بداية سعر السيارة من الفئة S1، هو 100000 ريال سعودي.
  • بينما سعر السيارة من الفئة S2، هو 105000 ريال سعودي.
  • في حين أن سعر السيارة من الفئة S3، هو  110000 ريال سعودي.
  • فيما سعر السيارة من الفئة S4، هو 115000 ريال سعودي.
  • أيضا سعر السيارة من الفئة SV1، هو 125000 ريال سعودي.
  • إضافة إلى سعر السيارة من الفئة SV2، هو 135000 ريال سعودي.
  • أخيرا سعر السيارة من الفئة SL، هو 150000 ريال سعودي.

قد يعجبك أيضا: كم سعر سيارة تويوتا افالون 2023 في السعودية Toyota Avalon

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع “اماكن بيع نيسان اكس تريل في السعودية“. الذي قدمنا من خلاله جميع أماكن بيع السيارة المتاحة في السعودية. التي يمكن الذهاب إليها من أجل شراء السيارة من الوكيل  المعتمد مباشرة. إلى جانب مواقع البيع التي يمكن من خلالها طلب السيارة أونلاين بدون وسطاء. إضافة إلى كافة الفئات المتوفرة من سيارة نيسان تريل الجديدة في السعودية. وأيضا أسعار السيارة بحسب الفئات المتوفرة منها.

كم سعر سيارة نيسان تريل 2023 الجديدة؟

يبدأ سعر السيارة عند فئة S1 من 100000 ريال سعودي. وهو ما يعادل 27000 دولار أمريكي تقريبا.

سيارة نيسان اكس تريل 2023 كم سي سي؟

2500 سي سي لكافة الفئات. في حين أن فئة SL من هذه السيارة تأتي بسعة محرك 2500 سي سي مع تربو.