اي ساعة مباراة السوبر الإيطالي “ميلان وانتر ميلان” اليوم
مباراة السوبر الإيطالي ميلان وانتر ميلان اليوم

مباراة السوبر الإيطالي، موعد المباراة بالتاريخ واليوم والساعة والقنوات التلفزيونية المجانية الناقلة للمباراة وحكم المباراة والمزيد حول المباراة النهائية من كأس السوبر الإيطالي. تابع من خلال المنارة نيوز. للتعرف على أهم المعلومات حول المباراة.التي ستلعب بين نادي ايه سي ميلان ونادي انتر ميلان الإيطاليين على ملعب الملك فهد الدولي أو ملعب الخيمة أو ملعب درة الملاعب.

مباراة السوبر الإيطالي

موعد مباراة السوبر الإيطالي، في تمام الساعة 10 العاشرة مساء من يوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2023. بتوقيت مكة المكرمة والسعودية. حيثُ يبحث كثير من الناس عن الساعة التي ستبدأ بها المباراة. التي تستضيف النادي الفائز بالدوري الإيطالي 2022؛ ايه سي ميلان. لمواجهة النادي الفائز بكأس إيطاليا 2022؛ انتر ميلان. وباعتبار أن المملكة العربية حصلت على حق استضافة المباراة للمرة الثالثة. فإن المباراة ستلعب في مدينة الرياض، العاصمة السعودية. ضمن فعاليات موسم الدرعية 2023. كما رابط شراء تذاكر المباراة متاح حاليا على موقع موسم الدرعية الإلكتروني.

اقرأ أيضا: رابط شراء تذاكر السوبر الإيطالي 2023 موسم الدرعية إلكترونيا

مباراة السوبر الإيطالي
مباراة السوبر الإيطالي

قنوات ناقلة لمباراة السوبر الإيطالي النهائية ميلان وانتر ميلان مجانا

قنوات تلفزيونية ناقلة لمباراة السوبر الإيطالي، قنوات SSC الرياضية السعودية. حيث حصلت مجموعة قنوات SSC على حق نقل البث الحصري والمباشر للمباراة من ملعب الملك فهد الواقع في مدينة الرياض السعودية. كما يمكن مشاهدة المباراة عبر القناة الناقلة، SSC Sports HD 1. التي يتم ضبطها على قمر عرب سات من خلال التردد، 12418.كما الاستقطاب، الأفقي. كذلك معدل الترميز، 27500. أخيرا معامل التصحيح، 3/4. إضافة إلى إمكانية مشاهدة المباراة من خلال باقة مجموعة mbc الرياضية الحصرية، جوبوكس. كذلك من خلال منصة mbc الرقمية، شاهد في آي بي. كما يرجى أخذ العلم أن القنوات الناقلة للمباراة غير موجودة على قمر نايل سات. إضافة إلى أن البث الحصري للمباراة هو مجاني فقط بالنسبة لمشتركي قنوات SSC الرياضية السعودية. ومشتركي باقات mbc الرقمية،  شاهد. أو الفضائية، جوبوكس.

حكم مباراة ايه سي ميلان وانتر ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي

حكم مباراة ايه سي ميلان وانتر ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي، فابيو ماريسكا. وهو حكم ساحة دولي إيطالي الجنسية. ولد في عام 1981 في إيطاليا (42 سنة). كما بدأ مهنة التحكيم الرياضي على مباريات كرة القدم في عام 2006. كذلك حصل على شارة التحكيم الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم عام 2020. إضافة إلى ما سبق يشتهر الحكم فابيو ماريسكا بخلافاته الكثيرة من اللاعبين بسبب تحكيماته المثيرة للجدل. كما تمت محاكمته من قبل رابطة التحكيم الإيطالية بعد أدائه في مباراة روما وميلان الشهيرة. التي انتهب بفوز ميلان بهدفين لهدف (2-1). حيث ألغى ضربة جزاء مشكوك بأمرها لنادي روما.

قد يعجبك أيضا: إنتر يخطف كأس السوبر من يوفنتوس في الوقت القاتل

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الذي قدمنا من خلاله “مباراة السوبر الإيطالي“، موعدها والقنوات التلفزيونية والمنصات الناقلة لها. إلى جانب حكم المباراة وغيرها من التفاصيل الهامة حول المباراة. آملين أن نكون قد أوصلنا كل ما تريد جماهير كرة القدمة معرفته عن هذه المباراة الشيقة والحماسية.

أي ساعة مباراة السوبر 2023 ميلان وانتر ميلان؟

في تمام الساعة 10 العاشرة من يوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2023. بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس السوبر 2023 ميلان وانتر ميلان؟

مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية. التي ستنقل المباراة على قناتها، SSC Sports 1 HD.

من هو حكم مباراة ايه سي ميلان وانتر ميلان اليوم؟

حكم المباراة هو الحكم الإيطالي، فابيو ماريسكا.